الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 131 58.5%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 93 41.5%

• مجموع المصوتين
    224

تصريح على غير العادة "تكبيده خسائر فادحة"

كنا نسمع سابقا "للرد"

كله كلام،، مثل

1- قرب تصفية السنوار وغيره والعثور عليهم..

2- تكبيد الحوثي خسائر وتدمير قدراته،، ورجع أقوى من قبل يصيب ويضرب السفن وحتى يضرب ايلات في النهار ..​

حقيقة ازدادت تركيز عملياتهم خصوصا على العنصر البشري للمسلحين كافة في جنوب لبنان

الله يعجل بهزيمة كلاب ايران

سبحان الله.. تدعو بنصر اليهود عليهم؟!!!

اتحداك أن تأتي لي بشيخ عاقل يقول انهم مش مسلمين!!

لهذه الدرجة تدعوا علناً بهزيمة المسلمين ونصر اليهود؟!!!!❌❌

الناس دي لفت على كل العرب وطلبوا دعمهم لا بلدك ولا بلدي دعمتهم .. سيبك من الاكل والشرب.. الناس دي حقها تدافع عن أرضها ومافيش بلد عربي مد ايديهم ودعمهم عسكريا.. إيران استغلت هذا الخذلان وحاولت تدعمهم عسكرياً.. الناس دي شافت ان ايران ممكن تزودهم بالسلاح لمحاربة اليهود بعد الخذلان العربي ..

فسيادتك تدعو الله بنصر اليهود عليهم!!

ربنا يهديكم والله..

(ما يلفظ من قول الإ لديه رقيب عتيد)​

عشان تريح نفسك ادخل اعمل بحث على مشاركات الأخ حازم وتابعها وانت ستعرف توجهه..

يا أخي الحرب قائمة ... علي وعليك دعم المسلمين هناك واترك العتب عليهم فيما بعد..

وشرعاً حراااااام الشماتة والفرح فيهم..مسلمين بيدافعون عن ارضهم يا اخي

لا توجد شماته انما توضيح حقيقة ان الدراويش الحمساويه رموا اهل غزه الى التهلكه واختبئوا بالأنفاق ويفاوضون على ماتسببوا به بعد 7 اكتوبر

مئات المقاطع من غزه تلعن وتسفل بحماس بعد ماتسببوا بهذه الكارثه حينما تتحرش بمن هو اقوى منك وتستدعيه ليدخل غزه ومن ثم تختبئ ياسنوار كالجرذان وتدمر غزه عن بكرة ابيها ويبحث عن اهلها عن الهجره هنا لابد من انقاذ اهل غزه من هؤلاء

تريد تطبل براحتك
تريد تنقل اكاذيب براحتك

ومن باب اولى ان كان يهمك دعم المسلمين ان تطالب قادة الحمساويه بدعم المسلمين بدل التذلل امام خامنئي قاتل ملايين المسلمين !

c2abd8a7d984d982d8afd8b3-d8aad986d8aad8b8d8b1-d8a7d984d8b1d8acd8a7d984c2bb-d8b9d984d989-d8a7d9...jpg

لا توجد شماته انما توضيح حقيقة ان الدراويش الحمساويه رموا اهل غزه الى التهلكه واختبئوا بالأنفاق ويفاوضون على ماتسببوا به بعد 7 اكتوبر

مئات المقاطع من غزه تلعن وتسفل بحماس بعد ماتسببوا بهذه الكارثه حينما تتحرش بمن هو اقوى منك وتستدعيه ليدخل غزه ومن ثم تختبئ ياسنوار كالجرذان وتدمر غزه عن بكرة ابيها ويبحث عن اهلها عن الهجره هنا لابد من انقاذ اهل غزه من هؤلاء

تريد تطبل براحتك
تريد تنقل اكاذيب براحتك

ومن باب اولى ان كان يهمك دعم المسلمين ان تطالب قادة الحمساويه بدعم المسلمين بدل التذلل امام خامنئي قاتل ملايين المسلمين !

المشكلة اننا متابعين الأحداث جيدا ونعلم مابين السطور لكن العتب على من يزور في التاريخ..

طالما انت هتمشيها بنفس المنطق خذ التالي 👇

اذا كانت حماس وحشه في نظرك لأنها إستفادت عسكرياً من قتلة المسلمين كان أولى من المملكه انها ترفض عودة سفير قتلة المسلمين وتمنع عودة العلاقات تدريجيا وترفض استقبال "قتلة المسلمين" في المملكه لأداء فريضة الحج والعمره.. وكانت أولى انها توقف استيراد اسلحه من الامريكان الذين قتلوا مئات الألاف من المسلمين ايضاً!!

انا اكلمك بنفس منطقك!!

انت تعلم جيدا ان الفصائل المسلحة طرقوا أبواب القادة العرب للحصول على مساعدات عسكرية ودعم قوي لمواجهة الصهاينة وفشلوا..فلا تلومهم اذا حتى حصلوا على سلاح من كوريا الشماليه المغضوب عليها ايضا..

وبمناسبة المتاجرة بدماء اهل فلسطين..يارجل ٧٥ سنة من المذابح والتهجير وإذلال المصليين والحين اكتشفت انك صعبان عليك أهل غزة؟ 😉

كان أولى ان تقول يجب أن نتحد لمواجهة الصهاينة بدلا من جهادك ضد اخوانك المسلمين..

بالمناسبة لنا عتب على حماس ولكن لا نفعل مثلكم و ولا نتمنى هزيمتهم ونصر اليهود عليهم كمل يجهر البعض هنا!!

سبحان الله.. تدعو بنصر اليهود عليهم؟!!!

اتحداك أن تأتي لي بشيخ عاقل يقول انهم مش مسلمين!!

لهذه الدرجة تدعوا علناً بهزيمة المسلمين ونصر اليهود؟!!!!❌❌
هل تعتبر الشيعه مسلمين؟

لا يا اخي لا يخدعونك بهكذا كلام
انا شيعي و ياريت كنت في غزة و اقتل علشان اخواني السنة في غزة 🙏🏻
قتل من حزب الله قريب من الف مقاتل في طوفان الاقصي
الف عائلة شيعية صارت بلا اب و الاخ و الابن علشان السنة في غزة
حرام عليك
قولي السنة الي يحبون السنة كم واحد منهم قتل ؟!🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
يا ريت تحبون السنة و تحاربون للسنة حتي لو 50% من قتال حزب الله الشيعي و الحوثي و الحشد الشيعي
قولي مين يساعدكم غير الشيعة ؟!
و بالاخر تقول الشيعة مايحبون السنة ؟!
الان اكثر مما يهاجمون السنة في غزة و يضحكوا على قتلاهم و يفرحون شوف من وين ؟!
هل هم من الشيعة ؟!

تروح تدخل في مواجهه غير متكافئه وتفتح على غزه ابواب الجحيم ويقتل من اهلها الى الان اكثر من 30 الف ويدمر القطاع وبنيته التحتيه ويهجر سكانه هذا غير المصابين وغير الناس اللي تدفع عشان تهاجر

وبعدها تفاوض عشان ترجع السكان للشمال والاسرائيلي ينسحب

عبث واستهتار بدماء الناس في اوضح صوره

الرسول ماعرض اهله ومدينته للتهلكه

باقي البروباجندا اللي تسردها لا علاقة لها بالموضوع

وبالنسبة لأشباه الرجال تجدهم في الأنفاق مختبئين والمدنيين فوق الارض يتعرضون لأبشع عدوان

اذا خروج النبي صل الله عليه وسلم فى بدر والاحزاب وغيرها من غزوات كان الكفه لا مقارنه فيها كان القاء لاهله فى التهلكه !
يابني مهما بررتم فلا قيمه لكلامكم وكلام انظمتكم
لاالمنهاج واحد ولا منكم حررتم الاقصي بتطبيعكم ولا منكم ساكتين علي من ثار لعرضه وارضه واقصاه

ولن تنتهي اسرائيل بالدولارات التي ينقلها العمادي من الصهاينه لقادة حماس

ولن تنتهي اسرائيل وقادتها على ارض غزه واشباه الرجال الحمساويه في الأنفاق

كلام البروباجندا الصهيونيه اللى بتنقوله لن يسمح بيه هنا في المنتدي الا لو معاك دليل واتفضل ورينا شطاره حبايبك
اما الرباط فى الانفاق علي الاقل يخرجو لقتال النسوان الصهاينه حبايبك غيرهم من جيوش وظيفيه مطبعه مش محتاج خنادق ولا انفاق محتاج جندي امريكي يجي يدافع عن شرفه

@XxghostxX

هناك اخبار عن انخفاض كبير في اسعار السلع الداخلة من معبر رفح بعد ان تم "اقصاء" وزارة الاقتصاد التابعة لحماس عنه

او بمعنى اخر اصبحت السلع بدون "جمرك"

ماصحة الاخبار؟ ممكن تفاصيل؟​

اذا ارفقت خبر دون مصدر سيتم حذفها

الغالبية العظمى من شعوبنا لازالت مع المقاومة وأهل غزة.. بارك الله في كل من ساند ودعم أهل غزة الكرام ولو بكلمة ..ولا بارك الله في كل من دعم الإحتلال وسانده في عملياته

إلى الذين يشاركون ليلاً ونهاراً في نشر كل شيء ضد غزة ومقاومتها.. هل عرفتم تفاصيل هذه الجريمة؟ 👇

إلى كل من مال قلبه إلى الصهيونية وتمنى نصر الصهاينة.. ☝️☝️

التعديل الأخير:
الكثير من غير المسلمين يرونها إبادة ..

نطقوا بالحق 👇

الإ بعض المحسوبين على العرب يرون العملية الصهيونية تطهير لبلاد العرب من إيران ..ويدعمون العملية العسكرية الصهيونية جهراً للأسف..ومن يرى غير ذلك يكون اخوانجي ومؤدلج وإيراني ومغيب!!

عودة
أعلى