الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 121 59.0%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 84 41.0%

• مجموع المصوتين
    205

ظاهرة صوتية لا فائدة منهم
هل قدروا يقفلوا السفارة بعد هذا الصياح ؟ !!! ...طبعاً لا
هل سمعت حكومتهم صياحهم وقطعت علاقاتها مع اسرئيل ؟ !! لا
يعني آذوا حلوقهم على الفاضي

ظاهرة صوتية لا فائدة منهم
هل قدروا يقفلوا السفارة بعد هذا الصياح ؟ !!! ...طبعاً لا
هل سمعت حكومتهم صياحهم وقطعت علاقاتها مع اسرئيل ؟ !! لا
يعني آذوا حلوقهم على الفاضي

هذه الظاهره التي تسخر منها..تثبتلك أن أهل الاردن الكرام لازالوا داعمين لغزة..ولا تحملهم مسؤولية قرارات الحكومة..الشعوب دائما ولائهم لقضايا العرب والمسلمين ولا يلامون على قرارات حكوماتهم.. حفظ الله أهل الاردن وبارك الله فيهم..

رغم خلاف اخوننا المصريين مع جماعة الإخوان المسلمين لكنهم وضعوا الخلافات جانبا و قلوبهم مع المقاومة ضد الإحتلال الصهيوني هذا موقف يحسب لهم رغم تطبيع الحكومة و وخلافهم مع حماس سابقا ، يا إخوان مهما كان توجهك الإديولوجي والسياسي لا تقف مع عدو الأمة ولو بكلمة ضد أخوك المسلم
كيف لمسلم ان يتمني انتصار الصهاينه علي حماس تحت اي مبرر مهما من تجده في هذا الموقف مشكوك في عقيدته اساسا

نعم عجيب ما نراه في الردود ألهذه الدرجة وصل بعض العرب
قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفي صدورهم أكبر​
السلام عليكم

اولا انا مع فلسطين وكثير من الأعضاء السعوديين هنا مع فلسطين نعم هناك فئة ينعدون بالأصابع لا تمثلنا لكنها تغرد تعلق تعليقات كثيره. ومعروفه اساميهم و واحد منهم عنده 4 حسابات هنا

لكن لاحظتكم تنقون واجد وتتكلمون عننا واجد وكأننا شياطين. و انا كنت صراحة استغفل تعليقاتكم و اسوي نفسي ماشفتها

ابوريكم بعض تغريدات من بعض اخواننا. الي انا مانغريت فيها وقمت اتكلم عن الشعب بشكل عام على الرغم اني اشوفها من عام 2014 ايام الملك عبدالله الله يرحمة

طبعا هؤلا مايمثلونهم. لكن انا ابي اوريك فقط ان في كل دولة فئات مثل هذي. و اغلبهم على السعودية وليس غيرها. و اكرر انا ادري ان ذولي مايمثلون الفلسطينيين لكن ابي اوريك ان فيه عينات بكل مكان وبكل شعب

عجيب أخي والله ماتوقعت تصل لهذه الدرجة
اذكرك بموقف لسيد الخلق رسولنا الكريم عندما حزن بسبب هزيمة الروم من الفرس وفرح المشركين والكفار واتي وعد الله ان الروم ستعود لهم الكره وينتصرون علينا ان ننظر جيدا لهذا الموقف رغم انهم مسيحين كان الرسول يتمني انتصارهم ما بالك بمسلمين سنه موحدين بالله ورسوله ويؤمنون بالله واليوم الآخر يقاتلون صهاينه كفار لا يرحمون طفلا رضيعا ولا شيخا كبيرا ولا حجرا ولا شجرا نأتي نحن نتمني نصر الصهاينه تحت مبرر تحالف حماس مع ايران يا رجل بأي منطق اذا كان كل انظمتنا الحاكمه تتحالف مع الصهاينه لا يوجد مبرر لا دينيا ولا اخلاقيا ولا حتي بمقياس المصلحه العامه والمباديء يبرر مناصرتهم للصهاينه فكل من يقول انه يساند الصهاينه كرها في ايران عليه ان يتوجه بذات العداء لنظام بلده الحاكم ايا كانت الدوله بنفس الكراهيه والتمني بزواله لان نظام بلده يتحالف مع الصهاينه والامريكان والانجليز والفرنسيين الخ ...

M @masrawy_2020

السلام عليكم

اولا انا مع فلسطين وكثير من الأعضاء السعوديين هنا مع فلسطين نعم هناك فئة ينعدون بالأصابع لا تمثلنا لكنها تغرد تعلق تعليقات كثيره. ومعروفه اساميهم و واحد منهم عنده 4 حسابات هنا

لكن لاحظتكم تنقون واجد وتتكلمون عننا واجد وكأننا شياطين. و انا كنت صراحة استغفل تعليقاتكم و اسوي نفسي ماشفتها

ابوريكم بعض تغريدات من بعض اخواننا. الي انا مانغريت فيها وقمت اتكلم عن الشعب بشكل عام على الرغم اني اشوفها من عام 2014 ايام الملك عبدالله الله يرحمة

مشاهدة المرفق 673133
مشاهدة المرفق 673151
مشاهدة المرفق 673150

مشاهدة المرفق 673149مشاهدة المرفق 673148
مشاهدة المرفق 673135مشاهدة المرفق 673153
مشاهدة المرفق 673154

طبعا هؤلا مايمثلونهم. لكن انا ابي اوريك فقط ان في كل دولة فئات مثل هذي. و اغلبهم على السعودية وليس غيرها. و اكرر انا ادري ان ذولي مايمثلون الفلسطينيين لكن ابي اوريك ان فيه عينات بكل مكان وبكل شعب

اخي لا يمكن ابدا ان نري اي شعب في اي دوله من خلال التعليقات هنا حتي عندما نتشاجر فنحن لا نمثل الشعوب نعلم جميعا ان الشعوب العربيه من المحيط للخليج مع المسلمين في غزة وهناك بعض كلاب الصهاينه تنبح هنا وهناك وهذا لا يؤثر علي اخوتنا

اخي لا يمكن ابدا ان نري اي شعب في اي دوله من خلال التعليقات هنا حتي عندما نتشاجر فنحن لا نمثل الشعوب نعلم جميعا ان الشعوب العربيه من المحيط للخليج مع المسلمين في غزة وهناك بعض كلاب الصهاينه تنبح هنا وهناك وهذا لا يؤثر علي اخوتنا
هذا الي انا كاتبه ركز وش كتبت اخوي. و ركز انا ليش كتبت هتعليق اخوي لو قريت بتفهم

هذا الي انا كاتبه ركز وش كتبت اخوي. و ركز انا ليش كتبت هتعليق اخوي لو قريت بتفهم
قريت اخي التعليق وانا رديت لاني اتفق مع وجهة نظرك كل عام وانت بخير

M @masrawy_2020

السلام عليكم

مشاهدة المرفق 673133
مشاهدة المرفق 673151
مشاهدة المرفق 673150

مشاهدة المرفق 673154

محشومين يا أهل المملكه ونحبكم في الله ورايتكم بيضاء في دعم أهل غزة بالغذاء والدواء ولا ينكر ذلك غير جاحد..

للأسف أخي الكريم حدث تراشق فترة على السوشيال ميديا بين اليمنيين وأهل المملكه والفلسطينين معكم ايضا..

لكن تأكد أن في لجان كثيرة عملت على زيادة هذا التراشق اخي.. حتى بين المصريين والسعوديين حصل تراشق أيام الجزيرتين..

التاريخ شاهد عيان على فتن وقعت بين المسلمين ..

حفظ الله أهل المملكه وجعلها درعاً للإسلام والمسلمين

محشومين يا أهل المملكه ونحبكم في الله ورايتكم بيضاء في دعم أهل غزة بالغذاء والدواء ولا ينكر ذلك غير جاحد..

للأسف أخي الكريم حدث تراشق فترة على السوشيال ميديا بين اليمنيين وأهل المملكه والفلسطينين معكم ايضا..

لكن تأكد أن في لجان كثيرة عملت على زيادة هذا التراشق اخي.. حتى بين المصريين والسعوديين حصل تراشق أيام الجزيرتين..

التاريخ شاهد عيان على فتن وقعت بين المسلمين ..

حفظ الله أهل المملكه وجعلها درعاً للإسلام والمسلمين
هذا الي انا احول اوصله اخوي . في كل شعب ستجد فيه هذي العينات. الي باع اخرته وباع الولاء و البراء في الأسلام عشان تغريدات في التويتر بيتحاسب عند ربه قبل اي شي.

ولا انا اعرف ان في كل شعب هذي العينات نفس عندنا وعند غيرنا

هذا الي انا احول اوصله اخوي . في كل شعب ستجد فيه هذي العينات. الي باع اخرته وباع الولاء و البراء في الأسلام عشان تغريدات في التويتر بيتحاسب عند ربه قبل اي شي.

ولا انا اعرف ان في كل شعب هذي العينات نفس عندنا وعند غيرنا

والله أخي الكريم انا متأكد ان في عضويات معينه تدار من قبل شخص او شخصين بالتحديد لهم توجه معين ويتعمد نسب هذه العضويات لأهل المملكه..

يا أخي المملكه الله يحفظها من أول الدول التي سمحت واطلقت العنان لحملات التبرع الخيرية لإغاثة أهل غزة والتبرعات كبيرة ولله الحمد.. نسأل الله أن يجعلكم درعاً لعباده ويجعل الخير فيكم ليوم الدين..

كما إننا نقف قلباً وقالباً مع المملكه ضد التدخلات الإيرانية في الخليج

M @masrawy_2020

السلام عليكم

مشاهدة المرفق 673133
مشاهدة المرفق 673151
مشاهدة المرفق 673150

مشاهدة المرفق 673154

اتفق معك و ما اختلف معك انه في فلسطينين حقودين و زبالة

طبعا
M @masrawy_2020

السلام عليكم

مشاهدة المرفق 673133
مشاهدة المرفق 673151
مشاهدة المرفق 673150

مشاهدة المرفق 673154

هذه ليست مواقف فردية كلنا نتذكر حرب الخليج و موقف منظمة التحرير الداعم لإحتلال الكويت بعد ما إستضافتهم الكويت و أحسنت لهم لكن تم طردهم بعد الحرب. و أيضا موقف الشارع الفلسطيني الداعم للحوثي بعد هجمات أرامكو

يجب ان لا ننخدع بالنفاق السياسي.

⭕️ دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، نفّذت المقاومة الإسلامية عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ الخميس 28-03-2024، وفقًا للتالي:

- القطاع الشرقي:

1- الساعة 16:25 استهداف موقع ‏السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.
2- الساعة 16:35 استهداف موقع ‏الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.

- القطاع الغربي:

1- الساعة 8:00 قصف مستعمرتي "غورن" و"شلومي" بالأسلحة الصاروخية والمدفعية، في إطار الرد ‏على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية والمنازل المدنية خصوصا مجزرة الناقورة ‏والاعتداء على بلدة طير حرفا والطواقم الطبية فيها.
2- الساعة 9:20 استهداف مقر قيادة كتيبة ليمان المستحدث ‏بالقذائف المدفعية.‏
3- الساعة 18:00 قصف مستعمرتي "غورن" و"شلومي" بصواريخ البركان ‏والكاتيوشا، في إطار الرد ‏على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية والمنازل المدنية خصوصا مجزرة الناقورة ‏والاعتداء على بلدة طير حرفا والطواقم الطبية فيها.
4- الساعة 17:50 استهداف تجمع لجنود ‏العدو الإسرائيلي في محيط موقع جل العلام بالأسلحة الصاروخية وتحقيق إصابات مباشرة.
5- الساعة 23:35 استهداف آليات ‏العدو الإسرائيلي عند دخولها إلى موقع المالكية بقذائف المدفعية وإصابتها إصابة مباشرة.

طبعا

هذه ليست مواقف فردية كلنا نتذكر حرب الخليج و موقف منظمة التحرير الداعم لإحتلال الكويت بعد ما إستضافتهم الكويت و أحسنت لهم لكن تم طردهم بعد الحرب. و أيضا موقف الشارع الفلسطيني الداعم للحوثي بعد هجمات أرامكو

يجب ان لا ننخدع بالنفاق السياسي.

بغض النظر عن رأيك لكن لماذا الهجوم ضد الفلسطينيين يشتد بالتزامن مع اي حرب؟ بصراحة الدوافع questionable

بغض النظر عن رأيك لكن لماذا الهجوم ضد الفلسطينيين يشتد بالتزامن مع اي حرب؟ بصراحة الدوافع questionable
هذه ليست وجهة نظر هذه حقائق تاريخية في زمن التوثيق. ليش الهجوم عليهم وقت الحرب؟ لأنهم ينتقدون الخليج بعدم التدخل كننا ملزمين بإتباعهم.

صبحكم الله بالخير ياشباب
نرجو الالتزام بنقل الاخبار ونبتعد عن المناكفات وجمعتكم مباركه ان شاء الله

عودة
أعلى