القوات اليمنية تكبد المتمردين خسائر ضخمة

إنضم
25 سبتمبر 2009
المشاركات
202
التفاعل
0 0 0
أعلن مصدر عسكري يمني أن العديد من عناصر التمرد الشيعي قد قتلوا وأصيب آخرون خلال تصدي القوات المسلحة ورجال الأمن لمحاولة تسلل قامت بها تلك العناصر واستهدفت مواقع في منطقة المرخام بسفيان.
وأخبر المصدر وكالة الأنباء اليمنية: "وحدات عسكرية تصدت لمحاولة تسلل عناصر التمرد إلى المقاش ومنعتهم من التمركز في منازل عدد من المواطنين وطردتهم منها، وقد تم تدمير عدد من الأوكار والتجمعات والمركبات التابعة لهم في المجزعة وصيفان والخراب".
وقال المصدر: "قامت وحدات عسكرية وأمنية بضرب أهداف لهذه العناصر في محضة وغمان والكبشين وبني معاذ والشبكة والخرابة وآل عقاب ودمرت ثلاثة أوكار لهم جنوب الصحن إلى جانب استهداف تجمعات لهم في سوق الليل وجبل كوزان وغرب الصمع".
القوات الحكومية تهاجم مجموعة من أوكار المتمردين
وأضاف المصدر: "كما نفذت وحدات عسكرية وأمنية هجومًا خاطفًا على المنطقة الواقعة بين محضة والمقاش ودمرت عدة أوكار للمتمردين في حين لقي عدد من تلك العناصر مصرعه خلال العملية فيما جرح آخرون".
وأوضح المسئول العسكري أن العديد من عناصر التمرد سقطوا بين قتيل وجريح في ساعة مبكرة من صباح اليوم أثناء تصدي القوات المسلحة والأمن بالتعاون مع المواطنين لتلك العناصر التي حاولت الاعتداء على المجمع الحكومي في مديرية منبه والتمركز فيه فيما قتل اثنان من المواطنين وأصيب ستة آخرون أثناء المواجهات مع تلك العناصر.
ولفت إلى أن القوات المسلحة والأمن ألحقوا بتلك العناصر خسائر فادحة في الأرواح والعتاد شرق المنزالة وشمالها والتباب المجاورة لها والحصامة والجرائب والحتان والبسطة، كما تم دحر مجموعة متمردة تسللت إلى المزارع الواقعة شرق آل عقاب.
 
رد: القوات اليمنية تكبد المتمردين خسائر ضخمة

http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2009/10/05/88141.html
 
عودة
أعلى