الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 140 55.3%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 113 44.7%

• مجموع المصوتين
    253
لقطات نشرتها الشرطة الكيان تظهر بعض القتال العنيف الذي دار في جنوب البلاد خلال الـ 48 ساعة الماضية..

إذ لم ينتفضو يجب تصنيفهم كخونة
حقيقه أنا فقدت الأمل فيهم منذ اللحظات الأولي للعمليه
لاكن كما قال الأخ نمر ربما يعودوا لرشدهم مع انني اشك في ذلك

لا حول و لا قوة الا بالله

اللهم انا استودعناك اهل غزة الابرياء من الضعفاء والنساء والشيوخ والاطفال .

اللهم احفظ أرواحهم وصن دمائهم واقصم عدوهم واجعل الدائرة لهم لا عليهم .

تغطية صحفية: "مشاهد حصرية تُظهر قتل وأسر مقاتلي القسام لضباط وجنود الاحتلال في موقع ايرز العسكري شمال قطاع غزة".

مشاهدة المرفق 627767مشاهدة المرفق 627768مشاهدة المرفق 627769مشاهدة المرفق 627770مشاهدة المرفق 627771
والله تمنيت يتم قتلهم على طول يكفي الخنزير اللي تم اسرهم

ترقب جلسة مجلس الأمن
حماس ليست دولة حتى تطبق عليها قرار مجلس الأمن.
مجلس الأمن سيدعم إسرائيل وهذا لا شك فيه، لكن لا شك لدي أن الفلسطينيين ضمنوا في الوقت الحالي تنازلات كبيرة من إسرائيل.
نقولها دائما، الحروب ليس الهدف منها حسم الوضع وإنما الحصول على أكثر قدر من المكاسب، الحرب لا بد وأن تتوقف إن عاجلا أو آجلا، لكن ما سيأتي بعدها هو المهم.

والله وجاء اليوم اللي شفنا فيه مجازر بالجملة للصهاينة المحتلين وهم في حالة تخبط تام نظير مافعلوه في العقود السابقة
حرفياً حدث سيحكى للأحفاد جيلاً بعد جيل .

حقيقه أنا فقدت الأمل فيهم منذ اللحظات الأولي للعمليه
لاكن كما قال الأخ نمر ربما يعودوا لرشدهم مع انني اشك في ذلك
حب المال و الدنيا حاشا بعض الرجال هناك المهم ننتظر لعل و عسى تتنفض الضفة

حماس ليست دولة حتى تطبق عليها قرار مجلس الأمن.
مجلس الأمن سيدعم إسرائيل وهذا لا شك فيه، لكن لا شك لدي أن الفلسطينيين ضمنوا في الوقت الحالي تنازلات كبيرة من إسرائيل.
نقولها دائما، الحروب ليس الهدف منها حسم الوضع وإنما الحصول على أكثر قدر من المكاسب، الحرب لا بد وأن تتوقف إن عاجلا أو آجلا، لكن ما سيأتي بعدها هو المهم.

ليست مهمة الجلسة فهي مجرد غطاء لاسرائيل

المهم التوقيت

اي شعب يا اخي
الأمور مشتعله كما لم يحدث من قبل في تاريخ فلسطين منذ ما يزيد عن ٣٠ ساعه - فرصه لن تتكرر أبدا
و ماذا يحدث في الضفه ؟ لا شيء
لا يوجد حتي تظاهرات في الشوارع

قلتها سابقا : عدد سكان الضفه ٣ مليون - لو نزل ١٠٪؜ منهم فقط للشارع لا للقتال بل لرقص الدبكه لوضعوا اسراءيل تحت ضغط رهيب و خففوا الضغط عن غزه و لتغيرت الكثير من المعادلات علي الارض

لا أمل منهم

اسمعها مني

اهل جنين و نابلس هم ارجل ناس بس و الباقي انسا . اهل القدس كذابين و جبناء و اهل الخليل نصها خونة و النص الثاني خايف ع تجارته . اهل رام الله نصهم كلاب فتح و النص الثاني سكرجي .

صور للدمار في الكيان....

سمح بالنشر.. بعد قليل بلاغ عسكري رقم (6)

عودة
أعلى