الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 124 58.5%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 88 41.5%

• مجموع المصوتين
    212
باقي سوريا وتشتعل جميع جبهات المحور رسمياً اليوم

سفينة حربية أمريكية تعترض عدة صواريخ أطلقت عليها قبالة سواحل "اليمن"

مسؤول أمريكي :المدمرة الأمريكية اعترضت ما يقارب 2-3 صواريخ أطلقها "الحوثيون"

مسؤول أمريكي :لم يتضح إذا كانت الصواريخ الحوثية كانت تستهدف المدمرة الأمريكية أم شيء آخر

خطا اذا استدراجهم لك واضح انك تطيعهم
اثبت
انا مش بطلب اننا نخش فى فخ ، بس احيانا مطلوب منك انك تناور علشان توقعهم فى نفس الفخ اللى هما بيحفروه لينا

عاجل مصادر عبرية: محاولة لإطلاق صاروخ من مدينة جنين بإتجاه مستوطنة "ميراف" شرق جنين لكنه سقط قبل السياج الفاصل.

الله يخرب بيوتهم الواحد حتى لسا ماتجوزش
يعني منذ الحرب العالمية الثانية والعالم يعيش في وئام واجات في 30 سنة الي أنا اعيشهم وقلبت كورونا وثورات وازمات اقتصادية وحرب عالمية
اوعك تتزوج خليك هيك سماع مني مبسوط ومروق

وقال المسؤولون إنه من غير الواضح ما الذي كانت تستهدفه الصواريخ. ومن المحتمل أن تكون الصواريخ قد أطلقت على المدمرة الأمريكية "يو إس إس كارني" أو أطلقت باتجاه هدف آخر... تم إطلاق الصواريخ من قبل المسلحين الحوثيين المدعومين من إيران، والذين يخوضون صراعًا مستمرًا في اليمن. اليمن."

محد يعرف شنو هو الواضح عند اداره بايدن؟

مشاهدة المرفق 632970
تمعنوا في حديث الرسول الكريم لمن يخون المقاومة ويتهمها بأنها مغامرة من ذوي النفوس الضعيفة
صدق رسول الله .. وانا من يوم وعيت على الدنيا و اقول ان عباس و دحلان جنود من جنود الله .. اكيد هم المقصودين بالحديث ... فكر اكنك طسم @طسم 😂😂

ضربات من اليمن باتجاه مدمرة الامريكية في البحر الله اكبر و لله الحمد
و الله فرحان برجوع العرب و استعادة قوتهم
ضربه في العراق و ضربة في اليمن
يجب تعليم القرد بايدن حجمه الحقيقي

اعترضت المدمرة USS Carney، وهي مدمرة تابعة للبحرية الأمريكية من طراز Arleigh Burke، عدة صواريخ أطلقها المسلحون الحوثيون المدعومين من إيران في اليمن وفقًا لشبكة CNN.

ولم يتضح ما إذا كانت المدمرة قد استهدفت بشكل مباشر أم أن الصواريخ كانت لهدف آخر.
إيران بتلاعب أمريكا علي الشناكل

عودة
أعلى