مسؤول سعودي لـ«الشرق الأوسط»: ‏السعودية‬⁩ تدعم جميع الخطوات التي اتخذتها وستتخذها ⁧‫الأردن

سلامات يابوي؟ ايش المغالطه هذي؟ نقول للمحسن احسنت وللمسيئ اسأت. هل اذا تم انتقاد حماس يعني ان الشخص خائن وصهيوني ويهودي ويقف مع اسرائيل؟ لماذا بالضروره تضع الطرف الاخر في السله الاخرى.

مثال: لماذا يكون الشخص اهلاوي لديك اذا انتقد الزمالك؟ ليش المغالطة المنطقية هذي؟

الله يصلحك بس.

لا انت فهمتنى غلط

انتقد حماس كما تشاء فهما بشر

اكره حماس كما تشاء

لكن هل الوقت دا مناسب لتخوينها ومحاسبتها واظهار الضغينة لها ؟؟؟

لا غير مناسب ودا يساعد الصهاينة وفى مصلحتهم

هذا هو اللى قاعد اقوله

مينفعش ننصر الصهاينة على المسلمين مهما كان عيبهم طالما انهم فى محنة وحرب وفى نفس الوقت مينفعش نذم ونخون ف المسلمين فى وقت زى دا

مينفعش اعيب فى واحد طالع يقول اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله وبيحارب الصهاينة
مينفعش اقوله انت خاين وعميل
لان دا فى مصلحة عدوه 👍👍👍

بعد لما محنته تنتهى يتم عقابه على اخطائه

سلامات يابوي؟ ايش المغالطه هذي؟ نقول للمحسن احسنت وللمسيئ اسأت. هل اذا تم انتقاد حماس يعني ان الشخص خائن وصهيوني ويهودي ويقف مع اسرائيل؟ لماذا بالضروره تضع الطرف الاخر في السله الاخرى.

مثال: لماذا يكون الشخص اهلاوي لديك اذا انتقد الزمالك؟ ليش المغالطة المنطقية هذي؟

الله يصلحك بس.

واذا حد انتقد السعودية اصبح إخونجي وحاقد

لكن هل الوقت دا مناسب لتخوينها ومحاسبتها واظهار الضغينة لها ؟؟؟

نعم

الا بنخسر غزه بسبب هجوم 7 اكتوبر المتهور ؟

ماكان الهدف منه ؟

هل الحفاظ على الارض ؟ انسحبو بعد 6 ساعات

هل هو اعطاء تبرير للاسرائيل لمسح غزه ؟

اذا يا انهم متهورين يا انهم خونه اعطو المحتل السبب الذي يريدونه

الي كان يقول وقت ماكان يكتب المطبل والاخونجي
الله اكبر باقي 10 كيلو على القدس
الي كان ينتقدهم وان هذا الشيء بيسبب نكسه اخرى كانو يصهيونونه

والان رأينا صدق الي انتقدو
ورأينا زيف وكذب الي طبل

الا اذا كان فلسطيني

فيصبح هناك خيار ثالث
عميل يهودي كعادة الكثير من الاسماء بغزه والضفه الي رأيناهم

يعني تعترف انه الاتهامات جاهزة و توزع حسب العرق او الجنسية؟ ياخي والله عيب لكن شوف الحسابات على تويتر حساب لمهاجمة المصريين والتقليل منهم و حساب ضد السوريين و الفلسطينين و تقريبا كل دوله عربية و خذ رمي تهم وبالاعراض

يعني حماس فيهم الخائن وفيهم الجاسوس وفيهم الشيعي وبرضو نطبط عليهم؟ لكن فتح خائنه وتتعامل مع العدو؟ ايش الانتقائية الغريبه هذي؟ قول اثنينهم خونه ولا يستحقون ان يتولو على رقاب الابرياء في فلسطين.

بذمتك انت مقتنع ان حماس زى فتح ؟؟؟

مقتنع ان الحمساوى اللى بيحارب عدو بلده
نفس القتحاوى اللى بياخد راتبه من عدوه ؟؟

لكن شوف الحسابات على تويتر حساب لمهاجمة المصريين والتقليل منهم و حساب ضد السوريين و الفلسطينين و تقريبا كل دوله عربية و خذ رمي تهم وبالاعراض

كيف عرفت انهم سعوديين ؟

مينفعش اعيب فى واحد طالع يقول اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله وبيحارب الصهاينة
مينفعش اقوله انت خاين وعميل
لان دا فى مصلحة عدوه
بكرة اذا دخل الحزب في حرب مع إسرائيل راح نسمع الكلام ذا كثير .. الله يعين ويصبرنا بس

واضح المتابعين و التعليقات اغلبها سعوديين لكن لا اقول كل السعوديين هم أقلية

ليس كل من يكتب في تويتر يمثل رأي جمعي للسعوديين
بعضهم بالكاد يمثله وجهة نظره الشخصية

بكرة اذا دخل الحزب في حرب مع إسرائيل راح نسمع الكلام ذا كثير .. الله يعين ويصبرنا بس

انا هنا اتكلم عن اهل السنة

ملناش علاقة بمليشيات ايران لان دول
ليس على مذهبنا ولا ديننا
نختلف معهم عقائديا وفكريا

ثانيا عمرهم ما حاربو لاجل الدين
👍👍👍

كيف عرفت انهم سعوديين ؟

أخي نمر.. تقبل الله طاعتكم أخي الكريم

لنكن منصفين.. هناك تراشق ومشاحنات حدثت بمنصات التواص الإجتماعي بين الاشقاء السعوديين والقطريين.. ومع اليمنيين والمصريين ايام الجزيرتين والفلسطنيين ايضا حتى السوريين المووالين للنظام..

ذكرت تلك المشاحنات للتوضيح ان العرب دائما لا ينقطعون عن المشاحنات والتراشقات مع اختلاف وجهات النظر..

حتى الفتن ظهرت من أيام نبينا الكريم وصحابته الكرام رضوان الله عليهم.. أهم شيء أن لا ننجر وتحدث قطيعة..لأن بالاخر الشدائد تجمعنا

لذا على الجميع التفرقة بين موضوع الحزب والحوثيين والنظام السوري وبين (((غزة)))..

نعم عندنا عتب على الفصائل المقاومة في غزة .. ..لكن البعض بالغ اوي اوي في تخوينهم وطعنهم وتشويه صورتهم!!.. في ناس هنا بتتمنى نصر اليهود على مسلمي غزة 😂😂

بذمتك انت مقتنع ان حماس زى فتح ؟؟؟

مقتنع ان الحمساوى اللى بيحارب عدو بلده
نفس القتحاوى اللى بياخد راتبه من عدوه ؟؟
عن نفسي عندي قناعة ان حماس تتبع اسرائيل ويا ريت نحسبها بالمنطق حماس فصيل اخواني والاخوان صناعة بريطانية وأمريكا وبريطانيا أكبر الداعمين للكيان الصهيوني وما يزيد شكي ان حماس منذ إنشائها جميع قراراتها تخدم الصهاينه من ترسيخ حالة الانقسام وتجميد القضية الفلسطينية عقود ثانيا ما نشاهده اليوم مساعدة الصهاينة فى تنفيذ مخطط التهجير واحداث نكبة جديدة

يعني تعترف انه الاتهامات جاهزة و توزع حسب العرق او الجنسية؟ ياخي والله عيب لكن شوف الحسابات على تويتر حساب لمهاجمة المصريين والتقليل منهم و حساب ضد السوريين و الفلسطينين و تقريبا كل دوله عربية و خذ رمي تهم وبالاعراض

ليش تعاملها وتعمم ؟

هذا تسوي نفس القالب الي تنتقدني فيه ؟

يعني اي فلسطيني اشوفه يقذف اقول كلكم كذا ؟

يعني اي واحد اشوفه حاط علم فلسطين
ويقذف ويمدح حسن نصر اللات اقول هذا فلسطيني ؟

كلنا نعرف ان الي يحطون العلم من محور المكاومه الان
وانتم اكثر ناس مبسوطين فيهم وبشغلهم

بعدين مالي شغل بحساب وهمي بدون اسم وصوره

أخي نمر.. تقبل الله طاعتكم أخي الكريم

لنكن منصفين.. هناك تراشق ومشاحنات حدثت بمنصات التواص الإجتماعي بين الاشقاء السعوديين والقطريين.. ومع اليمنيين والمصريين ايام الجزيرتين والفلسطنيين ايضا حتى السوريين المووالين للنظام..

ذكرت تلك المشاحنات للتوضيح ان العرب دائما لا ينقطعون عن المشاحنات والتراشقات مع اختلاف وجهات النظر..

حتى الفتن ظهرت من أيام نبينا الكريم وصحابته الكرام رضوان الله عليهم.. أهم شيء أن لا ننجر وتحدث قطيعة..لأن بالاخر الشدائد تجمعنا

لذا على الجميع التفرقة بين موضوع الحزب والحوثيين والنظام السوري وبين (((غزة)))..

نعم عندنا عتب على الفصائل المقاومة في غزة .. ..لكن البعض بالغ اوي اوي في تخوينهم وطعنهم وتشويه صورتهم!!.. في ناس هنا بتتمنى نصر اليهود على مسلمي غزة 😂😂

تقبل الله منا ومنكم
المشحانات والملاسنات حتي بين أبناء الوطن الواحد على نادي رياضي أو فريق محلي تملئ وسائل التواصل الاجتماعي بكافة انواعها
القصد من كلامي لا يوجد من يمثل وجهة نظر شعب كامل ... بالذات أن كانت وجهة النظره هذه شاذه أو غريبه

عن نفسي عندي قناعة ان حماس تتبع اسرائيل ويا ريت نحسبها بالمنطق حماس فصيل اخواني والاخوان صناعة بريطانية وأمريكا وبريطانيا أكبر الداعمين للكيان الصهيوني وما يزيد شكي ان حماس منذ إنشائها جميع قراراتها تخدم الصهاينه من ترسيخ حالة الانقسام وتجميد القضية الفلسطينية عقود ثانيا ما نشاهده اليوم مساعدة الصهاينة فى تنفيذ مخطط التهجير واحداث نكبة جديدة

قناعتك تحترم ووجهة نظرك تحترم

لكن ممكن تكون مخطىء ليس بالضرورى تكون صح

لو حماس تتبع اسرائيل

بالنسبة للحرب دى ايه ؟؟؟

بالنسبة للناس اللى بتموت يوميا من حماس دى ايه ؟؟

بالنسبة لطلبات اسرائيل ان حماس وقيادتها تغادر غزة عشان توقف الحرب ايه ؟؟؟

ممكن تفسرها ؟؟

راح يكفرونك وقتها إذا ما وقفت مع المقاومة شفنا تطبيل أنصار حماس والجهاد الإيراني للحوثي رغم جرائم الحوثي وتفجيره للمساجد وإعتقاله للائمة الي يصلون التراويح

تقبل الله منا ومنكم
المشحانات والملاسنات حتي بين أبناء الوطن الواحد على نادي رياضي أو فريق محلي تملئ وسائل التواصل الاجتماعي بكافة انواعها
القصد من كلامي لا يوجد من يمثل وجهة نظر شعب كامل ... بالذات أن كانت وجهة النظره هذه شاذه أو غريبه

صدقت اخي..

بارك الله في عمرك وحفظ الله المملكه من كل مكروه

عودة
أعلى