وزير الطيران المصري لـ CNBC : الإعلان عن طرح عالمي قريباً لإدارة وتشغيل المطارات المصرية

زرت مصر مره و أتيت عن طريق مطارها مره اخرى متجه إلى الرياض. قله الأدب في المطار كانت مؤذيه جدا.

اعتقد ان ذلك تصرف شخصي لا اكثر
كنت في مطار القاهره منذ شهر و كانت المعامله جيده و لا أقول ممتازه - رغم وجود الكثير من التحفظات علي نظام المطار و بعض التصرفات للموظفين بشكل عام
شيء محزن عندما تقارنه بمطار مثل مطار جده و لا أقول مطار دبي
مصر تستحق افضل من ذلك

كنت في مطار القاهره منذ شهر و كانت المعامله جيده و لا أقول ممتازه - رغم وجود الكثير من التحفظات علي نظام المطار و بعض التصرفات للموظفين بشكل عام
مصر تستحق افضل من ذلك

موضوع الإكراميات مزعج من ان تنزل من باب الطائرة الى ان تغادر خارج المطار او لوجهتك النهائية وانت مغصوب على دفع الإكرامية. نعم مصر تستحق افضل من ذلك.

الشركه الخاصه ماذا ستدير في وجود ال30الف موظف والمئات من اللواءات المعينين كتكريم ؟!!

مصر تستحق افضل من ذلك
لانك مصري :ROFLMAO:

بصراحه مطار القاهرة مش و لا بد, تجربة شخصية مدعمة بطوفان من التجارب المماثلة! شيء غريب في دولة المفترض انها سياحية.

بصراحه مطار القاهرة مش و لا بد, تجربة شخصية مدعمة بطوفان من التجارب المماثلة! شيء غريب في دولة المفترض انها سياحية.

لا أملك الجنسيه المصريه
أسافر بجواز السفر الأمريكي

موضوع الإكراميات مزعج من ان تنزل من باب الطائرة الى ان تغادر خارج المطار او لوجهتك النهائية وانت مغصوب على دفع الإكرامية. نعم مصر تستحق افضل من ذلك.

ذلك ما قصدته بتصرفات الموظفين
الإكراميات خاصه عند انتظار خروج الحقائب
لاكن في النهايه الأوضاع المعيشيه صعبه لذلك الأمر لا يزعجني كثيرا

أصبحت ثقافه مجتمعيه من اللحظه الأولي لزيارتك لمصر ستجدها شعب فقير يكافح من اجل الحياه والتعامل الأمني هو سيد الموقف في كل المزارات السياحيه وتاركين المتسولين والنصابين يضايقون في الاجانب بعكس تايلند بلد فيها من حريه الحركه لدرجه السائح بمفرده يتجول البلاد بطولها وعرضها دون مضايقات أو استغلال أو تعامل أمني ملازم له

بس تقول آحاااا و تأكل طعميه! مصري مصري غصبا عنك :ROFLMAO:

لا أقول احا و لم آكل طعميه منذ سنوات 😂
لاكن افتخر بأصولي المصريه بطبيعه الحال

بالمناسبه كانت اول مره اذهب فيها لمطار جده و حقيقه أعجبني المطار للغايه خاصه أماكن التدخين 😂
مطار بلا غرف تدخين يستحق تقييم سلبي

ضباط الشرطة و موظفي الحقائب ماساة في مطارات مصر.

يبطلو ابتزاز للسائح الخليجي
والامور راح تتحسن

الصيفية اللي راحت ٢٠٠٠ جنية بس علشان اطلع من مكان الاقامة الى لحظة ركوب الطائرة
والله ان آخر تفتيش وقفني ثلث ساعة وانا احلف ان ممعييش وكلة خلص للقي قبلة وبعدين فكني وركبت الطيارة

للاسف كنت مجبر لان معي عيلة وخمس شناط كبيرة وكل من يساعدني عاوز فلوس سواء يستاهل او ما يستاهلش
وبعدها حلفت ان هذي آخر سفرة لي لمصر

ملاحظة كانت رحلتي عالمطار القديم
وتوبة احجز بالعد اليوم على فلاي ناس

أصبحت ثقافه مجتمعيه من اللحظه الأولي لزيارتك لمصر ستجدها شعب فقير يكافح من اجل الحياه والتعامل الأمني هو سيد الموقف في كل المزارات السياحيه وتاركين المتسولين والنصابين يضايقون في الاجانب بعكس تايلند بلد فيها من حريه الحركه لدرجه السائح بمفرده يتجول البلاد بطولها وعرضها دون مضايقات أو استغلال أو تعامل أمني ملازم له
انتبه في بتايا وشارع الجحيم لا تحمل معك اكثر من 100$ خصوصاً بنات الليل يحاولن الالتصاق بك وتفترض انها تعرض نفسها ولكنها تسرق محفظتك سرقت مني مال بنت روسية هناك

انتبه في بتايا وشارع الجحيم لا تحمل معك اكثر من 100$ خصوصاً بنات الليل يحاولن الالتصاق بك وتفترض انها تعرض نفسها ولكنها تسرق محفظتك سرقت مني مال بنت روسية هناك
عرفت ازاي !!!

نصيحة لا تجعل أحدا يلتصق بك أبدا أبدا .

اكثر من يهاجم المطارات هو المصريين اصلا، و لا اعلم لماذا تعسق الكلام الفاضي.

و سبحان الله حققت ارقام تاريخية هذا العام في عدد السائحين، فما بالك لو تم تغيير الحال

و افضل قرار فعلته الدولة انها سلمت ادارة المطار للقطاع الخاص، و عقبال مصر للطيران و باقي الشركات الحكومية.

عودة
أعلى