مقتل الرئيس الإيراني ووزير خارجيته بتحطم مروحيه

البث المباشر يوضح ان المسيرة التركية لا تستطيع النظر لما وراء السحب
السحب تشكل عائق للمنظار الليلي

[ضروف جوية + موقع جغرافي]
كارثي بمعنى الكلمه

كيف سمح له بسلوك مثل هذا المسار وبهذا المناخ ياساتر على الثقه ؟!​

حتى تعرف انها بلد تافهه وصناعه تافهه
تخيل يا رعاك الله دوله ليس لديها مروحيه ههههههه الا بعمر ٥٠ عام

صور الستايلات للغيوم توحي ان الغيوم ستبقى في المنطقة لعدة ساعات اخرى و ممكن ان تبقى إلى المساء، بعدها من الممكن ان تبدء عمليات الإنقاذ الفعلية الجوية خلال آخر الصباح او بداية الزوال.

لكن سيكون لفرق الإنقاذ فقط خمس او ستة ساعات على الأكثر لتحديد مكان سقوط المروحية على الاقل جوا، بعد تحديد مكانها يمكنهم التحرك بريا قبل حلول الظلام.

فيديو تحرك الغيوم وجدته على الإنترنت في المرفقات.

لو كنت أنا مكان دول عربية لديها صناعة درونات محلية، لقمت بانتقاص هذه الفرصة بعد او قرب انكشاف الغيوم بصور الستايلات و اشهار منتجاتها و خطف هذه الفرصة التاريخية من تركيا.

يوم تصحصح من الكرك اسولف معك طبيعي انت تعرف بمن ذكرتني رسلان

تتذكر بعد مقتل سليماني قناة العربية مذيعها كان على المباشر يوم ترامب القى كلمته بجانب قائد الجيش ارتبك المذيع خاف انها حرب على ايران انت نفس الوضع اشوفك منت فرحان وزعلان ومتضايق

انا فرحان باللي يصير في ايران وبنفس الوقت اذا كانت عمليه تصفيه لرئيسي يعني بيجي واحد العن منه وبتولع المنطقه اكثر

مثل ماقلت في مشاركات سابقه مارجعت التهدئة واصلحت العلاقات معهم الا بقدوم رئيسي وعبداللهيان

انا فرحان باللي يصير في ايران وبنفس الوقت اذا كانت عمليه تصفيه لرئيسي يعني بيجي واحد العن منه وبتولع المنطقه اكثر

مثل ماقلت في مشاركات سابقه مارجعت التهدئة واصلحت العلاقات معهم الا بقدوم رئيسي وعبداللهيان

شوف هو محد يتمنى سقوط هذا النظام تحديدا العن او اخف بما انه يلقم عقوبات وعلى وضعه ما يأثر مثلا من غزو العراق الى وقتنا الحالي قارن التطوير بين السعودية وايران او الخليج عامة بتشوف سنوات ضوئية فعليا لذلك هذا افضل نظام

لكن لو جت حكومة علمانية يعني انت امام تركيا جديدة باذرع مالية ضخمة وصادرات مرعبة

شوف هو محد يتمنى سقوط هذا النظام تحديدا العن او اخف بما انه يلقم عقوبات وعلى وضعه ما يأثر مثلا من غزو العراق الى وقتنا الحالي قارن التطوير بين السعودية وايران او الخليج عامة بتشوف سنوات ضوئية فعليا لذلك هذا افضل نظام

لكن لو جت حكومة علمانية يعني انت امام تركيا جديدة باذرع مالية ضخمة وصادرات مرعبة

بالضبط

وهذا بنسبه كبيره بيصير مع إبرام الاتفاق النووي مو شرط يكون علماني

اعتقد طائرة مزوده بي اجهزة تصوير راداراي للتضاريس قادره على تحديد موقعه الحطام وتخترق الغيوم هل تملك إيران تجهيزات مشابه ؟

بالضبط

وهذا بنسبه كبيره بيصير مع إبرام الاتفاق النووي مو شرط يكون علماني

لا العقلية مختلفة اختلاف كلي بين المعارضة الايرانية والنظام الايراني باتفاق نووي او لا قابلتهم في اوروبا وامريكا رسلان عقليات جبارة بمعنى الكلمة لكن هذا النظام تعود على تسيس الدين وانشاء ميليشيات ثورية بعقليته مثبتة

على سبيل المثال هذا النظام اذا اراد ان يتفاهم معك على امر تجاري او اقتصادي ويشوف ان الوضع مو لصالحه يحرك حرامية عصابة مافيا مخدرات شي ليجعل الامور من صالحه شب على ذلك ويشيب عليه

عودة
أعلى