خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني

ممكن تدلني كيف بعد امرك؟

حاولت من يومين ببطاقة بنك من هنا لكن يظهر رسالة خطأ​

لا يمكن للاسف قبول التبرعات الا من بطاقات صادرة عن البنوك السعودية.

ممتاز اذن
لماذا مانحصل بالطرف الاخر بلد ( س ) رجل صالح يوقف مايحدث منهم وينصحهم تجاه بلد ( ص )

لماذا النصح بأتي من يأتي بردة الفعل من طرف ( ص )

وغير صحيح قبل عشرين عام كانت في ذروتها من مثقفين وليست عوام
ولن تجد 😂 عايشين على شتمك من بعد عصر النفط بدون استثناء لان حكوماتهم وسياسيين بلدهم معطينهم افكار انهم احسن الناس علم وملبس وثقافه وحياه وحريه وبطيخ فهم اخذو مقلب👀 لكن لما نزلو الخليج بعد الثوره انصرعو وكلن يتشكى في بلده من الفارق الزمني هذا نوع

النوع الثاني 😁 هذا ميؤس منه وهو الذي يتبع افكار الاشتراكيه والناصريه ومتأسلم والجبنه نستو والافكار العجيبه الغريبه ومخلوق ومفضي نفسه عشان يحقد على الخليج بسبب اموالهم وعيشتهم الهنيه (شرعيا اسمه شخص يتمنى زوال النعم من مسلم اعطاه الله المال الكثير) واجتماعيا حسود 😂 وقبليا ذا عينه حاره

النوع الثالث عايش وضع الخلافه العباسبه وتلقى جده توفى في العصر العثماني 😂 ويرى او معبين راسه ان اموال الخليج هيا اموال الست (الامه الاسلاميه) لكن امواله ملكه وملك ابوه وجده دون شركاء لا مسلمين ولا بطيخ ويرى دعمك له واجب وهذا ميؤس منه وخطر على اللي حوله

النوع الرابع هذا عصيده مايفهم بلده مطبع وعايش عشان يتهم الخليج بتطبيع من وراء طاولة جدته اللي تخبز فيها الخبز الله يرحمها جدته ماتت ومازالت السعوديه مطبعه والخليج مطبع ويشتري السلاح لإسرائيل من تحت هالطاوله اللي لو ترفع عنها الغطاء تفتت 😂 < وهذا مغسول عقله ولا نيه لنا لاصلاحه هو كذا تمام

الحصيله دعوهم يتحدثون ويضيعون وقت ونحن سنتقدم ( تبرعو لله ولا تنتظرو الشكر حتى لا تعلمونهم مثل عادتنا سابقا هم ياكلون وينامون وبلدانهم تتعمر ولا يعلمون ان معمرها خليجي)

ولن تجد 😂 عايشين على شتمك من بعد عصر النفط بدون استثناء لان حكوماتهم وسياسيين بلدهم معطينهم افكار انهم احسن الناس علم وملبس وثقافه وحياه وحريه وبطيخ فهم اخذو مقلب👀 لكن لما نزلو الخليج بعد الثوره انصرعو وكلن يتشكى في بلده من الفارق الزمني هذا نوع

النوع الثاني 😁 هذا ميؤس منه وهو الذي يتبع افكار الاشتراكيه والناصريه ومتأسلم والجبنه نستو والافكار العجيبه الغريبه ومخلوق ومفضي نفسه عشان يحقد على الخليج بسبب اموالهم وعيشتهم الهنيه (شرعيا اسمه شخص يتمنى زوال النعم من مسلم اعطاه الله المال الكثير) واجتماعيا حسود 😂 وقبليا ذا عينه حاره

النوع الثالث عايش وضع الخلافه العباسبه وتلقى جده توفى في العصر العثماني 😂 ويرى او معبين راسه ان اموال الخليج هيا اموال الست (الامه الاسلاميه) لكن امواله ملكه وملك ابوه وجده دون شركاء لا مسلمين ولا بطيخ ويرى دعمك له واجب وهذا ميؤس منه وخطر على اللي حوله

النوع الرابع هذا عصيده مايفهم بلده مطبع وعايش عشان يتهم الخليج بتطبيع من وراء طاولة جدته اللي تخبز فيها الخبز الله يرحمها جدته ماتت ومازالت السعوديه مطبعه والخليج مطبع ويشتري السلاح لإسرائيل من تحت هالطاوله اللي لو ترفع عنها الغطاء تفتت 😂 < وهذا مغسول عقله ولا نيه لنا لاصلاحه هو كذا تمام
دول تتبع نهج الاتحاد السوفييتي ، السوفييت كانو يملكون ثلث الأرض و كانو يملكون اغلب الثروات الطبيعية مع ذالك كان اقتصاد فاشل ! ، ليه لأنه يعتمد على الكلام الشعبوي و هذا الشي نُقل بعض الدول العربية و نشوف تأثرهم فيه لحد الأن ، و كُل اللوم يحطونه في غيرهم سياسة فاشله و قذرة!!!

A @anwaralsharrad

الاستاذ القدير

انا احترمك واقدرك كونك زميل قديم في المنتدى وانا اتابعك منذ عقد من الزمان

السؤال الموجه لك لماذا وضعت علامة مضحك على مشاركتي في هذا الموضوع
الحمد لله رب العالمين

وفق الله خادم الحرمين الشريفين
وولي عهد الامين

مواقف المملكة ثابته في نصره القضايا العربية والاسلامية

واياديها بيضاء

المهم الهمة يا شباب

هذا وقت العطاء والدعم لاخواننا المستضعفين

لو مليون مواطن تبرع ب ١٠٠٠ ريال مثلا

راح يكون عندنا مليار ريال

ان الجبال من الحصا

الاف اللي تشوفه بسيط ويروح في عشا ضيوف والا عانية

ترا المستضعفين اولا به

وعليكم اخلاص النية في ذلك

والحمد لله رب العالمين

اتمنى منك الاجابة

A @anwaralsharrad

الاستاذ القدير

انا احترمك واقدرك كونك زميل قديم في المنتدى وانا اتابعك منذ عقد من الزمان

السؤال الموجه لك لماذا وضعت علامة مضحك على مشاركتي في هذا الموضوع

اتمنى منك الاجابة

أنت كتبت تعليق أخي ومن حقي أن أختلف معك بما ذكرت ولهذا وضعت الادارة تشكيلة من علامات التقييم !!! التعليق الذي وضعته حمل في بعضه ما أعتبرته شخصيا يوجب السخرية والعلامة ليست موجهه لشخصك أخي بل لبعض مفردات التعليق.. تحياتي.

أنت كتبت تعليق أخي ومن حقي أن أختلف معك بما ذكرت ولهذا وضعت الادارة تشكيلة من علامات التقييم !!! التعليق الذي وضعته حمل في بعضه ما أعتبرته شخصيا يوجب السخرية والعلامة ليست موجهه لشخصك أخي بل لبعض مفردات التعليق.. تحياتي.
نتمنى على الاخوه بالاداره هيرون @هيرون اذا كان بالامكان اظافة المزيد من الايموجات كحال بعض المنتديات العالميه لاعطاء مجال اوسع للتعبير عن المشاركات تجنبا لاي سوء للفهم بين الاخوه الاعضاء المحترمين.

احتاج منك توضيح اكثر حتى نستطيع الرد استاذنا الفاضل

مالذي ذكرته في كلامي الذي يستوجب السخرية

هل حثي لاخوتي المواطنين للتبرع في سبيل الله يستوجب السخرية

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

احترم اختلاف وجهات النظر

واحترم الخلاف المنهجي وفق اسس الاحترام المتبادل

خصوصا اذا كان التعليق من قامة مثل الاخ A @anwaralsharrad

نتمنى على الاخوه بالاداره هيرون @هيرون اذا كان بالامكان اظافة المزيد من الايموجات كحال بعض المنتديات العالميه لاعطاء مجال اوسع للتعبير عن المشاركات تجنبا لاي سوء للفهم بين الاخوه الاعضاء المحترمين.
المفروض العضو يرد على الكلام اللي يختلف فيه مع العضو الآخر ، لو وضع ايموجي ساخر ... اما وضع ايموجي ساخر فقط ، بلا رد او توضيح ، فهي سخرية بغير محلها.

المفروض العضو يرد على الكلام اللي يختلف فيه مع العضو الآخر ، لو وضع ايموجي ساخر ... اما وضع ايموجي ساخر فقط ، بلا رد او توضيح ، فهي سخرية بغير محلها.
اكيد المفروض يرد استاذ انور ولكن شفتها فرصه اعرض الحاله على الاداره كون هذه النقطه عامله سوء فهم كثير بين الاعضاء ليس بهذه المشاركه فقط وانما حالات كثيره بين الاعضاء ... الموضوع بين استاذ انور وبين الاخ هاوتزر الي كل مشاركاته طيبه لذلك عز علي سوء الفهم بينهما.

الجسر الجوي السعودي 🇸🇦

مغادرة الطائرة 🛩 الخامسة لمركز الملك سلمان للاغاثة وتحمل 35 طن من المساعدات

ليصل ماتم نقله جواً 175 طن من المساعدات

اقلعت الطائرة السعودية 🇸🇦 السادسه ( 6 )

التابعة لمركز الملك سلمان للاغاثة

تحمل على متنها 35 طن مساعدات

ليصل ما تم نقله حتى الان 210 طن مساعدات

احترم اختلاف وجهات النظر

واحترم الخلاف المنهجي وفق اسس الاحترام المتبادل

خصوصا اذا كان التعليق من قامة مثل الاخ A @anwaralsharrad
اعتقد انك معطيه اكبر من حجمه الفعلي مع الاسف، فهؤلاء عندهم عقدة نفسيه خاصة من لعد عام النحشه ويحاولون يعوضون هذا النقص بالصراخ والدفاشة لتعويض هذا النقص "ضئالة حجمهم واهميتهم" في هذا العالم

وصلت الطائرة السعودية 🇸🇦 السابعة ( 7 )

التابعة لمركز الملك سلمان للاغاثة

تحمل على متنها 35 طن مساعدات

ليصل ما تم نقله حتى الان 245 طن من المساعدات

عودة
أعلى