السو30 امكا الهنديه والنسر الصامت السعوديه قريبا لمن النصر ؟؟؟

من الاقوى ؟؟؟؟

• مجموع المصوتين
    90
رد: السو30 امكا الهنديه والنسر الصامت السعوديه قريبا لمن النصر ؟؟؟

اخي بس بس بس خلاص تتحدث كانك من شركت سوخوي
اخي ولا يهمك السو35 مقاتله من الجيل السادس !! وهي حاليا اعظم مقاتل
ه بالعالم

الباك فا طائره من الجيل العاشر !!! اوكي
اذا كانت السوو35 اقوى مقالته بل عالم بل انها تتفوق على الرابتور فلمااااااااااذا الروس يطورون الباك فا من الاساس !! ههههه

ثانيا: الاف15 القديمه امام السو30 ام كا الهند التي هي افظل من السو30 الروسيه تغلبت على الاف15 القديمه

الان السو30 تقاااااااارن بل الاف 15 k الكوري والياباني

ملحوظه : السوو35 اعظم من مقاتله بل بل كون :50_khlodi-com[1]:

للأسف لا تريدون أن تقتنعو حتى بكلام ألمصنعين و الزبائن لأفضل النسخ للطائرات الأمريكية
البنتاغون+خبراء أستراليا + خبراء ألمانيا + خبراء أمريكا يعترفون رغم أنها صعبة على قلوبهم أكثر منكم و مع ذلك لا تريدون أن تفهمو
أخيرا
الشيء الوحيد الذي تتفوق فيه أمريكا هو الإلكترونيات و الحرب الإلكتترونية لكن للأسف أصبحت هذه التكتيكات لا تفيد كثيرا مع ابسط الصواريخ الحديثة ذات الذكاء الإسطناعي للصواريخ الحالية التي لا تدع مجال للطائرات للهروب
و هذه الميزة حتى تنجح فيها أمريكا يجب أن تكون طائرات العدو هي المصنعة لها و تعلرف أدق تفاصيلها و الطائرات الوحيدة المعرضة لهذا الخطر هي الطائرات العربية التي صنعتها أمريكا
علما أن زبائن روسيا يتحصلون على إمتيازات لا يتحصل عليه أي زبون في العالم و هو حرية التطوير في الطائرات و تغيير الأجهزة بها بما في ذلك أهم شيء الإلكترونيات
معلومة حتى الميغ 29 الألمانية تفوقت على بعض أنواع الطائرات الأمريكية الحديثة
و حتى أمريكا تعترف أن طائرة سوخوي 27 تتفوق على جميع طائراتها بأجيال من حيث الأيروديناميكة و هي أهم شيء في القتال التلاحمي و الذي في غالب القتالات هو ما يحدث لذلك قامت بشراء طائرتين من هذا النوع من أكرانيا لدراستها

لا حول ولا قوة الا بالله ... انا مش عارف لية التريقة اخى فيشر واخى امير الرومانسية .. الم ارفق المعلومات التى عندى بمصدر صادر من وزارة الدفاع الاسترالية وهو مصدر موثوق فية ؟ الم اقل الحقائق ؟ وبعدين من امتى وامريكا بتدخل مناورات مع اى دولة بطائرات قديمة ؟ وهى دخلت مناورة الهند بأقوى نسخ الاف 15 طبعا ليست السيلنت ايجل لكى تقيس قوتها امام السوخوى 30 ام كا وبكل الموراحل اكتسحتها السوخوى 30 ..... ياريت تزاكرو شوية الكلام اللى فى المنتدى عن قوة كل طائرة ومتجروش ورا عواطفكم علشان اى واحد بلدة هتشترى هذة الطائرة وعلى سبيل المثال فأنا اعترف ان الاف 16 المصرية اضعف من اى مقاتلة موجودة فى المنطقة سواء السوخوى الجزائرية او التايفون السعودية ولا حتى الاف 15 ولا 16 الاسرائيلية ... ياريت نتناقش بالعقل ... وبعدين ازاى سوخوى 30 جيل خامس والباك فا جيل عاشر .. دة اسمة تهريج ... فى ناس معندهاش خبرة لسة فى المنتدى وبتقرأ المشاركات دى فياريت كل واحد يكتب اللى هو عارفة بأحترام علشان منشوش افكار الناس وياريت تناقشنى فىا لكلام اللى انا قولتة من تتريق عليا .. قولى كلمة واحد غلط انا قولتها ومن غير مصدر .. وانا جااااااااااااااااااااهز

انا لا روسيا دولتى ولا حاميتى ولا بلدى بتتسلح منها بأسلحة حديثة بأستثناء الدفاع الجوى ولكن بدى كل ذى حق حقة وعلى فكرة انا بكرة روسيا والسوفييت كرة العمى

وبعدين عاوزين تفهمونى انكم شفتى مشاركتى الاولى اللى كنت كاتب فيها ردى على كلام الاخوة ومخدتوش بالكم من المصدر الموثوق اللى تحتية .. طيب افتحوة واقرأوة وترجموة وانتو هعتلاقونى مترجم بعض الاجزاء منة وكلامى كلة منة ...

تقنية الروسي الخردة في الحروب ههههههههه

تحطم 2 من السو30 جديد اما باقي في الارض اليوم ولكن باكستاني 1 f-16تحطم من عام 94 الفرق ??????? تقنية

للأسف لا تريدون أن تقتنعو حتى بكلام ألمصنعين و الزبائن لأفضل النسخ للطائرات الأمريكية
البنتاغون+خبراء أستراليا + خبراء ألمانيا + خبراء أمريكا يعترفون رغم أنها صعبة على قلوبهم أكثر منكم و مع ذلك لا تريدون أن تفهمو
أخيرا
الشيء الوحيد الذي تتفوق فيه أمريكا هو الإلكترونيات و الحرب الإلكتترونية لكن للأسف أصبحت هذه التكتيكات لا تفيد كثيرا مع ابسط الصواريخ الحديثة ذات الذكاء الإسطناعي للصواريخ الحالية التي لا تدع مجال للطائرات للهروب
و هذه الميزة حتى تنجح فيها أمريكا يجب أن تكون طائرات العدو هي المصنعة لها و تعلرف أدق تفاصيلها و الطائرات الوحيدة المعرضة لهذا الخطر هي الطائرات العربية التي صنعتها أمريكا
علما أن زبائن روسيا يتحصلون على إمتيازات لا يتحصل عليه أي زبون في العالم و هو حرية التطوير في الطائرات و تغيير الأجهزة بها بما في ذلك أهم شيء الإلكترونيات
معلومة حتى الميغ 29 الألمانية تفوقت على بعض أنواع الطائرات الأمريكية الحديثة
و حتى أمريكا تعترف أن طائرة سوخوي 27 تتفوق على جميع طائراتها بأجيال من حيث الأيروديناميكة و هي أهم شيء في القتال التلاحمي و الذي في غالب القتالات هو ما يحدث لذلك قامت بشراء طائرتين من هذا النوع من أكرانيا لدراستها

المصاااادر اخي الكريم!!!!

لا حول ولا قوة الا بالله ... انا مش عارف لية التريقة اخى فيشر واخى امير الرومانسية .. الم ارفق المعلومات التى عندى بمصدر صادر من وزارة الدفاع الاسترالية وهو مصدر موثوق فية ؟ الم اقل الحقائق ؟ وبعدين من امتى وامريكا بتدخل مناورات مع اى دولة بطائرات قديمة ؟ وهى دخلت مناورة الهند بأقوى نسخ الاف 15 طبعا ليست السيلنت ايجل لكى تقيس قوتها امام السوخوى 30 ام كا وبكل الموراحل اكتسحتها السوخوى 30 ..... ياريت تزاكرو شوية الكلام اللى فى المنتدى عن قوة كل طائرة ومتجروش ورا عواطفكم علشان اى واحد بلدة هتشترى هذة الطائرة وعلى سبيل المثال فأنا اعترف ان الاف 16 المصرية اضعف من اى مقاتلة موجودة فى المنطقة سواء السوخوى الجزائرية او التايفون السعودية ولا حتى الاف 15 ولا 16 الاسرائيلية ... ياريت نتناقش بالعقل ... وبعدين ازاى سوخوى 30 جيل خامس والباك فا جيل عاشر .. دة اسمة تهريج ... فى ناس معندهاش خبرة لسة فى المنتدى وبتقرأ المشاركات دى فياريت كل واحد يكتب اللى هو عارفة بأحترام علشان منشوش افكار الناس وياريت تناقشنى فىا لكلام اللى انا قولتة من تتريق عليا .. قولى كلمة واحد غلط انا قولتها ومن غير مصدر .. وانا جااااااااااااااااااااهز

اخي انت بنفسك قلت ان السو35 ب امكانها قهر الرابتور بصاروخ ار77 !!

اين المصدر

اخي انت قلت ان الاف15 الامريكيه تعتبر حديثه حين مناوراتها امام الهند في تمارين العلم الاحمر

المصدر

شكرا لك

تحطم 2 من السو30 جديد اما باقي في الارض اليوم ولكن باكستاني 1 f-16تحطم من عام 94 الفرق ??????? تقنية

انت اجنبي ولاتعرف اللغة العربية وتترجمها بلغة اخرى
لدالك تكتبها مكسرة في المنتدى
العب بعيدا

اخي فيلد ممكن سؤالك كده لو سمحت ؟؟

اذا كانت السو35 الجيل 4++ وقادره على سحق الاف35 والرابتور

فلماذا روسيا تطور الباك فا ؟؟؟؟!!!!

عدد السوخوي30 لدى الهند اكبر بكثير من عدد الاف16 التي تملكها باكستان ولهذا ستكون عدد ساعات الطيران اكبر وأمكانية حصول الحوادث او خلل فني أكبر بكثير. (البي-2 والاف-22 وقعت لهما حوادث سقوط فهل هما خردة؟؟ بالتأكيد لااا لأن البي2 افضل قاذفة والاف-22 افضل مقاتلة في العالم)... ةهكذا فإن حدوث الحوادث لمقاتلة ما لا يعني انها خردة.

الاجابة ببساطة لان روسيا لا تريد الوقوف عن ركب قطار التكنولوجيا ... طيب ما الميج 29 تستطيع مجابهة الاف 16 فلماذا روسيا طورتها للمستوى اس والاس ام والاس ام تى ؟ طبعا لكى تجابة الطائرات الحديثة الامريكية الموجودة على الساحة والتى تستطيع التفوق عليها كالاف 15 على سبيل المثال ثانيا طائرات الباك فا الاستلث الحديثة لن تستخدم فقط فى القتال الجوى ولكنها ستستخدم فى عمليات القصف الارضى والمهام المتعددة وبذلك تستطيع تفادى العديد من انظمة الدفاع الجوى دون خسائر تذكر على عكس طائرة مثل السوخوى 35 والتى هى من الجيل 4++ من الممكن ان تواجة صواريخ دفاع جوى قاتلة .... عرفت لية بقى روسيا بتطور الباك فا علشان مش كل حاجة فى الطيران قتال جو جو ولكن هناك مهام اخرى للطائرات غير ذلك ... مستنى اسئلة اخرى منك

اخي ان المصادر التي طلبتها منك ؟؟؟

ثانيا : انت تقول ان السو35 تتفوق على الرابتور صح بوجود صاروخ ار77 !!!

اما بخصوص الرابتور والسوخوى 35 اولا قولتلك ادخل على اليوتيوب وانت تلاقى مقطع سيميليتور امريكى عن هذا الكلام دة رقم واحد .. ثانيا راجع كدة الانظمة التى تمتلكها الرابتور والسوخوى 35 من حيث الرادار والتسليح فستجد ان رادار السوخوى 35 وهو ال باند ( النمر ) قادر على كشف كل انواع الطائرات الخفية من مدى 100 كم الى 120 كم اما الرابتور فستكشفها من بعد 150 كم لانها ليست طائرة خفية ولكن اخى الرابتور ستطلق صاروخ الامارام عند الاطباق على السوخوى لاصابتها اصابة قاتلة من مدى 60 كم فقط وليس 120 كم والمدى الكلى للامرام ولكن 60 كم دة المدى القاتل للامارام الذى لا تستطيع اى طائرة الافلات منة وقتها ولكن سنجد ان الار 77 المحمل على السوخوى 35 سوف يطلق على الرابتور من مسافة 70 الى 80 كم وهو المدى القاتل لة ايضا رغم ان مداة الكلى اكبر من الامرام ... اذا طيار السوخوى اكتشف وضرب الاول وكما نعرف تكتيك القوات الجوية الروسية فهو لن يطلق صاروخ واحد مثل الغرب ولكنة سيطلق اثنين وهذا معرووف ومن ثم يستدير ويهرب قبل ان تطبق الرابتور علية اصلا مش تضرب كمان ..... عرفت لية انا قولت ان السوخوى 35 قادرة على ضرب الرابتور مش بالصاروخ بس مالصاروخ على الميج 29 وكل الطائرات الروسية ولكن بفضل رادار ال باند الجديد الذى سيكشف الرابتور للسوخوى كأنها طائرة عادية خالص

اخى مصدر وزارة الدفاع الاسترالية بخصوص السوخوى والاف 35 ( وبم اننا نتكلم على الاف 35 يبقى الكلام ماشى على النسر الصامت بغض النظر عن ايروديناميكية الطائرتين ) موجود فى مشاركة من مشاركاتى السابقة .. ارجع بس صفحة او اتنين للخلف وانت هتلاقية وترجمة براحة وانت هتعرف ان الخبراء الاستراليين كانو بيدرسو جدوى شراء اف 35 رغم انها مكشوفة للمقاتلات الهندية والماليزية بل والفيتنامية ( الكلام دة بالحرف من المصدر ) .... بس كويس انك اقتنعت بمشاركتى من حيث تصنيع روسيا للباك فا

طيب ممكن مصدر على ان الاف15 الامريكيه حديثه اثناء تمارينها مع السو30 ام كا الهنديه !!

ثانيا انت اول واحد اسمعه يقول ان السو35 بأمكانها سحق الرابتور !!!

شي غريب مهما ما اعطيتني من ادله وتحليلات !!

التعديل الأخير:

يعني الاف15 (النسر الصامت) الاف16 بلوك 60 الرافال التايفون الاف18

كلها خرده امام المقاتلات الروسيه الخارقه

والاس400 ب امكانها تدمير جميع مافي الجو

والصواريخ الروسيه بأمكانها اختراق جمييييييع الدفاعات الارضيه

والطوربيدات جمييعهااااااا قادره على الافلات من الانظمه والسونارات !!

والغواصات الروسيه تعتبر اقوى غواصات العالم

اقوى دبابات العالم تي 90

كذلك المروحيات الروسيه تعتبر من اقوى المروحيات بالعالم بل الاقوى على الاطلاق !!

ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

الله روسيا اقوى دوله بالعالم لكن ناقصها الاقتصاد

الشي الوحيد الي مستغرب منه هو ان الفرقاطات والمدمرات الغرب تفوق على روسيا :yahoo[1]::yahoo[1]:

والله شي مضحك انا لم اقتنع ابدا ابدا والله لم اقتنع

هذه بعض المعلومات عن النسر الصامت ..
الطائره الجديده "SILENT EAGLE" تم تحسين عنصر الخفاء بها ليصبح كشفها بالرادار أصعب من النموذج التقليدي. وقد تم تعديل زاوية الذيل الرأسي بها ليصبح على شكل حرف V وتزويدها بمخازن للأسلحة داخل البدن والتجاويف كي لا تعلق خارجيا كما في السابق، الأمر الذي يعزز من التقليل من بصمتها الرادارية ويزيد من إمكانيتها على البقاء والتفوق على الخصم. وبذلك اصبحت طائرة قتالية ذات قدرات خفائية من الجيل الخامس.."

يا اخوان هدوا انفسكم قليلاً ... ترا الموضوع ما يستاااهل.

يا امير الرومانسية انت بتقول مهما جبت من مصادر مش هتقتنع وانا الصراحة شايف الاخ فيلد مرشا بيكلمك بمصادر وقد ارفقها فياريت تحط انت كمان مصادرك والعودة الى امناشقة العقلية
تحياتى لكم جميعا

عودة
أعلى