الذخيرة الجوية الخاملة Shryke

هيرون 

فَاللّهُ خَيْرٌ حَافِظاً 🔻
طاقم الإدارة
عـضـو مـجـلـس الإدارة
إنضم
21 ديسمبر 2008
المشاركات
39,592
التفاعل
221,445 5,856 2
الدولة
Saudi Arabia
ديسمبر 2023
أعلنت شركة Insitu إحدى شركات Boeing عن أول إسقاط ناجح لذخائر Shryke الخاملة الموجهة بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) من نظام الطائرات غير المأهولة Integrator بالتعاون مع Corvid و L3Harris Technologies.

تشتهر ذخيرة Shryke التي طورتها Corvid Technologies مع L3Harris ، بضربتها الدقيقة متعددة المهام وتعدد استخداماتها وهي خيار آخر في سلسلة طويلة من قدرات الضرب الدقيق منخفض الكلفة المرغوبة للغاية التي تقدمها Insitu لعملائها.

وقال كايل بوين مدير تطوير الأعمال في Corvid Technologies. "لقد تمكنا من إظهار ذخيرة منخفضة البصمة مع مستشعر فصل آمن ، وصمام ، ورأس حربي على Integrator" و "وأسقطت Integrator الذخائر على بعد 1-2 متر من الهدف في كل رحلة تجريبية. لم يكن بإمكاننا طلب تجربة أكثر نجاحا".


1702667204431.png


توفر طائرة Integrator الصغيرة القدرة على الطيران لأكثر من 24 ساعة وتحمل ما يصل إلى 40 رطلا من سعة الحمولة. يتم استيعاب عمليات تكامل الحمولة الصافية في حجرة CG المركزية ونقطتين صلبتين مثبتتين على الجناح. وتوفر قدرة الحمولة المتعددة ل Integrator لعملائنا القدرة على حمل ذخائر متعددة و / أو الانتقال بين الأهداف الحركية وغير الحركية حسب ما تتطلبه المهمة.

1702667161677.png
 
يقول جاستن بيرس ، نائب رئيس Insitu للبرامج والهندسة والطيران: "تم تركيب جولتين من الذخائر بسلاسة في حجرة حمولة CG الخاصة ب Integrator وتم تنفيذ العديد من طلعات المهام التي توضح أنظمة الملاحة والاستهداف وتسليم الحمولة المتقدمة". "إن إقران الحركية مع قدرة Insitu على التحمل والمدى المثبتين يمنح عملائنا المرونة في كيفية التعامل مع ساحة المعركة المتغيرة والمتحركة."

تم تجهيز طائرة Integrator بجهاز MIL-STD-1316 الإلكتروني الآمن والذراع (ESAD) من L3Harris لتوفير أنظمة الطاقة الحرجة للسلامة عند القيادة ولدعم استعادة الذخائر التي لا تزال مثبتة بعد الطيران بأمان.

"تم تصميم ESAD للتطبيقات التي تتطلب تسلسلا موثوقا به للتسليح وإطلاق النار مع أحداث توقيت دقيقة ، فضلا عن احتياطات سلامة الأفراد الحيوية" ، وقال ستيف ستاسياك ، المدير العام لشركة L3Harris Technologies. "لقد تمكنا من التحقق من صحة هذه القدرة على Integrator ونحن سعداء جدا بالطريقة التي أدت بها تكوينات ESAD أثناء اختبار الطيران."

 
عودة
أعلى