اهتمام سنغالي بمنتجات مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم و التطوير

التفاعل
1 0 0
الصناعات العسكرية الاردنية .... اهتمام سنغالي بمنتجات مركز الملك عبدالله للتصميم و التطوير

عمان -الغد- قام وفد سنغالي رفيع المستوى بزيارة إلى مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير (كادبي) مؤخرا.

وقام باستقبال الوفد، المكون من وزير الدولة ووزير القوات المسلحة السنغالي عبداللاي بالدي وقائد القوات البرية وقائد القوات الجوية والمساعد الخاص للوزير والقائم بأعمال سفارة السنغال بالكويت، رئيس هيئة المديرين ومدير عام المركز، الدكتور مؤيد السمان، والمدير التنفيذي لمجموعة كادبي الاستثمارية، المهندس محمد فؤاد طلاق العناسوة.

وعرض خلال اللقاء منتجات المركز وخدماته المتطورة تكنولوجيا وعسكريا؛ حيث تم عرض أهم الصناعات الدفاعية التي يطورها وينتجها المركز وشركاته التي زاد عددها على عشرين شركة.

وتخلل الزيارة جولة لشركة سيبرد أفييشن الأردن، حيث تم إطلاع الوزير والوفد المرافق على خط الإنتاج لطائرة السيكر التي تعد المنتج الرئيسي للشركة؛ إذ إنها تتميز بكلفتها المجدية، والفعالية المتميزة في مجال المراقبة الجوية ومهامّ الاستكشاف والاستطلاع من مستويات الطيران المنخفض.

وأبدى الوفد إعجابه بالمستوى التكنولوجي المتطور لهذه الطائرة، ورغبته في شراء عدد منها للاستخدام في المراقبة الحدودية ومهامّ الاستطلاع.

يُشار إلى أن مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير مؤسسة عسكرية / مدنية مستقلة تعمل تحت مظلة القوات المسلحة الأردنية، وتُعنى بالبحث والتطوير؛ لتوفير حلول مُثلى في المجالات الدفاعية والتجارية للأردن بشكل خاص والأسواق العالمية، ما يسهم في توفير قدرات وطنية ترفد القوات المسلحة بالتكنولوجيا العسكرية المتطورة.

و هذا الموضوع يتحدث عن الشركة و منتجاتها وهو للعضو x-men 2 http://defense-arab.com/vb/showthread.php?t=15584

التعديل الأخير:
رد: اهتمام سنغالي بمنتجات مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم و التطوير

http://www.alghad.com/index.php?news=484820

شكرا اخي الكريم على هذا الخبر وبصراحة طائرة السيكر الاردنية اثبتت نجاحها كطائرة استطلاع ومراقبة واتمنى ان نرى اجيال جديدة من هذه الطائرات وشكرا على الخبر اخي الكريم

شكرا اخي الكريم على هذا الخبر وبصراحة طائرة السيكر الاردنية اثبتت نجاحها كطائرة استطلاع ومراقبة واتمنى ان نرى اجيال جديدة من هذه الطائرات وشكرا على الخبر اخي الكريم

شكرا اخي على المرور
ونتمنى ان تظل الصناعات العسكرية الاردنية في تقدم ونمو مستمر

انتظر فقط قليلا اخي الكريم وسترى الاردن ذا وزن عسكري ان شاء الله ........فجميع صفقاته وشراكاته مع الدول الاخرى هي ليست الا لتاسيس صناعه محليه .

انتظر فقط قليلا اخي الكريم وسترى الاردن ذا وزن عسكري ان شاء الله ........فجميع صفقاته وشراكاته مع الدول الاخرى هي ليست الا لتاسيس صناعه محليه .

مشكور اخي على المرور
والمركز يسير بخطى ثابتة

شكرا لك على الموضوع اخي الكريم

عودة
أعلى