الجيش الباكستاني يقصف اهداف لجبهة تحرير بلوشستان داخل إيران

هذا هو ما تحدثت عنه في اسابيع و شهور سابقة

حرب غزة عرت على وجه ايران الحقيقي لحلفائها و اعدائها و كيف ان كل تصريحاتها بمحو إسرائيل و المقاومة و كل ذلك الخرطي مجرد دخان للتحكم بالمنطقة.

الان حلفاء ايران سيقومون بالابتعاد عنها شيئا فشيئا فالكرت الذي جعل ايران تتمادى و هو "نصرة فلسطين و محور المقاومة" قد احترق عندما تركوا الفلسطينيين وحدهم يواجهون الاحتلال الاسرائيلي و كيف كانوا يحاولون اخراج و بأبعاد انفسهم من المشكل بتصريحات خامنئي و نصر الله عوض الهجوم على إسرائيل.

ايران حالتها صعبة الان، اما الدخول في حرب مباشرة مع إسرائيل لاستعادة جزء و لو بسيط من كبريائها الذي حطم على اراضي غزة و الاغتيالات الاسرائيلية و الأمريكية او خسارة كل الإنجازات التي حققتها في المنطقة طوال العقود الماضية في عام او عامين.


الان ايران تقوم برقصة الديك المذبوح، لا تعرف ماذا تقدم و ماذا تؤخر و الان الأمور تنفلت من يدها، الأمس العراق، اليوم سوريا و بعده لبنان و اليمن.

المهم هل هتستغل الدول السنيه زي الخليج ومصر تلك المواقف اللي مش هتتكرر تاني ويضمو يرجعو الدول دي تاني لحضنهم بعد ما كل الامور وضحت ؟ ده المهم
 
يبدو ان ابن خامنئي باع شرفه في اسلام اباد لكي يرجع العلاقات بين البلدين

Adel emam @Adel emam شرايك ؟
هذه المواضيع لايستطيع الرد عليها لانها ببساطه ضد توجهاته ان رد اهانه وان سكت اهانه لكن سكوت يعتبر تقيه.
 
يبدو ان ابن خامنئي باع شرفه في اسلام اباد لكي يرجع العلاقات بين البلدين

Adel emam @Adel emam شرايك ؟

هذا الأداة يطلع بعد مايجهز كذبة مناسبة ومنطقية لتلميع ايران الان مختفي يدور كذبة وسيناريو مناسب
 
أجل لا تعرف عقائد القوم يا استاذي الفاضل
لا اعرف ... واعرف ان التطرف موجود في كل تاريخ البشرية و له اسباب كثيرة و علته المزمنة هي الجهل و العاطفة و هو من افعال الدماغ الزواحفي الذي يحفز لدى الانسان غريزة البقاء فيصبح الانسان شرس و خطير مثل الضواري المفترسة
 
تصرفات ايران الاخيرة وتدخلها بشكل مباشر في عدة صراعات هو للتشتيت والتحضير لأمر ما

اتوقع ايران قريبا راح تعلن عن النووي
 
عودة
أعلى