عروس الحرب ال mig-29 في الزفة

ZIL

عضو
التفاعل
120 0 0
في اثناء الحرب الباردة سمحت كندا للا تحاد السوفياتي ان يشارك في معرض كندا الجوي 1989 بطائرات ال MIG-29 و لكن للوصول الى كندا كان على ال MIG-29 ان تمر من الاجواء الامريكية تحديدا اجواء ولاية الاسكا و كانت القصة

طائرات F-15 تنطلق مسرعة لتقوم بمواكبة طائرتي ال MIG-29

وصلو

التزود بالوقود على ارض قاعدة Elmendorf Air Force Base

و الفحص جاري

و الحراسة موجودة والعيون 10\10

العروس بمواكبة طائرات ال F-18 الكندية

و اخيرا في الكوشة على ارض المعرض

رد: عروس الحرب ال mig-29 في الزفة

هذه العروس زفت في احد المرات الى اسرائيل للتدريب ضدها ولمعرفة خصائصها

في سنة 1997 حين قامت اسرائيل بارسال طيارين الى بولندا للتدرب على الطيران على ميج-29 ...ولاحقا في تلك السنه حلقت 3 طائرات مح=29 الى اسرائيل بواسطة طيارين بولنديين حيث تم الحاقهم بسرب يسمى negev وبقيت لعدة اسابيع ليتدرب ضدها الطيارون الاسرائيليون ...طبعا كان طيارون اسرائيليون يطيرون بها تحت اشراف بولندي ............. وبولندا قامت بتحديث طائراتها المج-29 كلها الى معايير الناتو ولا تزال تبقيها في الخدمه لليوم ....هذه الحادثه فقط لبيان اهمية طائرات المج بشكل خاص ....لهذا على الدول المالكه لهذه الطائرات ان تعرف هذا الامر قبل المواجهه ....

هذه العروس زفت فى مصر بالامس القريب ,,,,,,,,,,,,:p30[1]:

مش فاهم ازاى زفت بالامس بس ؟
هل تقصد وصلت مصر امس بس ؟
اتمنى ذلك

نحن لا نحتاج الي مثل هذة الطائرة ولكننا نحتاج الي su35 و mig35 لانها هي التي تشكل الفارق

الصورة الأولى غريبة .. و كأنهما صاروخان و ليس طائرتي أف 15 .. كما يبدو أن العلو شاهق ربما فوق 25 كلم و هو عالي جدا على الطائرتين الأف و الميغ .... ربما خبراء المنتدى يفتونا فيها

نسيت .. التقييم:ANSmile04[1]:

الصورة الأولى غريبة .. و كأنهما صاروخان و ليس طائرتي أف 15 .. كما يبدو أن العلو شاهق ربما فوق 25 كلم و هو عالي جدا على الطائرتين الأف و الميغ .... ربما خبراء المنتدى يفتونا فيها

نعم صحيح الارتفاع العالي حيث تكون ردجة الحرارة منخفضه جدا مما يؤدي الى تكثف وتجمد بخار الماء تماما كما تلاحظ عند تشغيل السيارة في صباح يوم بارد جدا . لكن في حالة الطائرات يكون تجمد على شكل كريستال لانخفاض الحرارة ...لهذا تبدو الطائرة كصاروخ ........

نعم صحيح الارتفاع العالي حيث تكون ردجة الحرارة منخفضه جدا مما يؤدي الى تكثف وتجمد بخار الماء تماما كما تلاحظ عند تشغيل السيارة في صباح يوم بارد جدا . لكن في حالة الطائرات يكون تجمد على شكل كريستال لانخفاض الحرارة ...لهذا تبدو الطائرة كصاروخ ........

طبعا يرافق بخار الماء ايضا مواد كيميائية سامة

على أي علو التقطت الصورة أخ Berkut ؟

على أي علو التقطت الصورة أخ berkut ؟

تبدا بالظهور من ارتفاع 26 الف قدم او ما يقارب 8000 متر ولكن يجب ان تكون الحرارة اقل من 38 - درجة مئوية

تبدا بالظهور من ارتفاع 26 الف قدم او ما يقارب 8000 متر ولكن يجب ان تكون الحرارة اقل من 38 - درجة مئوية

احيانا تستطيع ان تحدد عدد المحركات من الدخان وانا صغير كنت اشاهد طائرات اسرائيلية فوق جبل الشيخ والجولان وطبريا دائما مع هذا الخط الابيض في فترة الثمانينيات

شكرا لك أخي ... سألتك عن الصورة وتخمينك للعلو الذي ممكن تكون ألتقطت منه ..

شكرا لك أخي ... سألتك عن الصورة وتخمينك للعلو الذي ممكن تكون ألتقطت منه ..

نعم الجواب في المشاركه رقم 14 ...............التقاط الصور من هذا الارتفاع لا يمكن تحديده ولكن يمكن القول انه high واذا اردت تخميني فهو من 35-40 الف قدم برايي .....................

35-40 الف قدم يعني حوالي 20 كيلومتر.. ما شاء الله عليك اخي ...

35-40 الف قدم يعني حوالي 20 كيلومتر.. ما شاء الله عليك اخي ...

لا اخي 20 كم تقريبا تساوي 60 الف قدم وهي اعلى ارتفاع للف16 والمج-29 حسب ما اذكر يعني نحن نتكلم عن ارتفاع تقريبا 10 كم

القدم هو 0.4 م أليس كذلك ؟ يعني بالحساب 40 ألف قدم هي حوالي 17 كلم ..
هناك فيديو في اليوتوب للميغ 31 و هي تحلق على علو 37 كلم بحيث يظهر سواد الفضاء و تبدأ كروية الأرض في الظهور..

عودة
أعلى