قوات الشرطة العراقية

رد: قوات الشرطة العراقية

ممكن استفسار بس اخي
هل الشرطه العراقيه تحمي الجيش الامريكي
ام هدفهم فقط حمايه المدنين العراقين
اخي ان عمل الشرطة العراقية هو الدفاع عن المواطن العراقي او المقيمين ( المصريين السوريين الفلسطينين و ايضا العمالة البنغلاديشية و الهندية )
اما حماية الامريكان فلا اعتقد انهم بحاجة الى حماية من قبل الشرطة فهم يستخدمون اخر انواع التقنية و ايضا مدربين اقوى واشد انواع التدريب ويستعملون احدث الاسلحة
و ايضا لديهم شركات امنية خاصة تحميهم http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/middle_east_news/newsid_6701000/6701389.stm
و
http://www.al-moharer.net/moh256/iman-saadoon256.htm
هذا موقع اكبر جيش مرتزق يعمل في العراق
http://www.ustraining.com/new/index.asp

أخوي علمنا أنك سني لكن أنا انصح السنة المعارضة على هذه الحكومة الصفوية الرافضية

وعدم المشاركة في الأئتلاف الوطني الذي يلعب فيه على السنة ومن ثم يحكمون الصفويون بالعراق

يا اخي يمكن أنت من الصحوات فلذلك تحب هذه الحكومة الصففوية أما لو كنت من السنة الرجال لما أنضميت لهذه الشرطة الهزيلة

والله يا أخي صراحة أنا الشرطة العراقية لي تحفظات عليها لكن عندي تعليق
الدوريات اللي إنتم تستخدمونها
أغلبها
kia
و الكيا من ناحية العمل الأمني مهي ذيك الممتازة ليه ماتاحذو الفورد كراون فيكتوريا مثلا عندنا في السعودية جذا ناجحة و ممتازة

من يقول أن الكيا مب زينه ؟

بالعكس عمليه جدا وانا عندي كيا كلارس موديل99 ولا أحلى منها من حيث العزم والسرعه

والله يا أخي صراحة أنا الشرطة العراقية لي تحفظات عليها لكن عندي تعليق
الدوريات اللي إنتم تستخدمونها
أغلبها
kia
و الكيا من ناحية العمل الأمني مهي ذيك الممتازة ليه ماتاحذو الفورد كراون فيكتوريا مثلا عندنا في السعودية جذا ناجحة و ممتازة
انت اول شخص يعجبني مروره
بالنسبة الي شخصيا فأن دوريتي هي من نوع نيسان باترول 2008 و انا احبها كثيرا
اما للبقية يستخدمون عجلات الفورد سوبر ديوتي حجم 360
و ايضا الهمر المدني والعسكري
و هناك عجلات البلايزر موديل 2005 و ايضا تويوتا لاندكروز

أخوي علمنا أنك سني لكن أنا انصح السنة المعارضة على هذه الحكومة الصفوية الرافضية

وعدم المشاركة في الأئتلاف الوطني الذي يلعب فيه على السنة ومن ثم يحكمون الصفويون بالعراق

يا اخي يمكن أنت من الصحوات فلذلك تحب هذه الحكومة الصففوية أما لو كنت من السنة الرجال لما أنضميت لهذه الشرطة الهزيلة
اخي و الله انا لست من الصحوات و انا منتسب في جهاز الشرطة ولي رتبة و لست شرطي اعتيادي
اذا انا لم انتمي للشرطة و غيري من من الشرفاء فهل ترضى ان تبقى قوات الامن حصرا على طائفة واحدة
ماذا سيصبح الوضع عندها
نعم سوف نرجع الى عام 2005 و 2006 كيف كان حال ابناء العراق
و الان بعد انضمامنا الى الى قوات الشرطة والامن والعدد ان شاء الله بازياد ماذا حصل
اولا لا وجود للارهاب في جميع المناطق الساخنة في بغداد
و ايضا لا وجود للطائفية
اعتقد انت تقول باني السني الوحيد المنتمي الى هذا السلك فانت في حلم فغيري الالاف من الضباط والمراتب ينتمون و يضحون من اجل العراق و الله على ما اقول شهيد
واتمنى ان تاتي الى العراق و تشوف الحال بعينيك
الايام القادمة وف تشهد ماذا سيحصل في العراق فتذكرني

انت اول شخص يعجبني مروره
بالنسبة الي شخصيا فأن دوريتي هي من نوع نيسان باترول 2008 و انا احبها كثيرا
اما للبقية يستخدمون عجلات الفورد سوبر ديوتي حجم 360
و ايضا الهمر المدني والعسكري
و هناك عجلات البلايزر موديل 2005 و ايضا تويوتا لاندكروز

والله الباترول مرة ممتازة و قوى الأمن عندنا تستخدمها لكن إذا أردت سيارة سيدان تؤدي المهمة المطلوبة وقوية جدا
مالك إلا
ford crown victoria (police interceptor) right
والله مررة جيدة و حأعطيك بعض الصور لها عندنا في السعودية

و أزيدك الأوبيروس أحسها سيارة فخمة ممكن تنقل بها الشخصيات لكن إذا كنت بتدور في الأحياء ما أحسها السيارة اللي تؤدي العمل المطلوب أفضل لو تاخذو الكامري 2009

و أزيدك الأوبيروس أحسها سيارة فخمة ممكن تنقل بها الشخصيات لكن إذا كنت بتدور في الأحياء ما أحسها السيارة اللي تؤدي العمل المطلوب أفضل لو تاخذو الكامري 2009
الكامري 2009 سيارة جميلة الكثير من التجار بيستورد هذا النوع من الامارات و السعودية
بس هناك دوريات مدنية / المكافحة يمتلكون هذا النوع من العجلات وايضا سيارات نيسان مكسما 2005 و 2009

اشكرك جدا على الرد

أخي إسمحلي أن أريك بعض الدوريات السعودية

[/URL][/IMG]

[/URL][/IMG]

[/URL][/IMG]

و سآتيك بمزيد من الصور إن شاء الله

و سآتيك بمزيد من الصور إن شاء الله
الصور جميلة و حتى لون الدورية رووووعة
:b070[1]:

مايعجبني بالصور هو الزي المميز لرجال الشرطة السعودية الابطال

الصور جميلة و حتى لون الدورية رووووعة
:b070[1]:

مايعجبني بالصور هو الزي المميز لرجال الشرطة السعودية الابطال

جزاك الله خير ووحد جميع العراقيين سنة وشيعة إلى كلمة سواء
و لدي الكثير من الصور وسأعطيك بعضها

[/URL][/IMG]

[/URL][/IMG]

[/URL][/IMG]

و معليش عاللقافة

من يقول أن الكيا مب زينه ؟

بالعكس عمليه جدا وانا عندي كيا كلارس موديل99 ولا أحلى منها من حيث العزم والسرعه

يا أخي حتى إحنا عندنا كيا و جيدة لكن كان قصدي العمل الأمني

تكلمت قبل ايام مع احد العمال البنغلادشيين الذي كانوا يعملون في الرياض وايضا كان يعمل في الامارات
و هو يتكلم الانكليزية بطلاقة
قال لي ان اكبر معارض السيارات و ايضا اكبر تبادل بيع شراء في السيارات هي في السعودية
و حقيقة تعجبني الخبرة السعودية بالسيارات

تكلمت قبل ايام مع احد العمال البنغلادشيين الذي كانوا يعملون في الرياض وايضا كان يعمل في الامارات
و هو يتكلم الانكليزية بطلاقة
قال لي ان اكبر معارض السيارات و ايضا اكبر تبادل بيع شراء في السيارات هي في السعودية
و حقيقة تعجبني الخبرة السعودية بالسيارات

نعم يا أخي تعرف أنه نصف شركة تيوتا ملك محمد عبداللطيف جميل و الوكيل رقم و1حد لفورد ولنكون شركة توكيلات الجزيرة للسيارت وتعرف إنه الوكيل رقم و1حد لميركوري شركة الحاج حسين رضا المملكة دولة اقتصادها جبار و القطاع الخاص أكبر مشغل لهذي البلد والاستثمار فيها أسهل من زراعة الخيار حتى تجار من جميع أنحاء العالم من أمريكا و الهند وروسيا و الصين يستثمرون هنا استثمارات قوية جدا و أنا صراحة اتمنى للعراق أن يصبح أحسن فأحسن

نعم يا أخي تعرف أنه نصف شركة تيوتا ملك محمد عبداللطيف جميل و الوكيل رقم و1حد لفورد ولنكون شركة توكيلات الجزيرة للسيارت وتعرف إنه الوكيل رقم و1حد لميركوري شركة الحاج حسين رضا المملكة دولة اقتصادها جبار و القطاع الخاص أكبر مشغل لهذي البلد والاستثمار فيها أسهل من زراعة الخيار حتى تجار من جميع أنحاء العالم من أمريكا و الهند وروسيا و الصين يستثمرون هنا استثمارات قوية جدا و أنا صراحة اتمنى للعراق أن يصبح أحسن فأحسن
يا اخي اشكرك على الرد
كلامك هو المقصود اكثر التجار و مع العلم ان اكثر العقول التجارية هي من ارض الحجاز هذا شي رائع
اتمنى من العراقيين الاستفادة من الخبرات السعودية

الا يذكر هذا الفديو اخي هيرون بما فعله التتار مع العلقمي فقد كان مساعدهم الاول وبعد ذلك كان يذل كما في هذا الفديو

عودة
أعلى