القمة العربية الإسلامية المشتركة الرياض 2023

عطنا الخطوات عشان نناقشها ونشوف منطقية والا لا.

عارفين نوعك ابو سيف وخيل.
عيدي امين كان عنده خطة عبقرية نجمع طيارين الدول العربية والاسلامية ونسوي انزال مظلي على مطارات اسرائيل وجاء يناقش الخطة مع الملك فيصل وبعض القادة وعطوه على جوه

انت ليش تضحك على ردودي مو مصدق انك بطل والجيش بطل ؟
حنا ما قلنا من البداية شيء ولا شككنا بأحد
لكن ان تحرك الشغب المصري سوف نتحرك

انا اول واحد اجي وخصوصا ان ارسلت الجزائر طائراتها

إحنا نملك اسلحة روسية خردة كما تقول في الحرب الروسية اوكرانية...شوف بلدان بتاع الاسلحة غربية احسن

وجنودها الى مصر

اقترح على الجزائر ترسلهم بطائرات مدنيه حتى لا يكتشف امرهم

انت ليش تضحك على ردودي مو مصدق انك بطل والجيش بطل ؟
حنا ما قلنا من البداية شيء ولا شككنا بأحد
لكن ان تحرك الشغب المصري سوف نتحرك

انا اول واحد اجي وخصوصا ان ارسلت الجزائر طائراتها وجنودها الى مصر

اقترح على الجزائر ترسلهم بطائرات مدنيه حتى لا يكتشف امرهم
إحنا نملك اسلحة روسية خردة كما تقول في الحرب الروسية اوكرانية...شوف بلدان بتاع الاسلحة غربية احسن :ROFLMAO:

عطنا الخطوات عشان نناقشها ونشوف منطقية والا لا.

عارفين نوعك ابو سيف وخيل.

السيف والخيل عز وشرف عند العرب الأقحاح اذا ماتعرف الشي هذا.

علي العموم انا عارف نوعك بعد :cool:

صلي الله عليه وسلم

مقارنه غير موفقه اخي ، في عهد رسول الله المسلمين الذين كانو معه كانو في ضعف كما تفضلت ، في الوقت الحالي المسلمين لديهم جيوش مجيشه واموال تملئ البحر ونفوذ سياسي قوي علي باقي الدول ولكن نرجع للحديث الشريف

قال رسول الله ﷺ: (يوشك الأمم أن تداعى عليكم كما تداعى الأكلة إلى قصعتها) فقال قائل: ومِن قِلَّة نحن يومئذ؟ قال بل أنتم يومئذ كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم وليقذفن الله في قلوبكم الوهن). فقال قائل: وما الوهن؟ قال: (حُب الدنيا وكراهية الموت)
في عهد احد الدول الأسلاميه ناسي اي دوله كان فيه احد المؤرخين يقول من شد ما ان الكفار قتلو المُسلمون و ان المُسلمين كانو في ضعف يقول كنت خايف ان اكتب نهاية المُسلمين و بعدها شفنا كيف رجع للمسلمين قوتهم لو تقراء التاريخ كم مره المُسلمين قُتل المسلمين و كم مره كانو في ضعف ولاكن الله نصرهم و ان شاء الله ان الله ينصرنا

طيب حتى النبي علية الصلاة و السلام قال اننا راح نتحالف مع الروم وراح نُقاتل عدو لنا ، و النبي قال ان القُدس ما راح تتحرر إلا اخر الزمان لماذا فتحها الصحابه و صلاح الدين ؟ ليش ما تركوها و قالو ما راح تتحرر إلا اخر الساعه

صلي الله عليه وسلم.

حديث الرسول كان عن زماننا ، انت قاعد تخلط الحابل بالنابل الله يهديك ويصلح بالك.

في عهد احد الدول الأسلاميه ناسي اي دوله كان فيه احد المؤرخين يقول من شد ما ان الكفار قتلو المُسلمون و ان المُسلمين كانو في ضعف يقول كنت خايف ان اكتب نهاية المُسلمين و بعدها شفنا كيف رجع للمسلمين قوتهم لو تقراء التاريخ كم مره المُسلمين قُتل المسلمين و كم مره كانو في ضعف ولاكن الله نصرهم و ان شاء الله ان الله ينصرنا

امين 🌹 الله يسمع منك

صلي الله عليه وسلم.

حديث الرسول كان عن زماننا ، انت قاعد تخلط الحابل بالنابل الله يهديك ويصلح بالك.
الله يهدينا كلنا ، ولاكن ما دام ان النبي يتكلم عن زماننا ليش نحرر القُدس ؟ النبي قال ما راح تتحر إلا اخر الزمان

اذا بتحارب دول نووية وانت ملط تفضل احرق نفسك لحالك
مهب كذا الحروب ويلزمها العدة مهب الدرعمة

لكن هل اصابك الوهن انت ايضاً ولا بس حنا
ماحد قالك حارب فقط سو عقوبات

قطع جميع العلاقات مع الكيان الصهيوني مثل تركيا والامارات

سحب الاستثمارات من السوق الامريكي وسحبها من البنوك أنشاء حملة الاسلامية من سحب الاموال من البنوك الامريكية وهذ اراح يسبب انهيار في البنوك

امنع الطيران العسكري الامريكي فوق الاراضي العربية

طرد السفراء الامريكان

السماح بالحملات التي تقاطع المنتجات التي تدعم الكيان

العرب والمسلمين يملكون من الاوراق الكثيرة لكن ماحد مستعد

سحب الاستثمارات من السوق الامريكي وسحبها من البنوك أنشاء حملة الاسلامية من سحب الاموال من البنوك الامريكية وهذ اراح يسبب انهيار في البنوك

طرد السفراء الامريكان

الصين وهي عدوة امريكا ما سوت كذا

طرد السفراء الامريكان

مهب كذا الحسابات

انت ابرمت اتفاقيات عليها شروط جزائية بالهبل

اللي يبي يحارب ينسق مع الدول الحليفة .. الخ

اللي صار اربك الوضع وتبي حلول فيها مجازفات سلامات

الله يهدينا كلنا ، ولاكن ما دام ان النبي يتكلم عن زماننا ليش نحرر القُدس ؟ النبي قال ما راح تتحر إلا اخر الزمان

محد قال لك حرر القدس ولكن انصر اخاك ظالما او مظلوما. والقمه ماراح توقف أله القتل الصهيونيه من سفك مزيد من دماء المسلمين. المفروض يكون فيه موقف حازم يهز ويزلزل عدوك ويمنعه عن غيه وليس خطب وبس.

السيف والخيل عز وشرف عند العرب الأقحاح اذا ماتعرف الشي هذا.

علي العموم انا عارف نوعك بعد :cool:

اجل تعال اركب عندي لك سيف جاهز وصدقني على حسابي احجز لك درجة اولى انت وخيلك وسيفك على اول رحلة لمصر ومنها ادخل مع انفاق الجرذان وراح تلقى ابو عبيدة ينتظرك وبالتوفيق تتجرذن مع المتجرذنيين. هم من زمان ناقصهم قهوجي وواحد يلم الاغراض وراهم ويطفي اللمبات. وانا بدعي لك بدموع بعد ماهو نشافي.

عرب اقحاح... تراك تكلم غامدي ما تكلم ايراني نازح. :مع السلامة:

محد قال لك حرر القدس ولكن انصر اخاك ظالما او مظلوما. والقمه ماراح توقف أله القتل الصهيونيه من سفك مزيد من دماء المسلمين. المفروض يكون فيه موقف حازم يهز ويزلزل عدوك ويمنعه عن غيه وليس خطب وبس.
طيب عطنا الخلطه السحري الي راح تسويها

اجل تعال اركب عندي لك سيف جاهز وصدقني على حسابي احجز لك درجة اولى انت وخيلك وسيفك على اول رحلة لمصر ومنها ادخل مع انفاق الجرذان وراح تلقى ابو عبيدة ينتظرك وبالتوفيق تتجرذن مع المتجرذنيين. هم من زمان ناقصهم قهوجي وواحد يلم الاغراض وراهم ويطفي اللمبات. وانا بدعي لك بدموع بعد ماهو نشافي.

عرب اقحاح... تراك تكلم غامدي ما تكلم ايراني نازح. :مع السلامة:

عاشرتهم ، كلهم رجال والغامدي مايتكلم بأسلوب هابط نفس طريقتك ، اشك بأنك غامدي.

عودة
أعلى