الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 131 58.5%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 93 41.5%

• مجموع المصوتين
    224
بلينكن: نعمل مع إسرائيل ومصر وقطر على سد الفجوات المتبقية بشأن صفقة الرهائن في غزة

يعني كالعادة يستغل الأوضاع لتنفيذ أجنداته , أعتقد أنه قد انتهى كليا كتنظيم وهيكلية و سلسة تحكم من القيادة الى الجندي ولن تتوفر ظروف ميدانية مواتية له ليعاود نشاطه حتى وبعد دسه لبعض العناصر المتسترة في مسيرات
لديك بعض الامور المتداخلة والمتشابكة
جيش الاسلام ولواء التوحيد مناصرين وليسوا مبايعين وهنالك فرق كبير واذكر في عام 2014 يقال انهم بايعوا التنظيم لكنه لم يبت في أمر البيعة "تركها معلقة " أي هم مرتبطون مع الدولة فكرياً وعقائدياً وليس هنالك أي أوامر قيادة لهم والا لهاجموا عناصر حماس!! " فلهذا هم أحرار ماذا يفعلوا ومتى يهاجموا ومن يهاجموا

لديك بعض الامور المتداخلة والمتشابكة
جيش الاسلام ولواء التوحيد مناصرين وليسوا مبايعين وهنالك فرق كبير واذكر في عام 2014 يقال انهم بايعوا التنظيم لكنه لم يبت في أمر البيعة "تركها معلقة " أي هم مرتبطون مع الدولة فكرياً وعقائدياً وليس هنالك أي أوامر قيادة لهم والا لهاجموا عناصر حماس!! " فلهذا هم أحرار ماذا يفعلوا ومتى يهاجموا ومن يهاجموا

اخي كونك من غزة هل بامكانك وبتجرد اعطائنا فكرة "واقعية" نوعا ما عن الاوضاع؟

هل هي مشابهة لما يعرضه الدويري عن طحن اليات الاسرائيليين وان جيشهم في مأزق؟​

اخي كونك من غزة هل بامكانك وبتجرد اعطائنا فكرة "واقعية" نوعا ما عن الاوضاع؟

هل هي مشابهة لما يعرضه الدويري عن طحن اليات الاسرائيليين وان جيشهم في مأزق؟​
أنا من محافظة دير البلح ،، فلهذا من الصعب أن اعطيك تصوري عن غزة أو خانيونس والامر الاخر أنا لست متابع للدويري فلا أعلم ماذا يقول ،"
المهم المقاومة ومن أسمها هدفها فقط صد توغلات اليهود ، على سبيل المثال يتوغل اليهود في المغازي فتذهب المقاومة لتصدي لهم تحدث اشتباكات وقصف عنيف واحزمة
نارية دون توقف سواء في النهار أو الليل "المقاومة تنال منهم وهم ينالوا من المقاومة " كر وفر وهذا يحصل من الطرفين مثل ما حصل في مدينة حمد أو المغازي أو ابو هولي
أما استهدفات المدرعات والاليات أنا بعيد عن مناطق الاشباكات ولم أرى أي الية لكن يمكنني سماع تلك الاستهدفات وهي أكثر بكثير من الذي نشر على الانترنت
كلا الطرفين لا ينشر ما يحدث في تلك الاشتباكات ولهذا أغلب ما نشر عن الانترنت عن الاشتباكات هو 5% من الذي حدث

عودة
أعلى