الآن ضربه مرتقبة ضد مواقع الحوثيين

بعض الدول الشقيقه شاركت في الضربة

لو كنت ناصح لهم لنصحتهم بعدم المشاركة
فالاخباث الحوثيين سيتركون كل من هاجمهم ويردون على الدول الشقيقة فقط ..
بالاضافة ما سيحدث
سيتم توريط العرب ثم الانسحاب من تلك المعركة و ترك العرب لوحدهم لتحمل العواقب و التكاليف المادية

السعودية لا تريد اي تصعيد مع الحوثة من طرف القوات الشرعية اليمنية .. الغرب يعلم ان هذه الضربات لن توثر بالحوثة لان الامداد مستمر .. هل نرى احتلال للحديدة من الغرب وتسليمها للشرعية؟
يارجل بس رفعنا ايدينا عن السواحل اليمنية انقلب العالم فوق تحت وطلع تحالف حارس الازدهار من ٢٢ دولة الخ وضربات موجهه وافعال مرتبكة لا متناهية..

بعض الاحيان كل اللي عليك ترفع وتقعد تتفجر وتخلي المجتمع الدولي يتحمل مسؤولياته اللي انت كنت تتحملها بالمجان!!

الشعب الجزائري شعب مسلم سني و هذا لا غبار عليه. أنا مستغرب من فرح بعض العرب لقصف دولة عربية ؟!!! فبعد سوريا السودان العراق ليبيا و الآن اليمن لو قبلت دول الخليج ضم اليمن لمجلس التعاون الخليجي و لم ترفضه لأنه جمهورية أو بسبب حكامه لما كان اليمن اليوم قاعدة إيرانية، نفس الشيء مع بشار الأسد ، و صدام حسين رحمة الله عليه، فمتى سيفرق البعض بين الأنظمة الحاكمة و الأوطان العربية.
انتم لا تعرفون من انتم تدعمون الايراني وتدعمون الحوتي غريب امركم

حماس و اهل غزة من المجوس
بسكم اعذار الي مايمشي على احد بعد 7 اكتوبر
يلا ساعدوا اهل السنة من بطش اسرائيل ؟!
ولا عندك اليهود من اهل الكتاب و اهل غزة من المجوس 🥴🥴
مو انتو اول انتقمو من اسرائيل على سليماني وربعه الي قتلتهم اسرائيل بصواريخ خازوقيه في ارحامهم, بعدين تعال تكلم.\

ولا بتحتفظ بحق الرد كالعاده ؟ هههههههههههههههههههههههه

أعلن المتحدث باسم الجماعة المدعومة من إيران، محمد عبدالسلام
في مداخلة عبر قناة "ألجزيرة" القطرية
إن الهجوم الأمريكي-البريطاني أدى إلى مقتل وجرح عدد من عناصر الحوثيين دون أن يُحدد العدد.

يارجل بس رفعنا ايدينا عن السواحل اليمنية انقلب العالم فوق تحت وطلع تحالف حارس الازدهار من ٢٢ دولة الخ وضربات موجهه وافعال مرتبكة لا متناهية..

بعض الاحيان كل اللي عليك ترفع وتقعد تتفجر وتخلي المجتمع الدولي يتحمل مسؤولياته اللي انت كنت تتحملها بالمجان!!

ارتفعت اسعار عقود النفط الى مستويات 80 دولاراً للمره الاولى منذ اسبوعين, اعقاب عمليه اطلقتها الولايات المتحدة و بريطانيا ضد اهداف لمليشيا الحوثي في اليمن رداً على استهداف الملاحة في البحر الاحمر, وقد اعلنت القيادة الوسطى الامريكية عن عمليه استهداف ضد جماعة الحوثيين شملت رادارت ومنصات اطلاق صواريخ و مصانع تجميع مسيرات انتحارية في ساعات الصباح الاولى من يوم الجمعة 12 يناير
ومع ازدياد التوترات في المنطقة ارتفعت اسعار النفط بشكل ملحوظ. مع التوقعات باستمرار ارتفاعها في الفتره المقبلة اذا ما استمر التصعيد في المنطقة.

حرر بواسطة محموس

لست هنا للمزايده هناك شئ اسمه شرف الخصومه وارى أن أبناء جلدتكم يمين الكعبه يستحقون ذلك .

تقصد من اطلقوا علينا اكثر من ٣٠٠ صاروخ بالستي وأكثر من ٦٠٠ درون وكروز ؟

@خبراء المنتدى ننتظر منكم تحليلاتكم للهجوم و الطائرات و القنابل المستخدمة 🤓

عودة
أعلى