مصريون وعرب سافروا إلى روسيا للتطوع مع الجيش الروسي

Oxagon

عضو جديد
إنضم
6 أغسطس 2022
المشاركات
68
التفاعل
269 12 0
الدولة
Saudi Arabia

مجموعات من «المرتزقة» تضم مقاتلين من مصر وسوريا وبلدان أخرى​


شهادات شباب مصريين وسوريين سافروا روسيا متطوعين مع الجيش الروسي في أوكرانيا مقابل الجنسية الروسية وراتب شهري

zf8F4gOC



يعد موضوع مشاركة مرتزقة أجانب إلى جانب الجيش الروسي في المعارك الدائرة في أوكرانيا، من المحرمات التي لا تتطرق إليها عادة وسائل الإعلام في روسيا. ويكاد التطرق إلى هذا الموضوع يواجه بملاحقات قانونية على خلفية تشديد العقوبات على نشر أو تداول معطيات لا تؤكدها رسميا المؤسسة العسكرية.

«جيش أممي حقيقي ...مقاتلون من النيجر ومصر وسوريا يحاربون إلى جانب روسيا» تحت هذا العنوان نشرت الشبكة تفاصيل عن نشاط مجموعات من المرتزقة الأجانب على بعض خطوط التماس. واللافت أن الشهادات التي قدمتها حملت تأكيدا إضافيا لتقارير نشرتها منصات سورية معارضة حول تنشيط نقل المتطوعين من مناطق سورية تقع تحت سيطرة دمشق إلى الأراضي الروسية تمهيدا لانخراطهم في الحرب الأوكرانية.


وقال «دوس» القادم من مصر، وتحديدا من مدينة الإسكندرية، إنه في البداية لم يكن يتحدث الروسية على الإطلاق، «لكنني تعلمت القليل الآن. لقد أصبح لدي أصدقاء هنا»، وقالت الشبكة إن دوس «شجاع جدا ولا يخاف على الإطلاق من التفجيرات». يقول الطالب السابق في كلية فورونيج للفنون التطبيقية: «أنا أحب روسيا، ولهذا السبب قررت التسجيل متطوعا وأتيت للدفاع عنها».

أما «غروزني» من سوريا فهو أيضا طالب سابق في أحد المعاهد الروسية، وقد تعرض خلال فترة خدمته القصيرة على الجبهة لإصابة بالغة في الرأس والذراعين تم بسببها نقله إلى المستشفى. وقد عاد أخيرا إلى الجبهة بعد تلقي العلاج.

مثل هؤلاء، ثمة كثيرون من بلدان مختلفة تطوعوا لأسباب مختلفة للقتال إلى جانب روسيا، إما طمعا بالجنسية أو بمستحقات مالية
، أو لأسباب سياسية مثل «فايكنغ» من مولدوفا.
 
التعديل الأخير:
لاحول ولاقوة الابالله على من ضلل المساكين


1704376706483.png
 
اصبحت روسيا تبحث عن اي غبي احمق ليشارك في الحرب العبثية في شرق اوكرانيا . الغالبية العظمى من المتطوعين سيلقون حتفهم في الاسبوع الاول من بدئ القتال وهذا تعلمه روسيا جيدا . فروسيا اصبحت في حرج مع شعبها وعائلات الروس . فالعائلات الروسية اصبحت تهرب ابنائها لخارج روسيا . ومن اصيبو او قتلو فروسيا ملزمة بدفع ملايير الدولارات لرعايتهم مدى الحياة او تعويض عائلاتهم . ولكي يحافظ بوتين على ما تبقى له من الشباب . انتقل الى تجنيد المرتزقة من الخارج ولن يجد احسن من البلدان العربية التي كانت ولاتزال لديها عقيدة سوفييتية وشبابها الغبي مستعد للتضحية بحياته من اجل احلام لن يراها تتحقق لانه ببساطة لن يعيش ليراها تتحقق لانه سيرمى به في الخطوط الامامية حيث سيقتل هناك بينما الجنود الروس الجبناء لم يعودو يريدون القتال واصبعو يعصون اوامر قادتهم . ما اقوله حقيقة وواقع رواه جنود روس في وثائقي سري واخرون فرو من روسيا كي لا يتم اعادة تجنيدهم بعد فترة الراحة التي تعطي لهم لوقت محدد . اصبح شباب العالم العربي حطبا للحروب . فكما تستغل ايران شباب العرب الشيعة ببجاحة من اجل مصالحها الاقليمية تستغل روسيا الشباب العرب المتيمين بالبروبغاندا الروسية والفتياة الروسيات الحسناوات . اعذروني على هذا لكن هذه هي الحقيقة
 
عودة
أعلى