أمريكى يقول للمسلمين...حراااام عليكم

التفاعل
7 0 0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبيب أمريكى جاء إلى مصر ليقول للمسلمين
حراام عليكم
شاهدوا الفيديو

رد: أمريكى يقول للمسلمين...حراااام عليكم

أنا كنت فاكره هيتكلم عن أخطاء الاطباء بس جات سليمة
احنا كنا مقصرين فى امورالدعوة لكن أظن دا شئ من الماضى و دلوقت فى مراكز اسلامية كتير فى اوروبا و امريكا و الاسلام بينتشر هناك بقوة

سبحان الله يوجد الان اخى جمعيات اسلاميه كثير فى جميع انحاء العالم بس قصه رائعه جدا بارك الله فيك اخى الكريم وتقبل تقيمى تحياتى لك .

تــسـلم عألـموضوع الــرائـع , والحـمدلله على

نعـــمة الإسلام ...

:a030[2]:

موضوع رائع وقصة جميله سبحان الله انا دائما فى صلاتى ودعائى اشكر الله واحمده على نعمة الاسلام التى من بها عليا
بمناسبة الموضوع اذكر من عدة ايام كنت فى سيارة وكان السائق مشغل شريط كاسيت للشيخ محمد حسان وكان يتحدث فيه عن النصارى وكان يرد فيه على دينهم الخاطئ ويبرهن لهم بالأدلة وذكر ان هناك قسيس لا اتذكر بلده تقريبا كان قسيس سودانى قال الشيخ محمد حسان ان هذا القسيس اعلن اسلامه وفى احد المؤتمرات وجهة دعوة للعلماء وللمسلمين يلومهم ويحملهم الذنب وقال لهم لماذا لم تنشروا دينكم اكثر من ذلك كل السنين التى مرت عليا وانا مسيحى حرام وامى التى ماتت كافرة وابى الذى مات كافر على غير دين الحق ذنبهم فى رقابكم وقال ان النصارى لا ينامون ليلا ولا نهارا لكى يقوموا بتنصير المسلمين للدين الباطل ويتركوا دين الحق ودعا العلماء الى ضرورة التوسع فى نشر الدين الاسلامى بصراحه كان شريط رائع
مشكور اخى الكريم ابن مصر على الموضوع وجعله الله فى ميزان حسناتك يارب

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

شكرا على مروركم الكريم
وبالفعل يا حسام يوجد الآن جمعيات إسلاميه كثيره
ولكن هذا واجب علينا أن نتعلم أصول الدين ونساعد هؤلاء الاشخاص
وأتمنى أن أبدأ أنا بهذا
وفى الآخر نقول الحمد لله على نعمة الإسلام

بارك الله فيك

عودة
أعلى