تفاصيل الكود السري للطائرات

رد: تفاصيل الكود السري للطائرات

واله خبلتونا ياعالم

اعطونا الزبدة من الكلام

ماهي فائدة الاكواد؟؟؟؟؟

زبدة الموضوع تقول انه بإمكان إرسال إشارة خاصة بالتشويش يتم الاعتراف بها من قبل برامج الرادار ثم نقلها إلى آلة حاسبة مركزية وإغلاق جميع النظم في رحلة الطائرة، عندما قلنا لكم هذا الكلام من قبل اتهمنا البعض بالجهل، هناك عشرات المقالات بالمجلات العسكرية الاجنبية تؤكد هذا الشئ، وهناك عدت طرق لتعطيل الطائرات وليست هذه الطريقة فقط.

اقول وش رايكم نخلي الطياره ستاندر

تشتغل بالهندل ولا بنتع ونرتاح من الكمبيوترات ^____^

حتى النافذه نخليها هندل باليد من يدري يمكن الامريكان يعطلون النافذه بالكود حقها ولا نقدر نطلع من الطياره

اقول طلعونا من السالفه

الي يسمعكم يقول العرب قرروا تحرير فلسطين خخخخخخخ

ساعت اذا فكرنا نحرر فلسطين نلقى حل لهذا الشي

خلونا نفكر كيف ندمر ايران الرافظه وبعدين فيها الف حلال

سي يو >>>>>>> الله يهديك يا اخي ستيلث اصابتني العدوى هههههههه

موجات الرادارات معروفه وهي تعمل في نطاق ضيق عكس انظمة التشويش التي تعمل على نطاق كبير من الموجات وخاصه الانظمة ذات الطاقه الكبيره حيث باستطاعتها التشويش على الرادارت وانظمة الراديو

اما عن موضوع الكود فهو مختلف تماما وليس لع صله بالتشويش بل اعطاء اوامر خارج نطاق الطائره والطيار وهنا تستطيع تقيد تلك الطائره

مثال
رفع درجة حراره المحرك فوق الطبيعي مما يؤدي الى عطبه
تعطيل رادار الطائره
تعطيل انظمة التحكم بالطائره
تعطيل تسليح الطائره

موجات الرادارات معروفه وهي تعمل في نطاق ضيق عكس انظمة التشويش التي تعمل على نطاق كبير من الموجات وخاصه الانظمة ذات الطاقه الكبيره حيث باستطاعتها التشويش على الرادارت وانظمة الراديو

اما عن موضوع الكود فهو مختلف تماما وليس لع صله بالتشويش بل اعطاء اوامر خارج نطاق الطائره والطيار وهنا تستطيع تقيد تلك الطائره

مثال
تعطيل رادار الطائره
تعطيل تسليح الطائره
مشكور على التوضيح، عندي سؤال بالنسبة للاف 16 بلوك 60 عندنا شفرتها، هل تقدر امريكا تعطل الطيارة حتى لو كانت الامارات عندها الاكواد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الموضوع مترجم بطريقه خاطئه

واضح ان الاخ وضع الكلام بالانجليزي بجوجل وحوله للعربي بالترجمه

وطلعت كثير من الاخطاء

مثال
تعطيل رادار الطائره
تعطيل تسليح الطائره

يا نااااااااااااااااااااااااااااااااااااس

يا شبااااااااااااااااااااااب

يا بشررررررررر

يا آآواااادم

ما تفهمون انتم و الا وش

يا ناس لو الأكواد تعطل الطياااره من جد

كان شفتوا الأف-15 الإسرائيليه فوق تبووووك

كان شفتوا سيناء ملك لـ اسرائيل

يالله عليكم

يا ناس خذوا بالأمر الواقع

أستغفر الله العلي العظيم

ترا الموضوع أخذ أكثرررر من حقه و بواجد

سي يو

يا اخي ستيلث

امريكا لن تعطل اسلحتنا الا في الظروف الطاغيه

يعني اسرائيل ان اخترقت الاجواء السعوديه كا مجرد اختراق للن تتعطل الاف15 ولا شي لانها ليست حرب ولا شي

ومن حقنا انا ندافع

وامريكا مارح تظحي سمعت اسلحتها على هذا الشي السخيف

يا اخي ستيلث

امريكا لن تعطل اسلحتنا الا في الظروف الطاغيه

يعني اسرائيل ان اخترقت الاجواء السعوديه كا مجرد اختراق للن تتعطل الاف15 ولا شي لانها ليست حرب ولا شي

ومن حقنا انا ندافع

وامريكا مارح تظحي سمعت اسلحتها على هذا الشي السخيف

انت الحين مصدق ان ممكن تتعطل و الا لا

يا ابو شنب ركز معي<<<<قلب زحف ههههههههههههههههههههه

تذكر سالفة الصواريخ الإستراتيجيه(رياح الشرق)

عندما اسرائيل بغت تضرررب الصواريخ ما دروا الا في نفس الوقت قفلت الطرق المروريه للطائرات

و f-15 قامت بدورها ولا عطلوا و لا سوو شي و اليوم الثاني اسرائيل خافت و وقفت

سوؤالي لك الصواريخ هاذي منبع خطر لماذا اسرائيل ما عطلت الطائرات و قدرت تضرب الصواريخ...؟

لأن مسألة الكووود هذا شي خيالي

أقولكم للمرره المليوووون يا شبااااااب أخذوا بالأمر الواقع.

سي يو

يا نااااااااااااااااااااااااااااااااااااس

يا شبااااااااااااااااااااااب

يا بشررررررررر

يا آآواااادم

ما تفهمون انتم و الا وش

يا ناس لو الأكواد تعطل الطياااره من جد

كان شفتوا الأف-15 الإسرائيليه فوق تبووووك

كان شفتوا سيناء ملك لـ اسرائيل

يالله عليكم

يا ناس خذوا بالأمر الواقع

أستغفر الله العلي العظيم

ترا الموضوع أخذ أكثرررر من حقه و بواجد

سي يو

لأن الأمر متعلق بماما امريكا
عارف لو كان الأمر لروسيا
لكانوا قالوا ان روسيا صديقة العرب
بالرغم من أن روسيا الاسلحة التى تعطيها للعرب اقل ما يقال عنها انها متخلفة بجيلين

والدليل سلاح الجو الاسرائيلى
لا داعى لذكر ماذا فعل فى اسلحة الجو العربية روسية الطائرات - ومازال يفعل -
انتظروا انتصارات سلاح الجو الاسرائيلى فى موضوعى وستعرفوا الخردة الروسية

ولم يجب احد على
لماذا لم تسقط اف 14 5 و 4 ايرانية!!!!!!!!!!!

لأن الأمر متعلق بماما امريكا
عارف لو كان الأمر لروسيا
لكانوا قالوا ان روسيا صديقة العرب
بالرغم من أن روسيا الاسلحة التى تعطيها للعرب اقل ما يقال عنها انها متخلفة بجيلين

والدليل سلاح الجو الاسرائيلى
لا داعى لذكر ماذا فعل فى اسلحة الجو العربية روسية الطائرات - ومازال يفعل -
انتظروا انتصارات سلاح الجو الاسرائيلى فى موضوعى وستعرفوا الخردة الروسية

ولم يجب احد على
لماذا لم تسقط اف 14 5 و 4 ايرانية!!!!!!!!!!!

يا اخي سؤالك جاوبه الاخوان اكثر من مره طلئرات ايران قديمه جدا من عهد الستينات والسبعينات قبل ثورة الاجهزه الالكترونيه

اعتقد بعد الدي قراته ان رد امير الرومنسيه منطقي امريكا لن تستخدم هدا السلاح الا وهو الكود الا للضروره القصوى اي حرب شرسه حتى لا تدمر سمعة سلاحها الدي يعتبر عماد تصدير اقتصاد امريكا اما موضوع الاختراقات فهو بسيط تقدر تحله بسهوله
اما وقت ازمة صواريخ رياح الشرق فكانت الحراسات بالترنيدو الدفاعيه 8 طائرات في الجو بشكل دائم وكنت استغرب ليه السعوديه تستخدم الترنيدو لا تستخدم اف -15

يا اخي سؤالك جاوبه الاخوان اكثر من مره طلئرات ايران قديمه جدا من عهد الستينات والسبعينات قبل ثورة الاجهزه الالكترونيه

اعتقد بعد الدي قراته ان رد امير الرومنسيه منطقي امريكا لن تستخدم هدا السلاح الا وهو الكود الا للضروره القصوى اي حرب شرسه حتى لا تدمر سمعة سلاحها الدي يعتبر عماد تصدير اقتصاد امريكا اما موضوع الاختراقات فهو بسيط تقدر تحله بسهوله
اما وقت ازمة صواريخ رياح الشرق فكانت الحراسات بالترنيدو الدفاعيه 8 طائرات في الجو بشكل دائم وكنت استغرب ليه السعوديه تستخدم الترنيدو لا تستخدم اف -15

بالرغم من انها حصلت على الطراز الأول من اف 14
لكنها بالصاروخ افينكس البعيد المدى والتعديل الايرانى للصاروخ هوك
يصبح هناك كلام آخر
و مازالت هذه الطائرة هى الطائرة الأساسية فى سلاح الجو البحرى الأمريكى

يا اخي استيف هل انت متأكد ان السعوديه استخدمة الترنيدو لصد المقاتلات الاسرائيليه عند ازمة الصواريخ ؟؟!!!

يعني بريطانيا انشالله مارح تعطل التايفون اذا استخدمناها ضدد اسرائيل

لان مصلحتها مع السعوديه اكبر من مصلحتها مع الصهاينه !!!:a023[1]::a023[1]:

نعم يا اخي وادا تبى روابط اعطيك انا ادكر الموضوع هدا جيدا

هذه الخزعبلات لا تطلع الا مع امريكا
لأن الناس تخلط بين السياسة و العسكرية
و ينسون فضل امريكا ان لولاها- بعد الله- كانوا مازالوا يرعوا الغنم فى الصحراء و يركبون الجمل
و هذه الوسيلة-الانترنت - اليست هذه من انجازاتها - كان زماننا نتكلم عبر البريد-

هذا الكود لحماية الملكية الفكرية
و الا لماذا لم تسقط اف14 ايرانية وهى الطائرة الأساسية فى البحرية الأمريكية - واف 18 -
واف 4 واف 5 ايرانية
و لماذا الصاروخ افينكس هو الصاروخ الأساسى فى سلاح الجو الايرانى
يبدوا ان الحقيقة مرة وهى اختلاط السياسة و العسكرية

نعطى امثلة عربية
الم تقم اف 15 السعودية امريكية الصنع باحتجاز طائرتين اف 16 اسرائيلية
الم تقم طائرة بدون طيار مصرية امريكية الصنع بالتجسس على ديمونة
- المصدر قم بالضعط على زر البحث بالمنتدى -

يا اخوانى ليس ذنب السلاح الأمريكى
ان العرب لم يقوموا بالهجوم على اسرائيل به

شئ أخير
هناك عضو كنت متأكد- واستطيع ان اقسم- انه سيدخل هذا الموضوع
و سيتهشد بشئ موجود بالموضوع الرئيسى
اقوله
ربينا يخلى الأبراج اللى بتطير!!!!!!!!!!!
يا ليتنا بقينا على رعي الغنم ولم يتم سرقة نفطنا حتى عام 1980 حينما اممت ارامكو كليا وانا اتمنى لو لم يظهر الانترنت ولم تظهر الدولة التي اخترعته.
ملاحظة:كانت هناك شركات نفطية غير الشركات الامريكية لكن لسوء الحظ واتفاقية الملك عبد العزيز رحمه الله مع روزفلت وساقولها بالعامية (من يومها وحنا ابتلشنا مع الامريكان) انا ارى بوادر ترك الهيمنة الامريكية وباذن الله سنتحرر منها.

يا ليتنا بقينا على رعي الغنم ولم يتم سرقة نفطنا حتى عام 1980 حينما اممت ارامكو كليا وانا اتمنى لو لم يظهر الانترنت ولم تظهر الدولة التي اخترعته.
ملاحظة:كانت هناك شركات نفطية غير الشركات الامريكية لكن لسوء الحظ واتفاقية الملك عبد العزيز رحمه الله مع روزفلت وساقولها بالعامية (من يومها وحنا ابتلشنا مع الامريكان) انا ارى بوادر ترك الهيمنة الامريكية وباذن الله سنتحرر منها.

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل تعلم ان لو لم نكتشف النفط في ذاك الوقت لما اكتشفناه الان ؟!!!

كان التنقيب عن النفط يعتمد على الحفر الى مسافه معينه وفي البدايه اوكلت السعوديه مهمه التنقيب الى شركه بريطانيه وكانت الشركه استخرجت النفط من البحرين لاكنها كانت تحفر على القياسات المتعارف عليها ولم تعثر على شي في الدمام وسحب منهم الملك العقد واوكل الامريكان به وقامت امريكا بالبحث والتنقيب من جديد ولم يجدو شي وفقدو الامل لاكن خطرت ببالهم فكره وهي الحفر الى اعماق اكبر بكثير من المتعارف عليها وبعدها تفجر النفط لاول مره ..... وتم تكوين شركه ارامكو بتحالف سعودي وفرنسي وامريكي وسميت ارامكو مع ان الفرنسين كان دخلولهم بسيط في الشركه .....

ولا يوجد شي الان اسمه هيمنه يوجد علاقات مشتركه ومصالح اقتصاديه ارامكو لها شركات كثيره في امريكا ولها مصفاه نفط في امريكا الان انقلب الوضع وليس كما السابق نبيعهم النفط لا الان كل شي لوحده النزين لحاله والكبريت لحاله ومشتقات البترو كيماويات كلها لحالها يعني مافي نفط خام ..... وهذا احد دلائل انتها الهيمنه .... واللوبي السعودي في امريكا قوي وينافس اسرائيل ...

ولو لم يوقع الملك عبد العزيز مع الامريكان لاصبحت امريكا في ذاك الوقت اكبر عدو لسعوديه لانها سوف تبحث عن وسيله لتئمين احتياجاتها النفطيه اي ستشن حرب على السعوديه بدون سبب او بسبب

أحترم رأيك اخي الكريم

لكن لي وجهة نظر أخرى
امريكا لها الكثير من الحسنات وليست بالسيئه كما وصفتها
قد تتعارض بعض المصالح بيننا وبينهم
لكن ستظل صديقه وحليفه استراتيجيه ولولا الله ثم هذه الاتفاقيه
لما كبر لحم كتفك من هذه البلد الطيبه

عودة
أعلى