رافائيل تكمل الاختبار الناجح لنظام الدفاع الجوي المتقدم سبايدر

الجراح 

طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
8 أغسطس 2008
المشاركات
12,856
التفاعل
46,590 1,334 0

رافائيل تكمل الاختبار الناجح لنظام الدفاع الجوي المتقدم سبايدر
وشمل الاختبار اعتراض مركبة جوية بدون طيار في سيناريو تشغيلي صعب، مما أدى إلى تحقيق إصابة مباشرة وفعالة

1704986200094.png



أكملت شركة رافائيل، بالتعاون مع وزارة الدفاع الإسرائيلية، اختبار نظام الدفاع الجوي المتقدم سبايدر في أحدث تكويناته الفريدة - الكل في واحد. وشمل الاختبار اعتراض طائرة بدون طيار في سيناريو تشغيلي صعب، مما أدى إلى تحقيق إصابة مباشرة وفعالة.

يتم استخدام نظام سبايدر عمليًا من قبل العديد من القوات العسكرية في جميع أنحاء العالم، حيث يوفر حلول دفاع جوي ضد مختلف التهديدات المحمولة جواً، بما في ذلك الصواريخ والطائرات بدون طيار والطائرات والمروحيات والصواريخ الباليستية التكتيكية (TBMs). يعترض النظام التهديدات باستخدام عائلتين من الصواريخ الاعتراضية المصنعة من قبل شركة رافائيل، وهما PYTHON وDerby.

يتميز تكوين الكل في واحد برادار متكامل، وقاذفة كهروضوئية، ونظام تحكم وقيادة متقدم، وصواريخ PYTHON وDerby الاعتراضية، جميعها مثبتة على منصة واحدة. يعمل هذا التكوين كحل مثالي للدفاع الجوي للدفاع عن النقاط أو الدفاع عن المنطقة، إما كجزء من بطارية SPYDER أو يتم نشره بشكل مستقل مع الحد الأدنى من مشاركة المشغل.

في الاختبار الذي تم إجراؤه الشهر الماضي في إسرائيل، نجح نظام SPYDER All in One في اعتراض طائرة بدون طيار في سيناريو تشغيلي معقد، مما أدى إلى اعتراض ناجح للهدف.

صرح العميد (احتياط) بيني يونجمان، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الدفاع الجوي في رافائيل، أن “رافائيل هي خبير عالمي ومطور رائد لأنظمة الدفاع الجوي التي أثبتت نفسها في القتال ضد عدد لا يحصى من التهديدات المتقدمة. "وفي نطاقات مختلفة. يعد نجاح الاختبار علامة بارزة في تطوير النظام ضد التهديدات المختلفة ويظهر فعالية النظام المتميزة في اعتراض التهديدات الصعبة التي يتم إطلاقها من الأرض."

تكوينات نظام الدفاع الجوي SPYDER قيد الاستخدام التشغيلي من قبل العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك جمهورية التشيك، التي وقعت اتفاقية شراء مع RAFAEL في عام 2020.




.
 
عودة
أعلى