السودان يصنع كل هذا !!

معلش ياسيدي لنجعل ان فلسطين تحتل المرتبة الاولى المهم ان السودان اخطر بلد وسلام.....
استأذن الادارة الكريمة ان اواصل الخروج عن الموضوع
حتى اوضح لشقيقي صورة رسمها له الاعلام المغلوط
الخرطوم الصحافة
حل السودان ثالثا بعد كل من المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية في قائمة أكثر الدول جذبا للاستثمارات العربية بين عامي 1995 و2004.،وعزا خبراء اقتصاديون حصول السودان على مركز متقدم في قائمة التدفقات الاستثمارية العربية البينية إلى الإصلاحات الاقتصادية التي انتهجتها الخرطوم.
وأظهر تقرير أصدرته المؤسسة العربية لضمان الاستثمار أن السودان استحوذ على 11% من إجمالي الاستثمارات العربية.
وكانت المؤسسة ذكرت في تقرير لها قبل نحو شهرين أن مناخ الاستثمار فى الدول العربية شهد تحسنا ملموسا خلال عام 2004، حيث ارتفعت الاستثمارات العربية البينية نحو 50% إلى 5.9 مليارات دولار، بينما وصلت قيمة الاستثمارات الأجنبية المباشرة الواردة للدول العربية إلى 16.7 مليار دولار خلال الفترة نفسها.
ويمثل هذا التقرير مسحا سنويا لمناخ الاستثمار في الدول العربية لبيان ما استجد فيه من عوامل التحسن أو التراجع.

كيف تفسر هذا
السودان في المرتبة الثانية افريقيا من حيث جذب الاستثمار
وهو ايضا الاخطر
مفارقة عجيبة تناقض مدهش
بعيدا عن الانفعال والتعصب الاعمى ما تعليقك على هذا
وعاش السودان والجزائر دوما امناً

اريد اثباث الحقيقة لاغير وانا اتمنى الرقي للسودان الشقيق لان الاخ كاتب الموضوع دكر اشياء لم تحصل ولو في الاحلام
انا لاانكر صناعة مسدسات اوبنادق لاكن الشيء الخطر انه قال ان السودان يحتل المرتبة 3افريقيا
مفكرة الإسلام: في تصريحات فاجأت الأوساط العسكرية العربية والعالمية، كشف وزير الدفاع السوداني عبد الرحيم محمد حسين عن قيام بلاده بتصنيع طائرات بدون طيار، وأنها في طريقها لإنتاج الصواريخ والأسلحة الثقيلة الأخرى.
وأكد حسين، وفقًا لوكالة قدس برس، أن بلاده تتجه إلى إنتاج كافة الأسلحة التقليدية والصواريخ، بشكل يحقق لها الاكتفاء الذاتي، مشيرًا إلى أن عمليات تصنيع الأسلحة وصلت إلى مراحل متقدمة، بعد إجراء ما سماه "توطين" كل الأسلحة المشتراة.
ولفت وزير الدفاع السوداني إلى انقسام الدول بين داعمة لمد السودان بتقنية إنتاج السلاح، وأخرى ترفضها، "رغم أنها أسلحة تقليدية مشروعة غير محظورة".
وأشار إلى أن بلاده صارت الدولة الثالثة في إفريقيا في مجال التصنيع العسكري، "ولا تتقدمنا سوى مصر وجنوب أفريقيا" على حد قوله.
وحول البلدان التي تشتري السودان منها الأسلحة، أوضح حسين أن هناك دولاً يُحظر على السودان شراء السلاح منها، "لذا نذهب لروسيا، وبيلاروسيا، والصين، وكوريا، وإيران، واندونيسيا، وماليزيا".
وإلى ذلك، أشار الوزير إلى أن الجيش السوداني سلّم قوات الشرطة أمر فرض الأمن الداخلي بشكل كامل، ليتفرّغ لتطوير قدراته لمواجهة التحديات الخارجية.
:rolleyes::::biggrin:
ارجو ان تكون قد اقتنعت

قلت لك اعطيني مصدر موثوق وليس منتديات يأتي اي شخص ويتفلسف فيها مثلا الجزيرة +بي بي سي+مصادر اجنبية

وان لم تجد لاتتفلسف انا داهب للنوم

قلت لك اعطيني مصدر موثوق وليس منتديات يأتي اي شخص ويتفلسف فيها مثلا الجزيرة +بي بي سي+مصادر اجنبية

وان لم تجد لاتتفلسف انا داهب للنوم
لم اذكر اي منتديات
ومصدري موثوق به
ان لم تجد ما تقوله كفانا خروج عن الموضوع
احترامي الكامل لك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
انا لا اعرف لماذا حولتم الموضوع .. الموضع هو عن الصناعة العسكريه السودانيه فقط .........................................
وانا ارى انها خطوة مهمة لان الالف ميل يبدأ بخطوة مثلما فعلت تركيا مثلما فعلت ايران ...................مثلما فعل الصهاينه الملاعين مثلما تبدأ اي دولة لا يمكن لاي دوله ان تحقق اي شيء بيوم وليله ....................
فاتقوا غضب انفسكم ولا تحولوا الموضوع من موضوع عسكري الى موضوع سياسي ............
ولكم جزيل الشكر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
انا لا اعرف لماذا حولتم الموضوع .. الموضع هو عن الصناعة العسكريه السودانيه فقط .........................................
وانا ارى انها خطوة مهمة لان الالف ميل يبدأ بخطوة مثلما فعلت تركيا مثلما فعلت ايران ...................مثلما فعل الصهاينه الملاعين مثلما تبدأ اي دولة لا يمكن لاي دوله ان تحقق اي شيء بيوم وليله ....................
فاتقوا غضب انفسكم ولا تحولوا الموضوع من موضوع عسكري الى موضوع سياسي ............
ولكم جزيل الشكر
وهذا ما انشده
وشقيقي الذي يتحاور معي يحاول ان يصور بلده الثاني السودان بانه بلد فقير جدا
وهو لا يعلم ان السودان والجزائر بلد واحد واشقاء
وانا اردت ان اوضح له فكرة مغلوطة عن السودان
واتمنى ان نرجع الى المسار الصحيح لهذا البوست
بعد ان اتضحت الرؤيا

يا أخي عادي لو انها اسلحة روسية وتطورت ممتاز ...غداُ سوف يصنعون اسلحة خاصة بهم كل شيء يبدا بخطوة ...نهاية الحديث

الى الاخ mig 21 ما كل هذا التحامل على السودان مشكلتكم انتم يا عرب انكم لاتعرفون اي شيئ عن السودان وتستقون معلوماتكم عنه من الاعلام الغربي الحاقد وتتعاملون معه على انها مسلمات لاتقبل النقاش وهذه قمة السطحية والغباء ولا تقل لي ان هذه مراكز دراسات مستقلة في الغرب كل شيئ تحت سيطرة اليهود يوجهونه كيفما شاؤوا ويصدرون التقارير وفقا لاحقادهم ونحن نصدقها بكل غباء ظنا منا انها مستقلة .
واما انتم يا اهل الجزائر مع احترامي الشديد لكم ولكن معظمكم الا الاسلاميين منكم مبهورون جدا بالغرب الى درجة تعتبرونهم كانهم ملائكة وماهذا الا نتيجة الاستلاب الفكري الذي تعانون منه نتيجة الحكم الاستعماري البغيض .
اما السودان فهو يسير بثبات وسوف تثبت لكم الايام ذلك وحينها ستفغرون افواهكم دهشة .................والسلام

في الحقيقة معظمها اسلحة روسيا قام السودانيون بتطويرها ولكن هذه بداية جيدة وسمعنا عن التعاون بين ايران
والسودان في انتاج الاسلحة واعتقد بأننا سنرى ثمار هذا التعاون خلال السنوات القادمة.

أخي mig21 لاتنجذب إلى حضارة الغرب الزائفة كإنجذاب الفراش إلى النار معجبا ببريقه .

الكلام عن السودان كلام طويل ينبغي شخص عالم بجميع أمور السودان منذ إستقلاله و أكثر من ذلك ، و مشكلة دارفور و غيرها من المشاكل تنبغى مناقشة طويلة و يمكن ألخص لك المناقشة في جملة واحدة هي ( السودان مستهدف من جميع النواحي )

تخريمة : أحسن ليك أمشي حل مشاكل بلدك بعدين تعال حل مشاكلنا ده لو إحتجنا ليك .

يا اخي انشاء الله يتعاونوا مع الصين ولا روسيا ولا ايران اليس هذا لمصلحة بلادهم ....اليس أفضل أن يتعاونوا مع أمريكا حسب شروطها الظالمة ....والنصر للسودان الشقيق الحبيب القريب الى قلوب العرب جميعا ..وليمت من يكره السودان او يتمنى لها غير العز .....ولا سلام مع الصهاينة الكلاب

مبرووووووووووك

السودان بدأ بصناعة الصواريخ وفي هذا الاستعراض العسكري تم عرض أول نوع صنع في السودان وهو يحمل الإسم شواظ ومداه يزيد عن 25 كيلو متر وهنا رابط الاستعراض :

وهنا فيديو لجزء من المناورات التي قامت بها القوات الجوية والبرية السودانية :

اهلا بيك يا اخ trew دايما كلامك هو الفصل ارجوك ليه ما رسلت لي ايميلك انا مستنيك ارجوك لو انت online انا موجود علي النت اسي يا هو ده ايميلي تاني [email protected]

اهلا بيك يا اخ trew دايما كلامك هو الفصل ارجوك ليه ما رسلت لي ايميلك انا مستنيك ارجوك لو انت online انا موجود علي النت اسي يا هو ده ايميلي تاني [email protected]

تمت إضافتك يا أخي العزيز ولكن لظروف معينة لن نتواصل عبر الماسنجر حاليا وشكرا لجميع الأخوان على المشاركة الفعالة وانتظروا دائما الجديد وقريبا لدي مفاجأة من العيار الثقيل

ليه يا اخ trew انشاء الله يكون المانع خير على كل حال انا مستنيك في اي لحظة عاوز تتكلم معاي انا جاهز ,بس ممكن استفسار بسيط لو ممكن تدلني كيف احصل على معلومات جديده واخر الاخبار من موقع التصنيع الحربي السوداني لانو كل ما ادخل الموقع اجد نفس المعلومات القديمة الموجوده من ما عرفت الموقع فارجوك دلني على الطريقه وما تبخل على اخوك بيها وجزاك الله كل خير

انتو مستهترين بل السودان حتشوفو قريب السودان حيعمل شنو:mad:

المرفقات

• السبد الشير.jpg
    السبد الشير.jpg
    4.9 KB · المشاهدات: 71
  • جهاز الامن.jpg
    جهاز الامن.jpg
    4.8 KB · المشاهدات: 71
التعديل الأخير:
لازم نوري الناس هنا يا سيادتو انو السودان اقوى دوله في افريقيا,يلا يا سيادتو وريهم,على فكره يا سيادتو نحن استلمنا طيارات الرعدfc-1 من باكستان ولا لسا ونحن لازم نشتري j-10 من الصين مش كده ولا شنو

بدون طيارات وبدون مدرعات وبدون دبابات السودان فوق بي رجالو وشفتو قبل كده وحتشوفو لسه السودان الملكيه بتاعنو حيصده لي اي عدو ومافي اي داعي لتسريب المعلومات...................................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عودة
أعلى