متابعة معرض يومكس و سيمتكس 2024

طائرة GY300 لإيدح في المعرض (من المصدر)

طائرة GY300 لإيدح في المعرض (من المصدر)
الثلاثاء 23 يناير 2024 / 11:24

إيدج تعرض 3 مركبات جوية وبرية غير مأهولة متطورة في يومكس وسيمتكس 2024​

24 - أبوظبي

كشفت "إيدج" المتخصصة في الأنظمة غير المأهولة والمستقلة، ثلاث مركبات جديدة ومبتكرة تسير عن بعد في اليوم الأول من معرض ومؤتمر الأنظمة غير المأهولة يومكس ومعرض المحاكاة والتدريب سيمتكس2024، اللذان يقامان في أبوظبي تحت إشراف الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي.

وفي بيان حصل عليه 24 اليوم الثلاثاء، قالت إيدج، إنها عرضتGY300 للإقلاع والهبوط القصير على الأراضي الوعرة وغير المجهزة، وهي طائرة دون طيار، منخفضة الصيانة وعالية الأداء وقادرة على نقل 300 كيلوغرام بكلفة منخفضة.

وأضافت إيدج أنها عرضت أيضاً BUNKER PRO المركبة البرية غير مأهولة المجنزرة وعالية الأداء، للعمليات المستقلة بالكامل مثل المراقبة عن بعد، والاستكشاف، والسير ضمن قافلة، وتحديد الأهداف، والدوريات الخارجية.
أما المركبة الثالثة، M-BUGGY، فهي مركبة برية غير مأهولة ومدولبة للتضاريس المختلفة، وتستخدم أحدث تقنيات التصوير والاستشعار لتوفير بيانات قابلة للتنفيذ للاستخبارات، والمراقبة، والاستطلاع.


IMG_0554.jpeg

IMG_0553.jpeg
 
 
يومكس 2024 : روسيا تعرض تنظيم انتاج وخدمات المسيرات الروسية في الخارج ..

واشارة الى ان شركة ROSOBORONEXPORT ستقدم عروضا تقديمية حول الانظمة الروسية الغير مأهولة وعقد عدد من الاجتماعات حول التعاون في هذا المجال مع ممثلين من دولة الإمارات العربية المتحدة ودول شرق اوسطية اخرى


During the UMEX 2024 specialized exhibition, ROSOBORONEXPORT will make presentations of the Russian unmanned systems being promoted and hold a number of meetings on cooperation in this field with representatives of the United Arab Emirates and other Middle East countries.

المزيد

 

إل أي جي نيكسون تشارك في معرض يومكس 2024​


1706000182556.png
 
IMG_9245.jpeg
‏"إيدج" تُضيف مجموعة "إنترناشيونال جولدن جروب" إلى محفظة شركاتها، لتوسّع قدراتها الدفاعية الشاملة بهدف توفير حلول مبتكرة في مجالات الدفاع والأمن، ودعم الجهود الرامية إلى تعزيز الابتكار في هذا القطاع، عبر الدخول في شراكات استراتيجية محلياً ودولياً
 


لفت انتباهي وجود ما يشبه لونشرات درونز يدعى RAVEN مثبت في داخل العربة ..

ان صح ذلك ،، اصبح لديك عربة غير مأهولة مزودة بنظام روبوت أرضي + درونز جوي ،، تغطية استطلاعية متميزة بفريق متكامل غير مأهول..
 
عودة
أعلى