الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 131 58.5%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 93 41.5%

• مجموع المصوتين
    224

الإمارات تعتزم الحفاظ على علاقاتها مع إسرائيل

الإمارات تأمل في تخفيف الحملة الإسرائيلية على غزة

أبوظبي تعتبر حماس تهديدا كبيرا

الإمارات ترتبط بعلاقات اقتصادية وأمنية وثيقة مع إسرائيل.

رويترز

بعيدا عن التصريحات الرنانه

الإمارات و مصر لديهم حساسيه كبيره لأي شيء له علاقه بالإخوان المسلمين - كلاهما يعتبر الإخوان تهديد سيادي و حماس بطبيعه الحال مثل الإخوان - تعتبر تهديد سيادي - لكلا البلدين

كلاهما يريد القضاء علي اي فصيل له علاقه بالإخوان و من يقول غير ذلك فمبارك عليك ال social credit lol

حماس ضحكت على جميع المغفلين وتبرر تبيعيتها للمجوس بان لا احد يدعمها وانها ذهبت للمجوس من 2006 بعدما تخلى عنها الجميع

بينما الحقيقه التي فضحها فيها المجوس بانها صناعة مجوسية لتفريق الصف الفلسطيني

"وسط الحرب و الحاجة الملحة للتعرف على اجساد القتلى, فقدت ادلة الاغتصاب الذي حصل يوم 7 اكتوبر على يد حماس"

تذكرت الحجة التقليدية ايام الدراسة "يا استاذ والله اني كتبت الواجب بس نسيت الكراس بالبيت"

إن نعيم بن مسعود بن عامر بن أنيف بن ثعلبة بن قنفد بن هلال بن خلاوة بن أشجع بن ريث بن غطفان ، أتى رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فقال : يا رسول الله ، إني قد أسلمت ، وإن قومي لم يعلموا بإسلامي ، فمرني بما شئت ؛ فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إنما أنت فينا رجل واحد ، فخذل عنا إن استطعت ، فإن الحرب خدعة

بالنسبه للرضع أنا ألوم المملكه العربيه آلسعوديه : فلا توجد دوله عربيه او إسلاميه تستطيع اخراجهم سوي المملكه لما لها من نفوذ دولي و قدره علي فرض الرأي حتي في الولايات المتحده

اتمنا ان تفعلها المملكه و تتحرك بناء علي دورها كونها قاءده العالم الإسلامي دون منازع
قبل تلوم احد.. المفروض تلوم حماس اللي تخزن ٢٠٠الف جالون من الوقود في انفاق غزة بدل من تسليمها للمستشفيات لتشغيل المولدات الاحتياطية

بشار الاسد المكاوم يتحدث عن حماية الفلسطينيين وهو الذي كان جيشه يعدمهم في الحفر بدم بارد

قبل تلوم احد.. المفروض تلوم حماس اللي تخزن ٢٠٠الف جالون من الوقود في انفاق غزة بدل من تسليمها للمستشفيات لتشغيل المولدات الاحتياطية

هل فكرت إلى أي درجة صعب تخزن هذه الكميات؟

هل سألت نفسك عن مصداقية الخبر أصلاً

٢ مليار مسلم لم يستطيعوا إنقاذ رضيعين في حضانه في مستشفي : احدهما مات من البرد الآخر مات من نقص الأكسوجين

ذلك باختصار حال المسلمين اليوم

لذلك أقول لكل المهايطيين ( باثتثناء الأصدقاء من أعضاء اللجان الاسراءيليه فهم يؤدون عملهم و العمل عباده ) استحوا قليلا - لتذهب حماس الي الجحيم - لاكن الرضيعيين ذنبهما في رقاب كل المسلمين بلا استثناء و ذلك هو الدين و لا نقاش في ذلك

ان كان من مات سابقا مات في قصف فالرضع كانوا في مستشفي علي أعين الجميع لايام و لم يتحرك احد

المسلمين وأدوهما جبنا و خزيا و أنا معكم لا ابرأ نفسي

ليسامحنا الرضيعيين و ليرحمنا الله
الست من هذه المليارات ام انك تبرئ نفسك ؟
وتهايط مثل من انتقدت وانت تنام قرير العين كل يوم ولا تفعل شيء غير الطباعه في الكيبورد
بالنسبه للرضع أنا ألوم المملكه العربيه آلسعوديه : فلا توجد دوله عربيه او إسلاميه تستطيع اخراجهم سوي المملكه لما لها من نفوذ دولي و قدره علي فرض الرأي حتي في الولايات المتحده

اتمنا ان تفعلها المملكه و تتحرك بناء علي دورها كونها قاءده العالم الإسلامي دون منازع
انا والسعودية نثق في حماس انها قادره على هذه الحرب فهي اشعلتها وهي قادرة على نهايتها
وان كان هناك لوم اجعله لك ولايران اما نحت لدينا ارض مقدسه يجب ان نحميها ولا نعرضها للخطر وايران ليست لديها ارض بإمكانها المغامرة وهي بلد قوي جبار كما تقول لماذا هم صامتون
الست احد طبول ايران ايها المهرج

التعديل الأخير:
يعني تقريبا حمولة 17 الى 20 شاحنة صهريج طولها 40 قدم .
يعني تخزينها مو صعب.

٢ مليار مسلم لم يستطيعوا إنقاذ رضيعين في حضانه في مستشفي : احدهما مات من البرد الآخر مات من نقص الأكسوجين

ذلك باختصار حال المسلمين اليوم

لذلك أقول لكل المهايطيين ( باثتثناء الأصدقاء من أعضاء اللجان الاسراءيليه فهم يؤدون عملهم و العمل عباده ) استحوا قليلا - لتذهب حماس الي الجحيم - لاكن الرضيعيين ذنبهما في رقاب كل المسلمين بلا استثناء و ذلك هو الدين و لا نقاش في ذلك

ان كان من مات سابقا مات في قصف فالرضع كانوا في مستشفي علي أعين الجميع لايام و لم يتحرك احد

المسلمين وأدوهما جبنا و خزيا و أنا معكم لا ابرأ نفسي

ليسامحنا الرضيعيين و ليرحمنا الله
مافيش حاجه هتبرر المهزله والضعف اللي وصلنا له ..

يكفي ان في مصر .. من فترة .. كان في مستشفى مات فيها كل اللي كان في الحضانات بسبب انقطاع الكهرباء .. هحاول اجيب الخبر والصور باذن الله .. تخيل ان بلد فيها حكومه مش فيها احتلال وبتقطع الكهربا متعمده علشان تبيع الغاز بالدولار ..

فدا حال الحكومات مع شعوبها المحكومه بالحديد والنار ... فبالنسبه للحكومات دي مافيش اي مشكله من اللي بيحصل حاليا في فلسطين لانهم اساسا بيعملوا كده في شعوبهم .. ومع كرهي الشديد للاخوان ..ولنا قي مجازر رابعه والحرس الجمهوري و مشجعي الاهلي . الخ .. عبره

ااحكومات الحاليه عادي بالنسبه ليهم اي مجازر لانهم اساسا بيعملوها عادي في شعوبهم ..

بعيدا عن التصريحات الرنانه

الإمارات و مصر لديهم حساسيه كبيره لأي شيء له علاقه بالإخوان المسلمين - كلاهما يعتبر الإخوان تهديد سيادي و حماس بطبيعه الحال مثل الإخوان - تعتبر تهديد سيادي - لكلا البلدين

كلاهما يريد القضاء علي اي فصيل له علاقه بالإخوان و من يقول غير ذلك فمبارك عليك ال social credit lol

اعطوا الاخوان اكبر من حجمهم او خرفان عشان ماحد يزعل

الخبر ذكرته مصادر عالمية كثيرة.. اكذبها واصدقك؟

طيب تبغى أجيب لك أخبار عالمية عن خاشقجي؟
من نفس الصحف العالمية الكثيرة اللي تتكلم عنها

ولا اخبار عن اليمن؟
أو اخبار عن انقلاب في السعودية؟

يا رجل ارحمنا للحظة من ***** الإعلام الغربي !!!!

هذول ناس بلا ذمة ولا ضمير و منحازين للصهاينة بشكل قتل كل مصداقية لديهم

شعوبهم تتظاهر ضدهم و الصحفيين المحايدين تظاهروا ضدهم

أخي الكريم

هل تعيش معنا في نفس الكوكب؟

كيف تستطيع السعودية إقناع الرئيس الأمريكي الذي يريد جعلها منبوذة ويصف نفسه بأنه صهيوني بأن يقوم بإنقاذ أطفال غزة؟

بدون تدخل عسكري سعودي أو عربي نحن لن نستطيع فرض شيء

قد يبدو الكلام مضحك أو مبالغ به لكن والله لن تستطيع السعودية أو غيرها فرض شيء على أمريكا

إسرائيل أثبتت في هذه الحرب أنها الخاصرة الضعيفة للامريكي

فهو سوف يعمل كل ما يستطيع لأجل ضمان أمن خاصرته

إرسال حاملات الطائرات
الطرادات
المدمرات
الغواصات النووية
المارينز
إلخ

الهدف هو إما تدمير حماس لكي لا تقوم الصين و روسيا بإستخدامهم ضد اسرائيل

" بشكل غير مباشر عن طريق دعم إيران "

أو تهجير أهل غزة

لا أحد
وأنا أعني لا أحد سوف يغير رأي أمريكا
الموضوع بالنسبة لهم نفس هجوم بيرل هاربر

أخي الكريم

هل تعيش معنا في نفس الكوكب؟

كيف تستطيع السعودية إقناع الرئيس الأمريكي الذي يريد جعلها منبوذة ويصف نفسه بأنه صهيوني بأن يقوم بإنقاذ أطفال غزة؟

بدون تدخل عسكري سعودي أو عربي نحن لن نستطيع فرض شيء

قد يبدو الكلام مضحك أو مبالغ به لكن والله لن تستطيع السعودية أو غيرها فرض شيء على أمريكا

إسرائيل أثبتت في هذه الحرب أنها الخاصرة الضعيفة للامريكي

فهو سوف يعمل كل ما يستطيع لأجل ضمان أمن خاصرته

إرسال حاملات الطائرات
الطرادات
المدمرات
الغواصات النووية
المارينز
إلخ

الهدف هو إما تدمير حماس لكي لا تقوم الصين و روسيا بإستخدامهم ضد اسرائيل

" بشكل غير مباشر عن طريق دعم إيران "

أو تهجير أهل غزة

لا أحد