بعد ما طلبوا f22 يعرضون ال f35 على الامارات

رد: بعد ما طلبوا f22 يعرضون ال f35 على الامارات

الفكره لم تصل لي ولا اريدها ان تصل !!

بالله عليكم كيف مقاتله حلقت 50 دقيقه حكمتوها انها تضاهي الرابتور وتتفوق عليها

المشكله انكم تتكلمون عن اعتقاداتكم وعواطفكم !! دون نظره علميه فنيه

ا اتحدى عضو في هذا المنتدى مهما كان لقبه ومهما كان خبرته

ان يثبت ان الباك فا تتفوق على الرابتور بأدله مثبته واسس علميه واعدكم اذا اتى هذا العضو بالمصادر سوف اطلب من الاداره الحضر المؤبد !!

حتى انا لم اثبت ان الرابتور تتفوق على الباك فا بسبب بسيط الباك فا في مراحل التجارب والروس لم يصرحو انها تتفوق على الرابتور او الاف35

لكن حاليا الرابتور تعد احدث مقاتله في العالم حاليا !! بصرف النضر عن الباك فا الى ان تدخل الخدمه في سلاح الجو الروسي على الاقل

بو الشباب هدي بالك لادخل بحب روسيا أو أمريكا في ردي فليذهبوا للجحيم...هي مسألت أستنتاج بسيطه
حتى اخي الصغير ذو ال 11 سنه يفهمها...........وبعدين ياخي سؤال الباك فا حلقت 50 دقيقه يعني بنظرك لازم تحلق 500 الف ساعه عشان تضاهي الرابتور ....أنت مبدأ التفوق لديك يعتمد على عدد الساعات.....شي جميل

وبعدين اخي الكريم لا داعي لهذه النبره ...سوف أطلب من الأداره حظري المؤبد
الرابتور لم تكن نتاج أختراعك اوتصميمك حتى تضع عضويتك على المحك :biggrin:

وعن النظره العلميه الفنيه.....سؤال أنت قرأت في حياتك مقال تحليلي عن طائره معينه بالأنجلش؟؟:biggrin::biggrin:

بو الشباب هدي بالك لادخل بحب روسيا أو أمريكا في ردي فليذهبوا للجحيم...هي مسألت أستنتاج بسيطه
حتى اخي الصغير ذو ال 11 سنه يفهمها...........وبعدين ياخي سؤال الباك فا حلقت 50 دقيقه يعني بنظرك لازم تحلق 500 الف ساعه عشان تضاهي الرابتور ....أنت مبدأ التفوق لديك يعتمد على عدد الساعات.....شي جميل

وبعدين اخي الكريم لا داعي لهذه النبره ...سوف أطلب من الأداره حظري المؤبد
الرابتور لم تكن نتاج أختراعك اوتصميمك حتى تضع عضويتك على المحك :biggrin:

وعن النظره العلميه الفنيه.....سؤال أنت قرأت في حياتك مقال تحليلي عن طائره معينه بالأنجلش؟؟:biggrin::biggrin:

لا تعلييييق ........!!!!

الموضوع يتكلم عن الطائرات الامريكية والامارات ناوية على الطائرة الفرنسية
معناته فيه منافسة على صفقة الامارات بين امريكا وفرنسا

يليت لو تناقشو الموضوع ولا تدخلو المقاتلات الروسية

شو الافضل للامارات الرافل 3 او الاف 35

اظن ان الرافال مناسبه جدا للامارات

الرافال مقاتله تفوق جوي اما الاف35 مقاتله متعددة المهام واظنها لا تختلف عن الاف16 في المهام

خاصة ان الامارات تحتاج مقاتله تفوق جوي

إذا كان الأمر هكذا يا ابن العم, فلا داعي للنقاش أصلاً!.
:yahoo[1]:لا يريدها ان تصل،يعني انه لن يتقبل اي فكرة عن ان الباك فا افضل من الرابتور
على فكرة الروس ابدعوا في صناعاتهم العسكرية ولديهم سلاح يضاهي السلاح الامريكي

اظن ان الرافال مناسبه جدا للامارات

الرافال مقاتله تفوق جوي اما الاف35 مقاتله متعددة المهام واظنها لا تختلف عن الاف16 في المهام

خاصة ان الامارات تحتاج مقاتله تفوق جوي

اذا على السيادة الجوية اف 22 افضل و السخوي 35

القوات الجوية الاماراتية الحاليه تتفوق على الايرانيية ولا تحتاج لطائرات سيادة جوية حالين

استراتيجيية الامارات هي الصناعة المحلية ونقل التكلنوجيا

الموضوع يتكلم عن الطائرات الامريكية والامارات ناوية على الطائرة الفرنسية
معناته فيه منافسة على صفقة الامارات بين امريكا وفرنسا

يليت لو تناقشو الموضوع ولا تدخلو المقاتلات الروسية

شو الافضل للامارات الرافل 3 او الاف 35

انا شخصيا ارى ان الرافال ف3+ افضل للامارات من ف35 و ف22 لاسباب عديده ومنطقيه وليس لشىء اخر ........طبعا اقول ان الرافال افضل للامارات ولا اقول انها افضل او اقل من ف35

الاف-22 مقاتلة رائعة ولكن في الحقيقة لا أرى أي حاجة لها نظراً لان العدو المفترض وهو ايران لا يمتلك افضل من الــ F-14 tomcat و MIG-29 وهذه المقاتلات تستطيع المطاردات الموجودة في سلاح الجو الاماراتي حالياً التكفل بها بأقل الخسائر ..

الاف-35 ارتفعت اسعارها بشكل كبير وان سلمت لنا ستكون بمواصفات مخفضة ولا اظننا بحاجة لها.

الـ RAFALE-F3 هي المقاتلة الانسب حالياً .. نسطيع ان نضيف عليها ما نريد ناهيك عن قدرتنا على نقل تكنولوجيا تصنيعها وهذا ما لانستطيع فعله مع الاف-22 والاف-35.

الاف-22 مقاتلة رائعة ولكن في الحقيقة لا أرى أي حاجة لها نظراً لان العدو المفترض وهو ايران لا يمتلك افضل من الــ f-14 tomcat و mig-29 وهذه المقاتلات تستطيع المطاردات الموجودة في سلاح الجو الاماراتي حالياً التكفل بها بأقل الخسائر ..

الاف-35 ارتفعت اسعارها بشكل كبير وان سلمت لنا ستكون بمواصفات مخفضة ولا اظننا بحاجة لها.

الـ rafale-f3 هي المقاتلة الانسب حالياً .. نسطيع ان نضيف عليها ما نريد ناهيك عن قدرتنا على نقل تكنولوجيا تصنيعها وهذا ما لانستطيع فعله مع الاف-22 والاف-35.

نعم صحيح اخي ........ثم النقطه المهمه للامارات والتي تؤهل الرافال هي الحموله مع الاداء .... فالرافال ف3+ لديها حموله افضل من ف35 وفي حرب ضد دوله كبيره مثل ايران تحتاج لطائرات بحموله اكبر وليس لطائره تتخفى عن الرادار بدون حموله عمليه لحرب واقعيه ضد جيش كبير بجوارك ..... ثم ان الرافال كاداء وسرعه افضل بكثير من ف35 خصوصا اذا حملت الف35 بحموله خارجيه

اخواني عندما اخذة الامارات الاف16 كان غير مطورة كثيراً والان الاف16 الاماراتية مطورة جداً تضاهي الاف16 الاسرائيلة

والاف 22 رابتور ولاف35 ساتشتريها الامارات وتفعل نفس الشيء تطورها الى ان تضاهي الطائرات الامريكية والاسرائيلية

هل وصلة المعلومة

وشكراً

اخواني عندما اخذة الامارات الاف16 كان غير مطورة كثيراً والان الاف16 الاماراتية مطورة جداً تضاهي الاف16 الاسرائيلة

والاف 22 رابتور ولاف35 ساتشتريها الامارات وتفعل نفس الشيء تطورها الى ان تضاهي الطائرات الامريكية والاسرائيلية

هل وصلة المعلومة

وشكراً

أخي الكريم... الاف-16بلوك60 الاماراتية عندما اشتريناها كانت بنفس تكنولوجيتها الحالية ونحن لم نضف عليها بل طلبناها هكذا وبالنسبة لشراءنا الاف-22 والاف-35 وجعلها تضاهي الامريكية فأكتفي بأن اقول لك بأن اميركا لم تعط اكبر حليف لها وهي بريطانيا مقاتلة اف-35 بنفس مواصفات المقاتلات الامريكية فهل ستعطيها لنا وتنهي سيطرتها الجوية بنفسها!!!!!!!!

أخي الكريم... الاف-16بلوك60 الاماراتية عندما اشتريناها كانت بنفس تكنولوجيتها الحالية ونحن لم نضف عليها بل طلبناها هكذا وبالنسبة لشراءنا الاف-22 والاف-35 وجعلها تضاهي الامريكية فأكتفي بأن اقول لك بأن اميركا لم تعط اكبر حليف لها وهي بريطانيا مقاتلة اف-35 بنفس مواصفات المقاتلات الامريكية فهل ستعطيها لنا وتنهي سيطرتها الجوية بنفسها!!!!!!!!

اخي توم لاتنسا ان بريطانيا شريك رئيسي في صناعة الاف35 فلا اعتقد انه يمتلك نسخه مخفضه عن النسخه الامريكيه !!

اخي توم لاتنسا ان بريطانيا شريك رئيسي في صناعة الاف35 فلا اعتقد انه يمتلك نسخه مخفضه عن النسخه الامريكيه !!

صدقني عندما اقول لك اخي أمير ان البصمة الرادارية للاف-35 البريطانية أكبر من الامريكية وساحاول البحث عن المصدر الذي قرأت منه هذا الكلام وأضعه لك ... بالاضافة إلى ان المشروع وصل إلى مرحلة متوترة عندما كادت بريطانيا ان تنسحب من المشروع بسبب رفض الامريكيين القاطع إعطاء الكودات السرية للطائرة لبريطانيا مع ان بريطانيا أكبر شريك في المشروع على الاطلاق.

اخواني انا لاقول نفس المواصفات بالضبط لاكن اقل بالقليل

الامارات تتبع التنويع في مصادر تسليحها

امريكا دعمت افغانستان واليوم تحاربهم
ودعمة العراق وغزتهم
ودعمة ايران وممكن في القريب تهاجمهم

ممكن صديق اليوم يكون عدو المستقبل والعكس

الافضل تنويع مصادر التسلح وعتقد فرنسا مابتقصر معنا
واذا عاندو ذيك الساعة فيه السخوي 35 واليورو فايتر

عودة
أعلى