مقتل الرئيس الإيراني ووزير خارجيته بتحطم مروحيه

انت لو تشوف منصبه والموقع الي مكلف فيه بتعرف اهميته ولا تنسى انه من مجلس الخبراء من يتم تعين الرؤساء والاجهزة وغيره

GN8rGa5XwAAF8_n
صحيح ستكون ضربة كبيرة الخامنائي

لكن إيران خسرت الهالك سليماني واستطعت بلعها
 
وكالة أنباء الإذاعة والتلفزيون الإيرانية: "فرق البحث قريبة جدًا من موقع الحادث. سيتم نشر الأخبار النهائية خلال دقائق قليلة"


 
الدب البني و الفهود تنتشر بكثرة في مكان سقوط طائرة الرئيس الايراني.
 
صحيح ستكون ضربة كبيرة الخامنائي

لكن إيران خسرت العالم سليماني واستطعت بلعها

سليماني راح او بقى يبقى قائد عسكري وزير الخارجية راح او بقى يبقى دبلوماسي لكن رئيسي والهاشم اعضاء مجلس الخبراء من مؤسسين الحرس الثوري الايراني ومن قادة مجلس قيادة الثورة
 
حلفاء ؟ ألم تتبرأ إيران من حماس خلال الأيام الأولى لطوفان الأقصى ؟

هل كانت هناك أي مظاهرات في إيران أو تحركات سياسية من إيران على المستوى العالمي؟
العجيب أنني لم ألتقي بإيراني في الغرب إلا و كان يكره كرها شديدا الفلسطينيين و اللبنانيين، فحسبهم، إيران تضيع أموالها في هذه الدول الفاشلة.
إيران حليفة فلسطين و لم تتبرأ من اي شخص يقاوم الإسرائيلي إيران خسرت في سورية أضعاف ما خسره الفلسطينيين. لو لا أن إسرائيل مضغوط حتى النخاع و ردود أفعالها غير مسيطر عليها و التوتر العصبي لديهم وصل لمراحل كبيرة جدا بسبب القتال الحالي في غزة و فلسطين لما رأيت هكذا خبر. طوبى لإيران إن عاشوا فالحمدلله على سلامتهم وإ استشهدوا فتلك أمانيهم والحمدلله رب العالمين ❤️.
 
القوات الجوية الأمريكية 🇺🇸 هبوط طائرة سي-17 "RCH348" في باكو، أذربيجان 🇦🇿

 
وبحسب شبكة NBC، سيتم الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته في أي لحظة.


 
احد اهم اركان الاغتيالات هي انها تبعث رسائل لاتحتمل التأويل، الاسرائيليين ضربوا s300 في هجومهم الاخير كرساله على القدرة للوصول لأهداف وان كانت محمية ولذلك اعتبر كرسالة تحذير..


ان لخص الايرانيين الى ان السقوط كان مقصود، سيعني ذلك ان لا أحد بمأمن بالداخل مهما كانت قيمته الاعتبارية وعليه سيتعيّن على طهران كف يدها بغزة وجنوب لبنان..



قد لايكون الحادث مفتعل، لكن الشواهد السابقة من اغتيالات وتخريب على تواجد الموساد بكثافة على اراضيهم لا تستبعد فرضية الاستهداف..
يعني الإسرائيلي اعصابه منفجرة في غزة و الجنوب.
 
عودة
أعلى