الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 121 58.7%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 85 41.3%

• مجموع المصوتين
    206
كل الدول في العالم هي نتاج تاريخ من الصراع. ومواطنين اليوم ليس لهم دخل بتاريخ الصراع. من حق الاسرائيلي ان يعيش في سلام وامان كما من حق الامريكي ان يعيش في سلام وامان وكذلك كل دول المنطقة. عدم القبول بوجود اسرائيل سببه الوحيد هو رفض وكراهية اليهود. يجب التخلص من منهج كراهية اليهود لتحقيق السلام. لكن طالما المنهج موجود فاسرائيل تستمر بقصف غزة للقضاء على الجهاديين. وتستمر معاناة الابرياء

مشاركة إسرائيلية واضحه..من حق الإسرائيلي ان يعيش في سلام!!!!!!!

والصهاينة من ٧٥ سنه بيعانوا ومتهجرين وبيتعذبوا ومعابدهم ادمرت ..الفلسطنيين وحشين اوي وهيخشوا النار... استمر..برافو 👏👏

المشكلة ان الكل فاهم والله.. وفي قلوب البعض غل وحقد عليهم بشكل غير طبيعي..

القطاع دا محاصر من سنين طويله واثناء الحرب الصهاينة منعوا الأكل والشرب والدواء ودمروا المستشفيات وارتكبوا المجازر .. لكن سيادتك مش عاوز تقتنع ..

كل اللي عايز تفرضه علينا ان نشن حرب على الفصائل بس؟!!

انت لو ماشي بالشارع ورأيت مشاجرة بين اخوك المسلم وكلب إسرائيلي على الاقل لا تقف ضد اخوك المسلم بتشويه سمعته..

نفسي اشوفكم بتشاركوا في كشف جرائم الإحتلال وحصاره لأهل غزة
ممكن تأتي بمشاركة واحدة لي تثبت كلامك .
مطالبتي بوقف دائرة العنف لا تعني اني واقف في صف الاحتلال .
بالعكس الكل متعاطف مع أهلنا في القطاع ولكن لي الحق أن أنتقد أفعال الفصائل هناك اذا أصابت اهل غزة بالضرر.

بالعكس الكل متعاطف مع أهلنا في القطاع ولكن لي الحق أن أنتقد أفعال الفصائل هناك اذا أصابت اهل غزة بالضرر.

تكلمنا وقلنا ان اغلبنا لديه عتب على المقاومة في بعض الأمور.. لكن الحرب الان دائرة بين اخوك المسلم ومجرم صهيوني..والمجرم الصهيوني عاوزك تقف معاه ضد المسلم وعاوزك تميل له وتبتعد عن اخوك المسلم..

أنت حضرتك معتقد كدا انك بتجاهد صح؟!!

دا في ناس هنا ليس عندهم شغل اخر غير التواجد لفرض الروايات الإسرائيلية علنا بالمنتدى وتشويه وطعن وتخوين مقاومتها..

أنت حضرتك معتقد كدا انك بتجاهد صح؟!!

دا في ناس هنا ليس عندهم شغل اخر غير التواجد لفرض الروايات الإسرائيلية علنا بالمنتدى
اي جهاد اللي تتكلم عنه .. الموضوع مفتوح للنقاش فقط وليس للجهاد.

بعدين انا اتكلم عن نفسي ولم افرض اي رواية للاحتلال .. مرات اضع الاخبار فقط في الموضوع ونادرا ما اناقش احد هنا.

طيب نحن نجد انتقاد حماس من بداية الموضوع للان
وأصبح الموضوع فقط من طرفكم نكايه وحقد وتشويه للمقاومة في كل صفحاته
الكيان الصهيوني أليس ايضا هو شر وهو أساس الضرر
لماذا لا تحقد عليه وتنتقده مرعوب من ماذا

ثانيا لو افترضنا الفلسطيني له أرض ودولة وحقوق هل بيعمل ٧ اكتوبر من يرمي نفسه للضرر

بعدين انا اتكلم عن نفسي ولم افرض اي رواية للاحتلال .. مرات اضع الاخبار فقط في الموضوع ونادرا ما اناقش احد هنا.

أخي الكريم لم أطالبك بمغادرة المنتدى 😄

أقصد ان الصهيوني يعمل على إظهار الفصائل المقاومة بالفساد وإنهم قطاع طرق ..اقسم بالله الصهيوني لا يهمه مصلحة أهل غزة بل يريد إضعاف المقاومة من خلال قلب أهل غزة ضدهم فتحدث ثورات عليهم.. وكل معركة تحدث الصهاينة يعاقبون أهل غزة بالقصف والتدمير ..

الغريب ان في هنا ناس قاعدة تنفذ المخطط الصهيوني وهوه التشكيك فيهم فعلا وإظهارهم بأبشع الصفات على أمل الناس تنقلب عليهم!!!

٧٥ سنة من الذل والقتل والتدمير من قبل الصهاينة وفي النهاية الصهاينة حلوين والفلسطنين ارهابين!!

أخي الكريم لم أطالبك بمغادرة المنتدى 😄

أقصد ان الصهيوني يعمل على إظهار الفصائل المقاومة بالفساد وإنهم قطاع طرق ..اقسم بالله الصهيوني لا يهمه مصلحة أهل غزة بل يريد إضعاف المقاومة من خلال قلب أهل غزة ضدهم فتحدث ثورات عليهم.. وكل معركة تحدث الصهاينة يعاقبون أهل غزة بالقصف والتدمير ..

الغريب ان في هنا ناس قاعدة تنفذ المخطط الصهيوني وهوه التشكيك فيهم فعلا وإظهارهم بأبشع الصفات على أمل الناس تنقلب عليهم!!!

٧٥ سنة من الذل والقتل والتدمير من قبل الصهاينة وفي النهاية الصهاينة حلوين والفلسطنين ارهابين!!
أعدك ان نتناقش مرة أخرى بعد انجلاء الغمة وطرد الاحتلال من القطاع.

اكسب اجر ولو الشيء القليل تقابل به ربك
في تغطية وفضح الصهاينة قتلة الأنبياء
انجس خلق الله
انت مقبل على العشر الأواخر
افتح كتاب الله وتمعن فيه ستجد هناك الكثير من الآيات الكريمه تخبرك قصص وأفعال اليهود

شكراً جزيلاً

تغطية وفضح الصهاينه متكفل فيها هنا اعضاء كثر

بالمقابل لابد من فضح المتاجرين بالدماء والعابثين في حياة ومستقبل غزه
ولا بد من فضح من عرض اهل غزه لهذه الكارثه دون ادنى مقومات للدفاع عن المدنيين وفوق ذلك احد قادة حماس موسى ابو مرزوق اتهم مدنيين من غزه بأنهم هم من تعرضوا "للمدنيين الاسرائيليين" حسب قوله

قياده تتنصل من مسؤولياتها وتعرض حياة الناس للخطر لابد من الوقوف في وجهها وفضحها

المطلوب تطبل لحماس فقط لا تنقاش ولا تطالب

لا تلقي لهم بال يابو عاصي قد جانا منهم الكثير من تكفير وتخوين ولا طقينا لهم خبر

m2abuassi @m2abuassi

أخي الكريم

التاريخ أهم مرجع لنا..الأحداث تعاد كما اطلعنا عليها في الكتب.. مع قدوم الحملات الصليبية لأرض العرب.. ارتكبت هذه الحملات المجازر الشنيعة في كل من قاومها ..حتى هناك بعض الحصون الصغيرة قاومت وحوصرت من قبل الصليبين..حتى تمكن منهم الصليبين فارتبكوا فيهم أبشع المجازر..هل التاريخ وصف مقاومتهم بالخيانة؟

اقرأ في تاريخ عكا.. خير مثال عندما صمدت ضد الصليبين في باديء الأمر..

كذلك مقاومة أهل غزة سيدونها التاريخ للأجيال القادمة وايضا سيتكلمون عن الخذلان العربي الذي ترك الصهاينة يرتكبون المجازر في حق أهل غزة..

اما من يدعم العمليه العسكرية الصهيونية من العرب فسيكون مصيره مزبلة التاريخ ووعد الله حق.. سيزول هذا الكيان ولو بعد ١٠٠٠ سنه..سيزول والله..

وبعدين اخي وانا صائم اقسم بالله ان الامارات اكثر دولة ساعدت غزة بالغذاء والشراب هل تجدنا نسبها ام ندعوا لها بالخير؟ 😊

بارك الله في الإمارات وأهل الإمارات الكرام

أعدك ان نتناقش مرة أخرى بعد انجلاء الغمة وطرد الاحتلال من القطاع.

اخي الفاضل..انا كنت لا اشارك اصلا ولكن عندما وجدت عضو معين يستفز الناس ويكتب الكتيبة 8200 بالفونت العريض دخلت وتصديت له بالأدب..

وأكررها لك أخي لدينا عتب والله على المقاومة..اقسم بالله لدينا عتب عليهم اخي لكن لا ندعم الصهاينه ضدهم

تحياتي لك اخي

كل الدول في العالم هي نتاج تاريخ من الصراع. ومواطنين اليوم ليس لهم دخل بتاريخ الصراع. من حق الاسرائيلي ان يعيش في سلام وامان كما من حق الامريكي ان يعيش في سلام وامان وكذلك كل دول المنطقة. عدم القبول بوجود اسرائيل سببه الوحيد هو رفض وكراهية اليهود. يجب التخلص من منهج كراهية اليهود لتحقيق السلام. لكن طالما المنهج موجود فاسرائيل تستمر بقصف غزة للقضاء على الجهاديين. وتستمر معاناة الابرياء

ردود مثيره للغثيان الصراحه
قلبت الحق باطل والباطل حق ! اليهود هم سارقي الارض منتهكي الاعراض مجرمين بالفتره وقتله كما تري افعالهم من حصار وقتل وسرقه بيوت واعتداء علي بيوت الله وقتل للاطفال والنساء حتي وصل بهم القذاره بقتل الاسري تحت جنازير الدبابات
افعال ليست جديده فقد فعلو نفس الاجرام من قبل حتي قيام دولتهم !
قاذورات الارض المغضوب عليهم دول لم تتحملهم دوله واحده في بقاع الارض من بابل الي روما مرورا بالاندلس وروسيا وبولندا والمانيا وبريطانيا بسبب فسادهم وجشعهم وكرهم للاخر
وانت جاي تبرر وجاي تقولي من حق المواطن الاسرائيلي ياخي كسر حقك علي رقبتك

المطلوب تطبل لحماس فقط لا تنقاش ولا تطالب

لا تلقي لهم بال يابو عاصي قد جانا منهم الكثير من تكفير وتخوين ولا طقينا لهم خبر
والله ما طالبنا أحد انه يطبل لحماس..

لكن نتصدى للفكر الاخر عندما نجده اشد قسوة على مقاومتها فقط بحجة تطهير البلاد❌❌❌

أنتم وصلت الناس انها تصدق ان بلاء فلسطين ليس الصهاينة.. بل مقاومتها 😂😂

الله يهديك.. استمر .. لو كتبت ١٠٠٠ صفحة وتغريدة ضدهم لن يفيدك في شيء بتخدم اليهود بس

من هم طرفكم .. انا عن نفسي انتقدت حماس في البداية وبعدها توقفت ووعدت البعض بعد ان تنجلي الغمة سنعيد المناقشة في الأمر.

اخي الحبيب لا يهمنا شيء غير ان تنتهي هذه الحرب والله وان يتوقف البعض بقصد او غير قصد في خدمة المشروع الصهيوني وانا لا اقصدك والله..

وبعدين اخي الفاضل أهل غزة من شدة البلاء شتموا وسبوا دول عربية كثيرة فهذا لا يعني ان ننتقم منهم ..سيدنا عمر في عام الرمادة اوقف تنفيذ بعض الأحكام الشرعيه بسبب المجاعة.. هذا بلاء صعب

أكررها طالما استمرت الفصائل المسلحة ستستمر الانتقادات من البعض.. حتى دولنا فيها انتقادات للحكومات عن الاداء الاقتصادي والسياسي..مافيش حد معصوم من الخطأ..

سامحني اذا اكثرت الردود عليك..أراجع مشاركاتي عدة مرات حتى أكون حريص أن لا تكون هناك كلمة موجهه لك بدون قصد..فأنت اخ كريم ومن بلد كريمة

عودة
أعلى