باكستان توقع صفقه صواريخ و ايونكس لمقاتله jf-17 مع فرنسا بمليار دولار

pakistani eagle

عضو مميز
إنضم
2 ديسمبر 2009
المشاركات
4,249
التفاعل
3,995 15 0
السلاح : فرنسا هي في وضع جيد للحصول على عقد ميجا مع باكستان

باريس (داو جونز) -- وعقب الدعوة للعطاءات ، وباكستان ، واحتفظت الفرنسية مكاملة يأكلون لعقد قيمته أكثر من 1 بليون يورو للمساعدة في تجهيز والصواريخ والالكترونيات بين 50 و 100 طائرة مقاتلة جى اف 17 ، وضعت بمساعدة من بكين قالت صحيفة ليزيكو يوم الجمعة نقلا عن مصادر المتزامنة.

وكان العقد قد تكون مشتركة مع شركاء كل من منظمة ايتا ، طاليس سا (HO.FR) وام بى دى ايه ، للصواريخ. ام بى دى ايه شركة مملوكة من قبل وزير الدفاع الأوروبية للملاحة الجوية والفضاء شركة نيفادا (EAD.FR) ، بي ايه اي سيستمز (BA.LN) وفينميكانيكا سبا (FNC.MI).

"وهذا العقد هو جاهز للتوقيع عليه. ولكن يجب أولا أن يكون الاتفاق الأمني الموقع بين البلدين" ، قالت صحيفة الاقتصادية ، مضيفا أن إبرام هذا الاتفاق يمكن ان تتدخل في النصف الأول من عام 2010.


بعد سنوات من "مجاعة" ، يمكن أن فرنسا ضربة صفقة سلاح ضخمة من باكستان. في أعقاب مناقصة ، وإسلام أباد واحتفظت مكاملة أكل لتجهيز والالكترونيات والصواريخ لمدة تتراوح بين 50 و 100 من مقاتلي جى اف 17 طائرة مقاتلة ، وضعت بمساعدة بكين.

واستخلصت من مصادرنا ، مؤكدا على خطاب "أون لاين الاستخبارات" التي كان يحتمل أن يشكل أكثر من 1 مليار يورو العقود التي سيتم تقاسمها بين أكل الفرنسية مكاملة واثنين من الشركاء الرئيسيين في المشروع --- تاليس للالكترونيات وام بى دى ايه للصواريخ.


وهناك المزيد من التكنولوجيا الحديثة

العقد هو جاهز للتوقيع عليه. ولكن أولا ، يجب على البلدين توقيع اتفاق أمني بالنظر إلى الطابع الحساس للمعدات.

"ما يقرب من 90 ٪ من رأس طريقة للحصول على العقد الذي تم إحرازه والقضايا التي ما زالت قليلة وليس من بين الأكثر حساسية" ويقول مصدر مقرب من المفاوضات.

ويمكن الاستنتاج من هذا الاتفاق الثنائي الذي تم التوصل إليه في النصف الأول من عام 2010. والشرط الثاني الذي لا يزال هو أن البلد العميل ، المثقلة بالديون ، وتعبئة الأموال اللازمة كما وعدت.

رغبة منها أن يكون لها "وطنية / indeginous" مناضلا من أجل البعثات بما في ذلك هجوم بري ، وباكستان تحولت الى الصين في منتصف 1990s. بعد تقلبات كثيرة ، كان البرنامج قد أقلعت أخيرا. إنتاج جى اف 17 قد بدأت في الاونة الاخيرة. لكن اسلام اباد ، حرصا منها على عدم الاعتماد على مورد واحد لأسلحته إستراتيجي ، ورغبة في المزيد من التكنولوجيا الحديثة ، وقد تعمدت محدودة تعاونها مع بكين. وبالتالي ، وفقا للخطط قواتها الجوية ، إلا أمثلة ال 50 الأولى من جى اف 17 المقاتلة سوف تنتج تماما بموجب ترخيص الصينية (المعدات).

بالنسبة لبقية (التالي) الطائرات وكانت الحكومة الباكستانية قد شنت مناقصة لخلالها اثنان من الشركات الفرنسية ، ويأكلون وAstrac (وهو مشروع مشترك بين شركة تاليس وسافران) وردت فينميكانيكا.

في النهاية إلى قبول العرض المقدم من منظمة ايتا ، حتى لو كانت المعلومات لم تتأكد رسميا ، عن طريق التفاوض ينص العقد طلبية مؤكدة بشأن 50 طائرة وشريحة اختياري من نفس العدد ، مع التسليم المتوقع اعتبارا من عام 2013.

عموما ، من شأنه أن باكستان ترغب في بناء 400 جى اف 17 ، ولكن هذا الهدف لا يزال يتعين تأكيد. اذ ان السلطات المحلية يجب أن تثبت أولا أنها سوف تعبئة الأموال اللازمة لتنفيذ معيار "الغربي" على نسخة من هذه الطائرات المقاتلة.




Arms: France is well placed for a Mega contract with Pakistan

PARIS (Dow Jones) - Following a call for tenders, Pakistan has retained the French ATE integrator for a contract valued at more than 1 billion euros to help equip and electronics missiles between 50 and 100 fighter aircraft JF-17, designed with the help of Beijing, Les Echos reported on Friday quoting sources concurrent.

The contract would be shared with partners both the ETA, Thales SA (HO.FR) and MBDA, for missiles. MBDA is jointly owned by European Aeronautic Defense & Space Co. NV (EAD.FR), BAE Systems PLC (BA.LN) and Finmeccanica SpA (FNC.MI).

"The contract is ready to be signed. But it must first be a security agreement is signed between the two countries," the economic daily said, adding that the conclusion of this agreement could intervene in the first half of 2010.


After years of "famine", France could strike a huge arms contract from Pakistan. Following a tender, Islamabad has retained the ATE integrator to equip electronics and missiles for between 50 and 100 fighters of the JF-17 fighter planes, designed with the help of Beijing .

Its been learned from our sources, confirming a letter of "Online Intelligence" that a potentially more than 1 billion euros contract- to be shared between the French integrator ATE and its two main partners on the project--- Thales for the electronics and MBDA for missiles.


A more modern technology

The contract is ready to be signed. But first, the two countries must sign a security agreement given the sensitive nature of the equipment.

"Nearly 90% of head way for the contract has been made and the issues that remain are few and not among the most sensitive" says one source close to negotiations.

The conclusion of this bilateral agreement could be reached in the first half of 2010. A second condition that remains is that the client country, highly indebted, mobilizes the necessary funds as promised.

Desiring to have a "national/indeginous" fighter for missions including ground attack, Pakistan turned to China in mid 1990s. After many ups and downs, the program has finally taken off. The production of JF-17 has recently started. However Islamabad, anxious not to depend on one supplier for its strategical weapons and desiring a more modern technology, has deliberately limited its cooperation with Beijing. Thus, according to the plans of its air force, only the first 50 examples of the JF-17 fighter will be produced entirely under Chinese license (equipments).

For the rest (following) aircrafts, the pakistan government has launched a tender to which two French companies, ATE and Astrac (a joint venture between Thales and Safran) and Finmeccanica responded.

To finally accept the offer of ETA, even if the information has not yet been officially confirmed, the negotiated contract provides a firm order on 50 aircraft and an optional slice of the same number, with delivery expected from 2013.

Overall, Pakistan would like to build 400 JF-17, but the target remains to be confirmed. As local authorities must demonstrate first they will mobilize the money required for the standard "westernized" version of this fighter aircraft.

When contacted, ETA did not wish to speak on this subject.

*******************************

This information is from a french financial Newspaper. Just spent the last 30 mins to translate and type it. Hope you guys like it and lets wait for further details.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
رد: باكستان وقع مليار يورو صفقه لصواريخ و ايونكس لمقاتله jf-17 مع فرنسا

اخي الظاهر انها صراويخ ميكا
 
رد: باكستان وقع مليار يورو صفقه لصواريخ و ايونكس لمقاتله jf-17 مع فرنسا

اتمنى التوفيق لباكستان

واتمنى ايظا ان باكستان ما تصنع 400 مقاتله نفس النسخه

سمعت مره عن تطوير يخفض البصمه الحراريه لدرجه كبيييييييييره جدا يعني تقريبا شبحيه

اتمنى ان تبني باكستان عده نماذج ولا تكتفي بنموذج واحد في ال400 مقاتله

شكرا لك اخي بارك الله فيك
 
رد: باكستان وقع مليار يورو صفقه لصواريخ و ايونكس لمقاتله jf-17 مع فرنسا

بالعكس لو تصنع 400 مقاتله اساسا اف جي 17 الباكستانية متعددة المهام
وهذا في صالح القوات الجوية الباكستانية
بس مادام قدر العلماء الباكساتنيون تصميم طائرة فلماذا لا يكملون الطريق بصناعة صواريخ ليزرية وحرارية
وصناعة الألكترونيات الطائرة
 
رد: باكستان وقع مليار يورو صفقه لصواريخ و ايونكس لمقاتله jf-17 مع فرنسا

في ٢٠١٥ باكستان اريد ٤٠٠ طائرات jf-17متعددة مهام .٧٨ اساسي f-16 block-52 و MLU و ١٠٠ميراج لحجوم ارضى التى في تحت التحديث ROSE-3 وهو تزويد وقود في الجوء .٣٨ fc-20 وقعت صفقه باقى 100 fc=20 صناعته باكستانى.كل ٦٥٠ طائرات ان شا الله في موعد.و f-7 و a-5 وميراج 3,5 في خارج من خدمه
 
التعديل الأخير:
رد: باكستان توقع صفقه صواريخ و ايونكس لمقاتله jf-17 مع فرنسا بمليار دولار

تفكير سليم من قبل إخواننا في باكستان .
باكستان تحاول أن تقلل من إعتمادها على مصدر واحد للأسلحة ( الصين ) فكما هو مذكور في المقالة ، باكستان ستصنع ٥٠ مقاتلة تحت الرخصة الصينية ( بمعدات و تقنية صينية ) لكن المتبقي من الـ ٤٠٠ طائرة المنشودة ستكون معدلة باكستانيا ً تدخل فيها تقنيات و صواريخ متقدمة أوروبية . الجميل أن باكستان ستكون مطلعة على تقنيات فرنسية متقدمة مما سيساعد على الإرتقاء بالصناعة الوطنية الباكستانية .

كل التوفيق لباكستان و أتمنى السعودية تهتم بهذه الطائرة للبحرية السعودية أو للدعم الأرضي للجيش السعودي .
 
التعديل الأخير:
رد: باكستان توقع صفقه صواريخ و ايونكس لمقاتله jf-17 مع فرنسا بمليار دولار

ألف مبروك لباكستان الشقيقة ..... وإلى الأمام ........

وكلام الأخ النسر العربي جداااااااا ممتاز (تعداد النماذج)
 
رد: باكستان توقع صفقه صواريخ و ايونكس لمقاتله jf-17 مع فرنسا بمليار دولار

الــ jf-17 الباكستانية ستكون أفضل من نظيرتها الصينية وستقارب في مستواها كثيراً مقاتلة الـ j-10 الصينية نظراً لان الـjf-17 مزودة برادار وإلكترونيا وصواريخ فرنسية معروف عنها أنها أفضل من الصينية .
 
رد: باكستان توقع صفقه صواريخ و ايونكس لمقاتله jf-17 مع فرنسا بمليار دولار

ضربة معلم يا باكستان , الباكستانيين يفكرون جيدا , هذا العقد الكبير سيرفع من مستوى ال jf-17 , معجب بالسياسة الباكستانية فيما يتعلق بالتسليح , تبدء من الأسفل إلى الأعلى مقاتلة بإمكانيات مقبولة ترفع تدريجيا حتى تصبح مقاتلة قوية و منافسة لمثيلاتها من المقاتلات ( الميراج - الإف 16 - الجيان 10 ) , نسأل الله أن يوفق باكستان لكل خير .​
 
رد: باكستان وقع مليار يورو صفقه لصواريخ و ايونكس لمقاتله jf-17 مع فرنسا

في ٢٠١٥ باكستان اريد ٤٠٠ طائرات jf-17متعددة مهام .٧٨ اساسي f-16 block-52 و mlu و ١٠٠ميراج لحجوم ارضى التى في تحت التحديث rose-3 وهو تزويد وقود في الجوء .٣٨ fc-20 وقعت صفقه باقى 100 fc=20 صناعته باكستانى.كل ٦٥٠ طائرات ان شا الله في موعد.و f-7 و a-5 وميراج 3,5 في خارج من خدمه

طيب اخي الا تعتقد ان 400 مقاتله تدخل الخدمه في فتره حتى لو كانت 10 سنوات ليست كبيره

وستسبب الكثير من المشاكل بعد 3 عقود لانها ستخرج من الخدمه دفعه واحده

ما رايك في هذه المشكله
 
رد: باكستان توقع صفقه صواريخ و ايونكس لمقاتله jf-17 مع فرنسا بمليار دولار

نعم يااخي الكريم 400 مقاتلات خارج من الخدمه ستسبب الكثير من المشاكل ولكن لدينا حاليا خبرات تكنيات و موارد لصناعته طائرات جيل رابع و بعد 30 اعوام ان شا الله باكستان لدى قدرات صناعة طائرات 100 مرة اكثر من اليوم اكيد لدينا برنامج مستقبلنا.حتى حاليا اهنا خرج 420 مقاتلات ميراج اف 7 و اى 5 من دون مشاكل.مستقبل ان شاالله جميل مليان من خبرات .
 
رد: باكستان وقع مليار يورو صفقه لصواريخ و ايونكس لمقاتله jf-17 مع فرنسا

اخي الظاهر انها صراويخ ميكا

نعم هو اهم سلاح الجي ايف ان شاالله ميكا مع رادار طويل المدى RC-400

800px-MICA_P1220883.jpg
 
رد: باكستان توقع صفقه صواريخ و ايونكس لمقاتله jf-17 مع فرنسا بمليار دولار

مبروك لباكستان وان شاء الله في احتمال ان الطائره دي تتصنع في مصر .
 
رد: باكستان توقع صفقه صواريخ و ايونكس لمقاتله jf-17 مع فرنسا بمليار دولار

أظن أن اللمسة الفرنسية على الطائرة الباكستانية ستكون شبيهة للتحديث الذي قام به المغرب لطائراته من نوع Mirage F1 حيث أن الرادار سيكون RC400 بالإضافة إلى إمكانية حمل صواريخ الميكا والAASM وكذلك ربما حوض التهديف Damocles وبود التشويش, بالتوفيق لباكستان ومزيدا من التقدم.
 
رد: باكستان توقع صفقه صواريخ و ايونكس لمقاتله jf-17 مع فرنسا بمليار دولار

كل التوفيق لباكستان وارجوا أن تعدل الكفة المائلة لصالح الهند التى تتقدم بسرعة الصاروخ
 
رد: باكستان توقع صفقه صواريخ و ايونكس لمقاتله jf-17 مع فرنسا بمليار دولار

اتمنى لباكستان من كل قلبي التوفيق و الارتقاء في كافة النواحي

شكراا لك اخي​
 
عودة
أعلى