الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 123 58.9%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 86 41.1%

  • مجموع المصوتين
    209
أكثر موقف خيب ظني هو الموقف الجزائري صراحة. دولة منذ 60 عام و هي تصدع راسنا و تقول أنها مع فلسطين ظالمة و مظلومة و لم نر منها و لم نسمع شيء. لا دعم سياسي و لا عسكري و لا مظاهرات و لا حتى جعجعة في الإعلام، صمت كصمت القبور. على الاقل الدول المطبعة استنكرت.
لماذا لم تدع الجزائر لمؤتمر دولي لمساندة غزة مثلا؟!! لماذا لم تخرج ببيان قوي تهدد فيه الدول الأوروبية بقطع امدادات الغاز عنها ردا على مساندتها لاسرائيل. لماذا لم تحرك سفنها و غواصاتها و تذهب لقصف اسرائيل ؟!! لماذا لم تستدع سفراء الدول الغربية و تبلغهم احتجاجها و تسحب سفراءها كما تفعل مثلا في قضايا أخرى؟!!
ما دخل الجزائر بما يحصل وما علاقتها بما يجري في غزة حتى تقحمها في ردك ؟
 
لبنان: يجب على المواطنين الأمريكيين الذين يرغبون في مغادرة لبنان المغادرة الآن، بسبب الوضع الأمني الذي لا يمكن التنبؤ به. لا تزال هناك رحلات تجارية متاحة، ولكن هناك انخفاض في القدرة الاستيعابية. يرجى التحقق من خيارات الطيران في مطار بيروت رفيق الحريري الدولي

 


يقول السكان الغاضبون إن المسؤولين الإسرائيليين يزورون كيبوتس بئيري، الذي تكبد خسائر فادحة في هجوم حماس في 7 أكتوبر، دون أن تتم دعوتهم لالتقاط "التقاط صور بطولية".
 
#عاجل تحديث | 4 شهداء على الأقل وعدد من المصابين في استهداف من طيران الاحتلال لمنزل لعائلة "الغندور" في بيت لاهيا شمال غزة
 
عاجل : الاحتلال يُطالب مستشفى القدس في غزة بالإخلاء فوراً , وهذا الإنذار الثاني خلال ساعة , تمهيداً لقصف المستشفى الذي يتواجد بداخله حالياً أكثر من 12 ألف شخص .
 
ما دخل الجزائر بما يحصل وما علاقتها بما يجري في غزة حتى تقحمها في ردك ؟
كيف ما دخل الجزائر و هل الجزائر ليست دولة إسلامية و عضو في الجامعة العربية كيف غير معنية بالمشكلة الفلسطيني؟!! او ليست هي من تقول أنها مع فلسطين ظالمة و مظلومة و تتهم الدول الأخرى بالخنوع و الجبن و الخيانة و التطبيع فيما يخص القضية الفلسطينية ؟!! كنت انتظر موقف قوي و استغرب لماذا لم تقم بأي شيء و هذا استغراب في محله و ملاحظة منطقية.
 
المتحدث باسم وزارة الصحة: عدم إدخال الوقود للمستشفيات ينذر بكارثة صحية تودي بحياة 140 جريح ومريض تحت أجهزة التنفس الصناعي.
 

فصلوا علية وبعدين قالوا بسبب مشكلة فنية

 
عاجل | مدير وزارة الصحة في غزة للجزيرة: الغارات الإسرائيلية تتعمد استهداف الأحياء السكنية في قطاع غزة
 
عودة
أعلى