قاذفة استراتيجية اميركية جديدة

أبو راشد SU 47

<font color="#FF0000"><b> محلل أخبــار عسكريـــة <
صقور الدفاع
إنضم
14 يوليو 2009
المشاركات
1,091
التفاعل
29 0 0
قاذفة استراتيجية اميركية جديدة في 2018
http://defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/Airforces/pic/021-airforces.jpgأعلن وزير الدفاع الاميركي روبرت غيتس، في 16 أيلول/ سبتمبر، تأييده لخطة إنتاج قاذفة أميركية بعيدة المدى مشيرا الى تحديث الصين لقدراتها العسكري.
وقال غيتس في مؤتمر سنوي للجمعية الاميركية للقوات الجوية "أنا ملتزم بأن أرى الولايات المتحدة تملك قدرات هجومية محمولة جوا طويلة المدى ."
واضاف أنه ينبغي للولايات المتحدة أن تكون أقل قلقا بشأن التحدي الذي تشكله منافسة "دول مثل الصين" لها، وأن "تهتم بشكل أكبر بقدرتهم على عرقلة حريتنا في الحركة وتضييق خياراتنا الاستراتيجية ."
وأشار غيتس الى استثمارات من شأنها "أن تهدد الطريق الاساسي لاميركا لابراز القوة ومساعدة الحلفاء في منطقة المحيط الهادي.. وبالتحديد قواعدنا الجوية المتقدمة ومجموعات حاملات الطائرات الهجومية." وأشار ايضا الى التهديد الذي تشكله الحرب المعلوماتية والحرب المضادة للاقمار الصناعية والاسلحة المضادة للطائرات والاسلحة المضادة للسفن وكذلك الصواريخ الباليستية.

وتسعى القوات الجوية الاميركية الى تطوير قاذفة جديدة بعيدة المدى بحلول عام 2018، وهو مشروع مرجح ان تصل تكلفته الى 15 مليار دولار حسب تقدير باري واتس ،خبير الدفاع بمركز التقديرات الاستراتيجية والميزانية وهو مركز ابحاث في العاصمة واشنطن .
وفي يناير كانون الثاني 2008 أعلنت شركتا بوينغ ولوكهيد مارتن أنهما قد يتشاركان في برنامج قاذفات " الجيل القادم" للقوات الجوية الاميركية
 
رد: قاذفة استراتيجية اميركية جديدة

عفواً ولكن الموضوع يجب ان يكون ضمن الاخبار العسكرية ...
على العموم مشكوور .
 
رد: قاذفة استراتيجية اميركية جديدة

مشي حاللللللللللللللللللللللك

مو كله في منتدى واحد خلاص يراجل متكبرهاشششششششششش

هههههههههههههههههههههههه


وعلى العموم يو ولكم اني تابم
 
رد: قاذفة استراتيجية اميركية جديدة

مشكور اخي ابو راشد على المواضيع الحلوه الي تخص بل اسلحه الامريكيه الي مفتقده حقها في هذا المنتدى بسبب التعاطف الاعماء من الاعضاء بسبب روسيا
 
رد: قاذفة استراتيجية اميركية جديدة

على راسي يرومنسي
 
رد: قاذفة استراتيجية اميركية جديدة

يبدو ان البي50 والبي1 والبي2 لا تكفيهم بل يريدون المزيد.
 
عودة
أعلى