الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 136 56.2%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 106 43.8%

• مجموع المصوتين
    242
كذاب , 400 اسرائيلي قتلوا من حزب اللات , هل كانوا بجانب برج الاتصالات أم بجانب الكاميرا .

اسرائيل مطمئنة تمام الأطمئنان من ناحية عدم تدخل حزب اللات وايران ,, وتعلم أن هذه عنتريات سخيفة , بالفعل خافت اسرائيل أن يتهور الحزب أول الحرب لكنهم علموا أنها نفس عنترياته السمجة التي يرددها مع مناوشات محدودة جدا جدا جدا لذر الرماد .

من معرفة الايرانيين أن الأمر تمثيل هناك قنوات لبعض بدو ايران يعرضون حياة البدو وهي قنوات جيدة لمعرفة ثقافات الناس ولأن طبائع البدو جميلة ومتقاربة لكن هناك قناة بحثت عن محتوى مختلف و لأنهم شباب وليس لديهم كبار سن يستفيدون من معرفتهم لحياة البداوة وطقوسها , لذلك وجدت المرأة محتوى أن زوجها الطبيب يسافر لغزة دعما لأهل غزة ثم تبكي هي وتحاول منعه دون فائدة , المهم سافر وتركها وحيدة مع ابنتهم المتبناه ,, تعذبها أم زوجها وتقتلها أمام الكاميرا ثلاث حلقات على مدار ثلاث أيام دون تدخل أحد ,, الصدمة ان مثل هذه القنوات واقعية ولم يكن فيها تمثيل الا أن الطبيب وزوجته خربوا الطبخة , قد تكون صدمتهم أن ايران بكبرها تمثل دور المناصرة لغزة بينما هي تمثل لذلك اصبح شعبها ممثلا .
يا عمي والله ناس يضحكون عليكم
الفيديوهات الضربات موجوده على يوتيوب
ماقراءت باقي ردك لان مادام تكرر كلام مضحك مثل ضرب عامود يبين تفكيرك محدود 😁

وانا عند وعدي دع حزب الله يدخل الحرب جديا وبكل ثقله وانا جاهز للفيديو

اما ان تخترع نصرا غير موجود لمعركة العامود فهذه مشكلتك انت ومؤيديه​
كيف يدخل حرب جديا
يعني دمرت اكثر من معسكر و ضربت اكثر من 40 موقع لجيش الاسرائلي و قتلت اكثر من 400 غير الجرحي قتل من حزب اكثر من 100 من صمنهم نجل محمد رعد نائب رئيس كتلة لحزب الله في بارلمان
و ضربت لاول مرة صواريخ دقيقة هجرت اكثر من 70 الف بعد قصف مستوطنات
و للحين مش جدية ؟!🥴
يا عمي قول ماابي ارقص و خلصنا 🕺🏾🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

GAJRfObWIAAMbUW

Full makeup
تمليس شعر ومناكير في الانفاق ..

والشعب في جنوب غزة يفتش عن الطحين والماء .

طيب هذا يثبت ان حماس تقدم قرابين لاسرائيل. والله شف ماتو ناس يقربون لهنية يعني هنية صح في اللي سويه, وش ذا المنطق الغبي؟ حرب غبية انهزمت فيها حماس وانهزم فيها اهل غزة. تبي تقتنع اقتنع والا عيش في وهم الانتصار الزائف.
بل هو انتصار يالحبيب , اسرائيل أرغمت أنوف دول بكبرها وأصبحوا يناصرون من بعيد لبعيد , لأنهم لايريدون دفع تضحيات ويقولون دع الفلسطينيين يدفعون الثمن وحدهم .

حتى الضفة نوعا ما اصبحت في موقف شبيه بما تفعله دول العرب وتركت غزة .

الله لايعدم الأحرار في كل أرض وفي كل زمن , فالبطولة شئ جميل ونبل ,, والأهم أن لايعطي المسلم الدنية في دينه , لو نجحت اسرائيل في احتلال غزة ستحولها لماكور تمارس فيه كل رذالة وفحش حتى تجعل أهل غزة اشبه بالبهائم مثل أهل تل أبيب وأسوء ولأنهم يعلمون أن افساد القيم والاخلاق يعني هبوط الهمم الى اسفل درجاتها وأن يكون هم الشخص هو كيف يعيش لشهوة بطنه وفرجه ولايتجاوزهما .

عندما يقول نتنايهو سنضمن أن لا تعود غزة لفعل هذا أؤكد لك ولكل من يقرا أنه لو احتلها لا سمح الله سينفذ هذا المخطط الخبيث .

لكن الأبطال يأبون و بشائر تراجع طموح اليهود بدت واضحة وجلية فبدا السقف في مطالب اليهود يقل تدريجيا , فطائس اليهود كثيرة جدا وغير معلنة وبعد أن أجبرتهم أمريكا ( دون رغبتمها ) بعدم نسف البيوت على المدنيين في طريق أي جحافل عسكرية متقدمة أضطروا للقتال على الأرض ومعه بدأوا يعيدوا حساباتهم , وسيجبرون أيضا على مغادرة غزة , ومحاولة البحث عن حل سياسي حقيقي يضمن عدم تكرار ما حدث ,, وهذا النصر والصمود وستنبئك الأيام بهذا .

GAJRfObWIAAMbUW

Full makeup
تمليس شعر ومناكير في الانفاق ..

والشعب في جنوب غزة يفتش عن الطحين والماء .
ماعرفناكم يا اخي
مرة تتهمون حماس بانهم يقتلون اطفال و ارهابيين و يعذبون الرهائن
ومرة تنتقدون حماس ليش الرهائن مايبين عليهم تعذيب
🥴🥴🥴🥴🥴🥴🥴

يا عمي والله ناس يضحكون عليكم
الفيديوهات الضربات موجوده على يوتيوب
ماقراءت باقي ردك لان مادام تكرر كلام مضحك مثل ضرب عامود يبين تفكيرك محدود 😁
اقرأ باقي كلامي لأن فيه انتنقال لعدوى التمثيل من حكومة ايران الى أخر شعب يتوقع أن يمثل وهو بدو ايران ,, اصبحوا يمثلون أدوار نصرة غزة .

التعديل الأخير:
🔴#عاجل | إذاعة الجيش الإسرائيلي: الجيش أحبط عملية تهريب ضخمة للأسلحة عبر الحدود الأردنية
يمكنكم متابعة تطورات #حرب_غزة عبر قناة الجزيرة على واتساب

شفت انت مؤدلج. حماس تقولك حرب تقول يالله تقولك هدنه تدق ريوس وانت ما تشوف 🙂

هذي هي الادلجة لا يوجد عقيدة تستند عليها دينيا ولا اخلاقيا.

لا هذي مو ادلجة ، هذي ان انا وانتا اقل من ان نملي افعال على من حمل سلاحه وضحى بروحه واهله لمحاربه عدوه

الموضوع بسيط و لو كان طرف غير حماس كان ايدته

طبعا مش من قلبك طز في اسرائيل
انجاز حماس ان بعد اكثر من 50 يوم اسرائيل قعدت على طاولة مفاوضات
ولا انت ناسيايش كانت هدف من الحرب ؟!
اهداف الحرب اذا كنت ناسي
1- سيطرة على غزة
2- تحريركل الرهائن
3- قضاء على حماس
4- تدمير الانفاق
و لا هدف تحققت و بالاخر قبلوا ان يقعدوا مع حماس لمفاوضات تحرير الرهائن
هذا يعتبر انتصار لحماس
و العالم كله عرف حقيقة قضية الفلسطينية و اجرام الصهاينة
لدرجة لاول مرة في تاريخ بريطانيا يصير مظاهرات مليونية ضد اسرائيل
نفس الشي في كل مدن الغرب و الشرق
👍🏻👍🏻

يا اخي في لندن 2003 كانت اكبر مظاهرة في تاريخ البلاد ضد حرب العراق ، و بعد اسابيع حرك بلير اساطيله رفقة الاهبل بوش

المغطي بالمظاهرات و الراي العام الدولي عريان ، اسال الاوكران عنه

كنكم متابعة تطورات #حرب_غزة عبر قناة الجزيرة على واتساب
كرروا المحاولات , وغضوا ابصاركم ..

تكفون ياعرب لاتتركون المسلمين وحدهم .

اليهود حساسين جدا لمقتل جنودهم لأنهم تعودوا على الرفاهية وان دمهم غالي في نظرهم , ألموهم بقتل جنودهم , هم يكادون يستسلمون ,, لم يعد لديهم شئ الا قتل المدنيين والأطفال , والعالم منعهم من ذلك تقريبا أو اصبحوا في حرج من احراج امريكا كفيلتهم .

الان قتال الأرض والابطال لايحتاجون الا سلاح .

اقرأ باقي كلامي لأن فيه انتنقال لعدو التمثيل من حكومة ايران الى أخر شعب يتوقع أن يمثل وهو بدو ايران ,, اصبحوا يمثلون أدوار نصرة غزة .
والله انتوا مضحكين
اي تمثيل ؟!
انتوا حتي قبل اربع اشهر لمن جهاد اسلامي حاربت اسرائيل و حماس ماتدخلت قلتوا حماس باع القضية و ضحكتوا
عندكم كل شي مسرحية و تمثيل
ترا هذا نوع من مرض نفسي والله
يحتاج علاج
شايفين كل شي تمثيل و مسرحية
لدرجة صار عندكم الارض مسطحة و العالم يمثل عليكم
و الصين روسيا ايران امريكا حزب الله حماس الحوثي الحشد و الغرب يمثلون عليكم من تحت لتحت
يااخي والله مرض نفسي هذا
مع احترامي لك هذا يمسي شك المرضي
و يحتاج علاج نفسي
نصيحة اخوية اخذ من وقتك دقيقتين و اقراء
🌹🌹🌹
مرض الشك: دليلك الشامل

واتس ابشاركغرد
إن مرض الشك يعد أحد الاضطرابات السلوكية التي تصيب بعض الأشخاص، فما هي طبيعة هذا المرض؟

هل يراودك الشعور بالشك بشكل دائم؟ لا يعلم معظم الأشخاص أن هناك ما يدعى بمرض الشك والذي يفوق شعور الشك الاعتيادي بمراحل.
أعراض الإصابة بمرض الشك

غالبًا ما يكون الأشخاص المصابين بمرض الشك في وضعية الدفاع طوال الوقت ويعتقد هؤلاء الأشخاص بأن جميع الأشخاص يكيدون لهم ويعقدون لهم المؤامرات ويحاولون إيذائهم.

تنتاب هؤلاء الأشخاص مشاعر غير صحيحة ويقومون بلوم غيرهم والشك فيهم بسبب ذلك، ممّا يؤثر على قابلية هؤلاء الأشخاص في تكوين علاقات مقرّبة حتى ضمن نطاق العمل.

وفيما يأتي بعض أهم الأعراض المرتبطة بمرض الشك:

الشك في التزام ووفاء وثقة الأشخاص الآخرين، والاعتقاد بأن الآخرين يكيدون لهم طوال الوقت.

مدام الموضوع مش فارق معاك و مش مستعد تساعد بالقوة و مش مضطر زى ما انت شايف تاعب نفسك ليه بالرد و الاقتباس وضحت وجهة نظرك و الموضوع بالنسبة لك مجرد لوم و عتاب بكل صفحة وضحت وجهة نظرك الثابته مئات المرات بنفس الوتيرة لم تتغير مهما تغيرت المتطلبات علي الأرض
انت بس عايز ترمى شوية فلوس و هما يحلوها ماشي زى ما هما شايفين كدة أو تعالا حررها و احكمها ان استطعت
هتقول زى الباقيين مش فارق معايا
خلاص خد جمب بقي و متشغلش بالك هما ماتوا عاشوا حرروا قتلوا ملكش دعوة الناس مش هتبطل و هيبقي فيه مئات المحاولات و سيموت الألاف و الملايين إلي ان تتحرر

هرطقتك اكثر من اللازم
وانا ما اوضح وجهة نظري
انا ادافع عن اهل غزة الذين يعيشون الجحيم كل يوم
وامنع المستشرفين من الاستشراف عليهم
مثل اللي يخونهم ويقول موتوا بصمت

اقرأ باقي كلامي لأن فيه انتنقال لعدوى التمثيل من حكومة ايران الى أخر شعب يتوقع أن يمثل وهو بدو ايران ,, اصبحوا يمثلون أدوار نصرة غزة .
كلامو سليم هم على الاقل يمثلون أما العرب فانهم يتفرجون وفيهم الشامت
بلاش لعب دور البطولة لأننا اسوء واضعف من ان نبدء بالتنظير على غيرنا

والله انتوا مضحكين
اي تمثيل ؟!
انتوا حتي قبل اربع اشهر لمن جهاد اسلامي حاربت اسرائيل و حماس ماتدخلت قلتوا حماس باع القضية و ضحكتوا
عندكم كل شي مسرحية و تمثيل
ترا هذا نوع من مرض نفسي والله
يحتاج علاج
شايفين كل شي تمثيل و مسرحية
لدرجة صار عندكم الارض مسطحة و العالم يمثل عليكم
و الصين روسيا ايران امريكا حزب الله حماس الحوثي الحشد و الغرب يمثلون عليكم من تحت لتحت
يااخي والله مرض نفسي هذا
مع احترامي لك هذا يمسي شك المرضي
و يحتاج علاج نفسي
نصيحة اخوية اخذ من وقتك دقيقتين و اقراء
🌹🌹🌹
مرض الشك: دليلك الشامل

واتس ابشاركغرد
إن مرض الشك يعد أحد الاضطرابات السلوكية التي تصيب بعض الأشخاص، فما هي طبيعة هذا المرض؟

هل يراودك الشعور بالشك بشكل دائم؟ لا يعلم معظم الأشخاص أن هناك ما يدعى بمرض الشك والذي يفوق شعور الشك الاعتيادي بمراحل.
أعراض الإصابة بمرض الشك

غالبًا ما يكون الأشخاص المصابين بمرض الشك في وضعية الدفاع طوال الوقت ويعتقد هؤلاء الأشخاص بأن جميع الأشخاص يكيدون لهم ويعقدون لهم المؤامرات ويحاولون إيذائهم.

تنتاب هؤلاء الأشخاص مشاعر غير صحيحة ويقومون بلوم غيرهم والشك فيهم بسبب ذلك، ممّا يؤثر على قابلية هؤلاء الأشخاص في تكوين علاقات مقرّبة حتى ضمن نطاق العمل.

وفيما يأتي بعض أهم الأعراض المرتبطة بمرض الشك:

الشك في التزام ووفاء وثقة الأشخاص الآخرين، والاعتقاد بأن الآخرين يكيدون لهم طوال الوقت.
ايران تريد أن تناصر غزة , حزب اللات يريد أن يناصر غزة ,,, من الذي يمنعهم من ذلك ,, صدقني سنفرح بنصرتهم لهم .

لكن لاتسمى مايفعل حزب اللات الان نصرة ..

هو بربوباغندا وضربات لاتقدم ولاتؤخر ولا تحرك شعرة من اسرائيل بل أصبحوا أمنين جدا وحركوا قواتهم التي كانت في الشمال وابقوا فقط مايعادل لواء بعد ان كانت فرقتين في شمال اسرائيل .

الان فرصة حزب اللات لدخول اسرائيل ,,, متواجد فقط لواء واحد لايصل عدده الى 6000 عسكري .

لم نسمع هيفاء ومابعد هيفاء لم نعد نسمع عنها شئ ,, دعه يضرب المدن الاسرائيلية االكبيرة بصواريخه أو على الأقل يسمح للقسام بدخول اسرائيل من الشمال لأنه يمنعهم خشية ردة فعل اسرائيل , و يسمح كما تسرب بضربات محدودة من القسام من جنوب لبنان .

عودة
أعلى