الجيش اليمني يعثر على خمسة مخازن لأسلحة إيرانية في منطقة صعدة

رد: الجيش اليمني يعثر على خمسة مخازن لأسلحة إيرانية في منطقة صعدة

العراق وايران ليس دوله واحده العراق سياسيا كما قلت يتبع لاميركا
وايران لديها الكثييييييييير من العملاء فيها واسرئيل لديها ايظا ونحن لدينا الشرفاء اهل السنه والجماعه في العراق
ولحد الان لم يستقر الامر واذا خرجت القوات الامريكيه سيكون هناك كلام اخر
وعلى فكره ايران دخلت كم عشره كيلوا في العراق يعني فيه اراضي عراقيه صارت تبع ايران
واتمنى ان نذيق الايرانيين بأسنا و تكنلوجيتنا الحديثه
اللهم انصر جنديك

العراق لا يتبع سياسة احد فله دستور وقانون وحكومة منتخبة وهذه الحكومة فيها من المعارضين للأمريكيين اكثر من المؤيدين بل فيها اعضاء حاربوا الامريكيين سابقا والوجود الامريكي منحصر الان في قواعده المتفق عليها كما ان له قواعد مختلفة في باقي الدول العربية
اما قول ان ايران دخلت فهذه اشاعة ولا دليل عليها ولو صح لما سكت العراق على مثل هذا التصرف
فرجاءا اخي حينما تتكلم احضر دليلا او مصدر خبرك كي لا تحرج نفسك

تحياتي

معلونة و صريحة ترى اليمن تحت سيطرة إيران الاستراديلوجية

هههههههههههههههههههههههههههههه
شوفي يا مدام
ايران هي التي تحت سيطرتنا
واكبر مثال ماذا يحصل الان في ايران
ولماذا اغلقت قنوات التواصل بين مدينه واخرى
يوجد 23 مليون سني في ايران و ربعهم عدد كافي لقلب ايران الى جحيم في اليل وظلام في النهار

اذا اصحوا واعرفوا حجمكم الطبيعي مشكله الفرس انهم دائما يظهرون بأكبر من حجمه وهو ما ادي الى تدمير امبراطوريتهم على يد الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه وهو ما سيرجعهم لصيف 1910 قريبا ان شاء الله

العراق لا يتبع سياسة احد فله دستور وقانون وحكومة منتخبة وهذه الحكومة فيها من المعارضين للأمريكيين اكثر من المؤيدين بل فيها اعضاء حاربوا الامريكيين سابقا والوجود الامريكي منحصر الان في قواعده المتفق عليها كما ان له قواعد مختلفة في باقي الدول العربية
اما قول ان ايران دخلت فهذه اشاعة ولا دليل عليها ولو صح لما سكت العراق على مثل هذا التصرف
فرجاءا اخي حينما تتكلم احضر دليلا او مصدر خبرك كي لا تحرج نفسك

تحياتي
لا تضحك على نفسك ولا تجعلنا نحن نضحك عليك
العراق سياسيا تابعه لاميركا ولا تتوقع انه سيتخلص منها بسهوله
ثانيا الحكومه العراقيه دينيا تابعه لايران ولا اريد ان اقول لك ما هي الجرائم التي يرتكبها الايرانيين في العراق اليوم
فيلق غدر وغيرها
اذا العراق مقسم رسميا بين اميركا وايران
واخوانا اهل السنه هناك ما يقصرون في محاربه المحتل وابعاد شرور هؤلاء عن المسلمين
ولا اين الالاف من العلماء والطيارين والاطباء والخبراء العراقيين الذين ذبحوا من قبل ايران
واين واين واين
لا اجد سواء رحم الله صدام واسكنه فسيح جناته

لا تضحك على نفسك ولا تجعلنا نحن نضحك عليك
العراق سياسيا تابعه لاميركا ولا تتوقع انه سيتخلص منها بسهوله
ثانيا الحكومه العراقيه دينيا تابعه لايران ولا اريد ان اقول لك ما هي الجرائم التي يرتكبها الايرانيين في العراق اليوم
فيلق غدر وغيرها
اذا العراق مقسم رسميا بين اميركا وايران
واخوانا اهل السنه هناك ما يقصرون في محاربه المحتل وابعاد شرور هؤلاء عن المسلمين
ولا اين الالاف من العلماء والطيارين والاطباء والخبراء العراقيين الذين ذبحوا من قبل ايران
واين واين واين
لا اجد سواء رحم الله صدام واسكنه فسيح جناته

انت لا تعلمني بماذا يجري في بلدي بل انا الذي اعلمك
ما دليلك على ان العراق تابع سياسيا لأمريكا ؟؟؟؟
وما دليلك على انها تابعة لإيران
اما الجرائم فأنا معك ولكن هل تريد ان اذكرك بما عرضته القناة العراقية من اعترافات سعوديين وغيرهم من العرب حول تفجيراتهم في الاسواق والحدائق ومدارس الاطفال؟؟؟؟؟
ومع ذلك نحن نحترم السعودية ولم نتعرض لها
وانت تتكلم عن ايران انا اقول لك ايران دولة مجوسية كما تقول ولكنها وقفت مع العراق في وقتاً لم يجاملنا اي عربي حتى ولو على سبيل المزاح ايران عدونا ولكنها قدمت لنا واخواننا لم نرى منهم شيئ
الجراح عميقة لا اريد ان ازيدها ولا احب اصلا ان اذكرها ولكنك تجبرني
عموما في العراق خمسين الف جبهة الكل يقتل في بعضه وصرنا لا نعرف ماذا يجري ولكن ما نعرفه هو سيطرة هذه الحكومة الحالية على الوضع بشكل لا بأس به وصار الوضع احسن من السابق
والحكومة الحالية لا تتبع اي جهة سياسية ولو جنابك متابع للعراق لرأيت انهم مستقلين في سياستهم ولكن للأسف لا ترون ولا تسمعون

واخيرا استغرب ترحمك على صدام حسين هذا الرجل الذي اراد احتلالكم بالسابق كما فعل بالكويت والذي اتهم ملوككم بالعمالة...... مجرد أستغراب!!

المشتكى لله وحده وصبرا يا عراق صبرا

انت لا تعلمني بماذا يجري في بلدي بل انا الذي اعلمك
ما دليلك على ان العراق تابع سياسيا لأمريكا ؟؟؟؟
وما دليلك على انها تابعة لإيران
اما الجرائم فأنا معك ولكن هل تريد ان اذكرك بما عرضته القناة العراقية من اعترافات سعوديين وغيرهم من العرب حول تفجيراتهم في الاسواق والحدائق ومدارس الاطفال؟؟؟؟؟
ومع ذلك نحن نحترم السعودية ولم نتعرض لها
وانت تتكلم عن ايران انا اقول لك ايران دولة مجوسية كما تقول ولكنها وقفت مع العراق في وقتاً لم يجاملنا اي عربي حتى ولو على سبيل المزاح ايران عدونا ولكنها قدمت لنا واخواننا لم نرى منهم شيئ
الجراح عميقة لا اريد ان ازيدها ولا احب اصلا ان اذكرها ولكنك تجبرني
عموما في العراق خمسين الف جبهة الكل يقتل في بعضه وصرنا لا نعرف ماذا يجري ولكن ما نعرفه هو سيطرة هذه الحكومة الحالية على الوضع بشكل لا بأس به وصار الوضع احسن من السابق
والحكومة الحالية لا تتبع اي جهة سياسية ولو جنابك متابع للعراق لرأيت انهم مستقلين في سياستهم ولكن للأسف لا ترون ولا تسمعون

واخيرا استغرب ترحمك على صدام حسين هذا الرجل الذي اراد احتلالكم بالسابق كما فعل بالكويت والذي اتهم ملوككم بالعمالة...... مجرد أستغراب!!

المشتكى لله وحده وصبرا يا عراق صبرا
صدام مهما فعل بي فهو اخي والاخ يصفح عن اخواه اسأله الله ان يسكنه جنات النعيم وان يحشره مع الشهداء والصديقين
اما بالنسبه لموضوع العراق فلا ادري ما هي مشكله الاخوه في المنتدى هل تعتقدون انه حينما يكتب العضو مكان الاقامه مثلا في السعوديه هو لا يعلم شي عن العراق او مصر او اي دوله اخرى
يا اخي ما يدريك ربما يكون العراق هو شغلي وعملي
ربما انا اعلم بما في العراق من المالكي نفسه ( من الذي يضمن لك عدم حدوث هذا ليس معي بل مع الاعضاء جميعا )
لا يجب ان تمشوا وراء الظاهر فقط فأنت لا تعلم من يحدثك امام الشاشه الاخرى
وكما انا لا اعرف من انت الا انك اخ من العراق
ايظا انت لا تعرف من انا
وشكرا لك اتمنى من الله ان ارى العراق عائده مره اخرى حارسا لبوابتنا الشرقيه
اما بالنسبه لموضوع ايران
فما هي المساعدات التي قدمتها ايران للعراق اخي الكريم
ارجوا الرد

صدام مهما فعل بي فهو اخي والاخ يصبح عن اخواه اسأله الله ان يسكنه جنات النعيم وان يحشره مع الشهداء والصديقين
اما بالنسبه لموضوع العراق فلا ادري ما هي مشكله الاخوه في المنتدى هل تعتقدون انه حينما يكتب العضو مكان الاقامه مثلا في السعوديه هو لا يعلم شي عن العراق او مصر او اي دوله اخرى
يا اخي ما يدريك ربما يكون العراق هو شغلي وعملي
ربما ان اعلم بما في العراق من المالكي نفسه
لا يجب ان تمشوا وراء الظاهر فقط فأنت لا تعلم من يحدثك امام الشاشه الاخرى
وكما انا لا اعرف من انت الا انك اخ من العراق
ايظا انت لا تعرف من انا
وشكرا لك اتمنى من الله ان ارى العراق عائده مره اخرى حارسا لبوابتنا الشرقيه
اما بالنسبه لموضوع ايران
فما هي المساعدات التي قدمتها ايران للعراق اخي الكريم
ارجوا الرد

الان اصبح صدام اخ لكم ...سبحان مغير الاحوال !!
اخي انا عراقي وطني واهلي فيه وعشيرتي اعلم به افضل من غيري ارى بعيني ما يحدث واسمع بأذني
اما انت فتسمع وترى من خلال الاعلام العديم المصداقية غالبا ...
عموما ايران قدمت الكثير من المشاريع للبنى التحتية للعراق وارسلت مولدات ضخمة لزيادة الطاقة الكهربائية
والعلاقة الدبلوماسية على قدم وساق وهي اول من فتح سفارة في العراق ....هذه مواقف على سبيل المثال لا الحصر .... هذه ايران عدوتنا ساعدت ولا يهمني قيمة المساعدة واهميتها ولكن ما يهمني هو الموقف وكل هذا واخواننا العرب يتفرجون
هذه ايران فهل تتفضل وتبين لنا ماذا فعل العرب لنا ؟؟؟؟ غير.....................

الان اصبح صدام اخ لكم ...سبحان مغير الاحوال !!
اخي انا عراقي وطني واهلي فيه وعشيرتي اعلم به افضل من غيري ارى بعيني ما يحدث واسمع بأذني
اما انت فتسمع وترى من خلال الاعلام العديم المصداقية غالبا ...
عموما ايران قدمت الكثير من المشاريع للبنى التحتية للعراق وارسلت مولدات ضخمة لزيادة الطاقة الكهربائية
والعلاقة الدبلوماسية على قدم وساق وهي اول من فتح سفارة في العراق ....هذه مواقف على سبيل المثال لا الحصر .... هذه ايران عدوتنا ساعدت ولا يهمني قيمة المساعدة واهميتها ولكن ما يهمني هو الموقف وكل هذا واخواننا العرب يتفرجون
هذه ايران فهل تتفضل وتبين لنا ماذا فعل العرب لنا ؟؟؟؟ غير.....................
اولا يجب ان تعرف انني اتكلم عن نفسي حينما اقول ان صدام هو اخي هناك من يحب وهناك من يكره والناس ليسوا سواسيه
اما بالنسبه لايران فيا اخي اقدم لك مولدات كهرباء واقتل منك مئات الالاف واقتل العلماء والطيارين والاطباء وغيرهم
يا اخي السعوديه والخليج له استثمار في العراق الاستثمار الحقيقي ولاكن في كردستان العراق لانها اامن منطقه في العراق
اما بالنسبه لفتح سفاره اخي هي تفعل ذالك حتى توطد حكمها المجوسي في ارض الرافدين
اما مشاريع البني التحتيه للعراق فأميركا والغرب تكفل بها وكان الاولي لايران ان تبني مشاريع البنى التحتيه الايرانييه المتهالكه افضل لها فدوله غير قادره على بناء نفسها كيف تبني غيرها ففاقد الشي لا يعطيه
اخوانك العرب ليس جميعهم يتفرجون وليس كل عربي لديه ما يقدمه اخي الكريم
وايظا تريك ايران ماذا فعلت لكم
نحن قد نكون لم نقدم خير كثييييير ولاكننا لم نقدم شر
ايران قتلت عراق المستقبل
وجعلته طوائف متناحره
فأيهم افضل برايك الااقدم لك شي او اقدم ما قدمته ايران ولا تنسي ان احد المعميين الايرانيين قال لولا مساعدتنا لما سقطت بغداد وكابل
يعني الامر واضح
رحم الله شهداء الرافدين 80-88 وقائدهم البطل

التعديل الأخير:

اولا يجب ان تعرف انني اتكلم عن نفسي حينما اقول ان صدام هو اخي لي هناك من يحب وهناك من يكره والناس ليسوا سواسيه
اما بالنسبه لايران فيا اخي اقدم لك مولدات كهرباء واقتل منك مئات الالاف واقتل العلماء والطيارين والاطباء وغيرهم
يا اخي السعوديه والخليج له استثمار في العراق الاستثمار الحقيقي ولاكن في كردستان العراق علشان لانها اامن منطقه في العراق
اما بالنسبه لفتح سفاره فيا اخي هي تفعل ذالك حتى توطد حكمها المجوسي في ارض الرافدين
اما مشاريع البني التحتيه للعراق فأميركا والغرب تكفل بها وكان الاولي لايران ان تبني مشاريع البنى التحتيه الايرانييه المتهالكه افضل لها
اخوانك العرب ليس جميعهم يتفرجون وليس كل عربي لديه ما يقدمه اخي الكريم
وايظا تريك ايران ماذا فعلت لكم
نحن قد نكون لم نقدم خير كثييييير ولاكننا لم نقدم شر
ايران قتل عراق المستقبل
وجعلته طوائف متناحره
فأيهم افضل برايك الااقدم لك شي او اقدم ما قدمته ايران ولا تنسي ان احد المعميين الايرانيين قال لولا مساعدتنا لما سقطت بغداد وكابل
يعني الامر واضح
رحم الله شهداء الرافدين 80-88 وقائدهم البطل

اخي لم تفهم كلامي بشكل واضح
ايران عدوتنا ولها ارتباطات مع الارهابيين في العراق كما ان البعض من الدول العربية لها ايضا ..!!!
من مصلحة ايران هو عدم نهوض العراق كل هذا معلوم ولكن كان قصدي هو ان عودنا جاملنا وابدا اهتماما في حين ان اخوتي لم يساعدوني وحتى لم يجاملوني وفوق كل هذا ارى اعرافاتهم على التلفاز بقتل ابناء وطني
يحز في نفوسنا هذا الامر وابسط مثال سوريا العزيزة ترفض تسليم ارهابيين مطلوبيين للعراق بتهمة الهجمات التي حصلت قبل اقل من اسبوع ...؟؟
عموما انا انسحب من مثل هذا النقاش لانه يحز في النفس ويُفرح العدو ويزيد من تفرقنا ...
واعذرني إن اسأت في كلامي لشخصكم الكريم

تحياتي

اخي لم تفهم كلامي بشكل واضح
ايران عدوتنا ولها ارتباطات مع الارهابيين في العراق كما ان البعض من الدول العربية لها ايضا ..!!!
من مصلحة ايران هو عدم نهوض العراق كل هذا معلوم ولكن كان قصدي هو ان عودنا جاملنا وابدا اهتماما في حين ان اخوتي لم يساعدوني وحتى لم يجاملوني وفوق كل هذا ارى اعرافاتهم على التلفاز بقتل ابناء وطني
يحز في نفوسنا هذا الامر وابسط مثال سوريا العزيزة ترفض تسليم ارهابيين مطلوبيين للعراق بتهمة الهجمات التي حصلت قبل اقل من اسبوع ...؟؟
عموما انا انسحب من مثل هذا النقاش لانه يحز في النفس ويُفرح العدو ويزيد من تفرقنا ...
واعذرني إن اسأت في كلامي لشخصكم الكريم

تحياتي

وانا ايظا احترم قرارك اخي

لا يا خي لا عليك حق الاخ على اخوه

عودة
أعلى