الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 122 58.7%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 86 41.3%

  • مجموع المصوتين
    208
لابد لسكان الفلسطنيين ان يقاتلو بشرف وان يحاربو على ارضهم
فلسطين لن تتحرر الا عندما تمتلئ كل حبة تراب بالدماء وللاسف تلك الحياة
لسنا في سبيستون او في احد افلام هولييود حتى ياتي تحرير من الهواء
من يقول العكس ياتي بالحل


أبحث و بتلقى إجابتي بالضبط على وضع فلسطين ..
 
بظني الشخصي وتحليل لا الزم به احد
أن مصر من خطط لعملية ٧ أكتوبر
هذا اذا لم تشترك في تنفيذها قوات مصربة خاصة
مع احترامي لك يا نمر
مستحيل
الكلام ده كان ممكن اصدقه أيام أبو غزالة
 
بغض النظر عن الحساب وصاحب الحساب.
هذا ماقاله المتحدث باسم الحرس الثوري. ونفته حماس ومن ثم قال انه لايقصد ماقال.وبغض النظر عن صدق حماس .الا ان الإيراني يعتبر العربي مطيه له في كل شي حتي باخذ الثأر لسليمان او للمقبور الاخير فكل من يبي ياخذ بثاره هم العرب والفرس ينسبونها لهم.وكل من قصف اسرائيل ومات تعتبره إيران في مصلحتها ومن أجلها وهذا هو الواقع..

اذا أنت ترى أنا أذا أردنا أن لا تفرح ايران أن لانقاتل اليهود الذي يحتلون مقدسات المسلمين ويستبيحون دمائهم ويظلمونهم ظلم عظيم طوال 75 عام .

يعني لاتفرح ياايراني خل اليهودي يحتلنا ويقتلنا أهم شئ لا تفرح !!!


معادلة عجيبة .

هذا ناتج الرؤية الحادة أما أن تكون ايراني او أو تكون أمريكي أما تكون روسي أو تكون أمريكي أما تكون أرهابي أو تكون علماني , الحياة والمواقف أعظم وأوسع بكثير جدا من هذه المواقف الحادة وأتخاذ حدين لا فاصل ولاوسط بينهما .

نعم نحن نعلم عداوة ايران العظيمة للمسلمين ونيتهم الخبيثة بمد النفوذ والسيطرة على مقدسات المسلمين واراضيهم ونعلم أن هدفهم الأكبر مكة والمدينة ومن اجل ذلك يسعون بكل جد ولو على مدى طويل جدا وسيخيب أملهم بإذن الله , لكن رغم هذا نعلم أن اليهود أيضا لديهم نفس الهدف وهو السيطرة على بلاد المسلمين ومقدراتهم وحتى المدينة المنورة يضعونها من ضمن حدودهم ومصر والأردن و الرافدين وذلك لأن أجدادهم هاموا بينها ويرون أن كل شبر وطاه أجدادهم قبل 3000 سنة هو حق مكتسب لهم لذلك لا تغفل أن اليهود هدفهم اعظم من احتلال فلسطين وحدها ويسعون بجد وعبر التغلغل الناعم ونشر الانحلال للوصول الى هدم المجتمعات وبالتالي السيطرة على البلاد العربية وأسلوب الفرس يختلف عن اليهود وأن كان الهدف واحد فالفرس يأخذون أسلوب استخدام الموالين والمتعاطفين من ابناء طائفتهم القذرة كحربة في خاصرة الدول المخطط عليها نجحوا في ذلك في العراق وفي سوريا وفي اليمن وفي لبنان ويسعون بكل جد في تجييش طائفتهم في السعودية والكويت ولكن يأبى الله .


حماس وفلسطين سنة والشيعة نسبتهم شبه صفرية في غزة وفي فلسطين ولن ينجح التغلغل الفارسي في التواجد ونشر قيمه بينهم ولكن مايحصل هو الحصول على بعض دعمهم االاستخباراتي والعسكري بما أن العرب تركوا حماس وحيدة في وجه اسرائيل فهل تظن حماس ستلجأ للفرس لو كان العرب معها !!!

الايرانيين يعلمون أن التغلغل في غزة مستحيل لعدم وجدود التعاطف المذهبي كذلك أن اسرائيل لن تسمح لهم بالأقتراب ولكن الايرانيين يتخذونها فرصة لاستدرار التعاطف معهم بين العرب حتى يبيضوا صفحتهم العفنة وحتى يجدوا فرصة للتغلغل بين العرب و أعتقد أن هناك دول من المغرب العربي تتأثر بالدعاية الايرانية .

ورغم ذلك دعم الفرس متواضع جدا و تخليهم عن مواجهة الخطر في سبيل قضاياهم معروف والقضية الفسطينية لا تعني لهم شئ كبير ولن يغامروا بالتصعيد من أجلها , ولكنهم سيأمرون تابعهم الحوثي باعتباره زيدي وليس رافضي و الايقاع به وايلامه لا يؤلم الفرس الرافضة , ولكن الحوثي ذكي ويناور ولن يغامر لأنه يعلم أن ايران لن تنقذه لو جد الجد وهو يتحرك حركات مسرحية فقط مثلما يعمل نصر اللات و برجه الحديدي منذا شهرين .
 
صواريخ حماس حسب

The Washington Post

صواريخ حماس.png
 
كيف تريدون تحرير فلسطين وأنتم جالسون في المقاهي تستحون السيجارة وتتسفحوون هواتفكم الجولة تشاهدون التفاهات ثم تحبون للبيت تفتحون الفيسبوك لتشاهدون الرذيلة وقد تم دمغجة عقولكم

هل إسرائيل بهذا الغباء لكي تنشئ كيان في قلب المسلمين !

لن يكون ذلك إلا بإفساد كل المسلمين

تحالف يهودي نصراني

المهم أن تبقو جالسين حتى تاتأقلمو مع الوضع في السيارة أو المنزل أو العمل أو الدراجة

من لم يثق طعم الحرمان والتهميش لا يمكن أن يصبح رجل

حتى ما يسمى مثقفيكم هجرو لبلاد الافرنج طمعا في حياة أفضل
 
الازهر يتكلم عن النفط وترك الغاز اللي رئيسه موقع عليها
انتقل من شيخ للازهر للعمل فاللجنة


اى شيخ الأزهر بقى اخوانى هو كمان ولا لازم كلنا ندعم اليهود عشان نعجبك
 
تقسيم العالم لدول ليس بالصدفة بل هو تمهيد لظهور السيارات وبيعها من قبل شركات كبرى يملكها اليهود

وتصدير السلاح وإنشاء الطرقات تمهيد ال-google maps وحكم العالم بالتكنولوجيا والتحكم بكل البشرية والآن chat gpt ومازال هناك الكثير عند أمريكا

كل هذه التكنولوجيا دمرت البشرية وخاصة المسلمين

ما تملكه أمريكا أعظم مما تصدره في كل شيء

معروف قوة المسلمين في السيف والخيل لكن ربما ما نشهده اليوم له علاقة بقصة الكائنات الفضائية لهذا يبقى حلم تحرير فلسطين بعيد المنال
 
كثير من اليهود العسكر فقد عقله , هناك أعداد تتجاوز 5000 أصبحوا بدون عقول , أرعبهم الموت لأنهم يعبدون الحياة ويعيشون كالبهائم لشهواتهم فقط .


هذه أعداد رسمية تتجاوز 20 الف بما فيهم المهلوسين اللي راحت عقولهم .


 
الله يحفظ هذه القلوب الطاهرة , ويعجل في هلاك الصهاينة أبناء الحرام ,, وليل الظلام قد حان زواله بإذن الله وللأبد


 
حوار شيق وجميل

لماذا لم ننجح في حل القضية الفلسطينية | بودكاست سقراط

.الضيف
المهندس / عبد الله بن يحيى المعلمي
( -) دبلوماسي سعودي شغل منصب مندوب المملكة العربية السعودية الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك منذ م حتى 2022.
.
 
عودة
أعلى