الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 133 58.1%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 96 41.9%

• مجموع المصوتين
    229

انسحب الصهاينة من المواقع التي دخلوها ليلا في شمال شرق غزة ، يدعم هذا قصف القسام ظهرا لغلاف غزة وتوقف إطلاق النار قرب بيت حانون .

هزيمة القوة البرمائية الصهيونية التي حاولت الدخول إلى رفح لم تلقى اهتماما كبيرا ، لكن هناك تجرعوا قتلى وجرحى رغم التغطية النارية من البحر وأخرى للتمويه من شرق رفح

بوتين وقف مع فلسطين ولكن من وقفت معه انت واشكالك من الجهلاء وقفو مع اسرائيل بل وارسل اساطيله لقصف غزه​

سقوط روسيا= سقوط ركيزة كبيرة من قوة ايران وجروها بشار ...فهمت؟​

مراسل العربية: ارتفاع وتيرة القصف المتبادل بين القوات الإسرائيلية وحزب الله

إيلون ماسك يعلن دعم المنظمات الأممية العاملة في غزة بتقنية "ستارلينك"

يعني برأيي ايران انتصرت على عرب آسيا وثبتت أذرعها وتم اعادة بشار ومصالحة الجميع ، ليس بمصلحتها أن يتم هدم هذه الثمار التي قطفتها بدخول حرب لأجل غزة ، وبنفس الوقت هزيمة حماس لا قدر الله يعني ان وجودها في سوريا ولبنان سيصبح مهددا ، لذلك هي في ورطة ؛ لا يجب هزيمة حماس ولا يجب الدخول في حرب مع الأمريكان أصحاب الاذرع الطويلة أيضا.

الحرس الثورة أقل وأبخس ان يقوم بعملية مثل السابع من تشرين ، كان سيتم كشفهم بسهولة من الموساد ، رأينا خططهم في سوريا والعراق ، لذلك هو كان عملا قساميا خالصا فائق الجودة ، كان ينقصه فقط أن القسام لم يتوقع هذا الانهيار الكامل للصها ينة

طبعا انت من جماعة حافظ مش فاهم ، صعب عليك تفهم هكذا أمور، حاول تناول منقوع مضاد الغباء كل صباح
انا لست غبي حتى استخدم منقوع مضاد للغباء انا اللي فاهمك وكاشفك من اول يوم وعرفت انك حاط الاسم بلقاوي نشمي من اجل التفيه والكذب والا انت اخونجي من فلسطيني حمساوي

طبعا فخر لك ان تكون فلسطيني لكن عارا عليك ان تتبرا من اصلك وفصلك وتؤيد الاخونج وعصابات حماس التي جلبت للشعب الفلسطيني القتل والموت والجوع والدمار

لذا انصحك بتناول منقوع مضاد للكذب والغباء معا لانك للاسف تجمعهن كلهن

ماسئلت نفسك لماذا فلسطين السنة يكونوا حلفاء لشيعة !؟
وين انتوا عنهم ؟!
🥴🥴🥴
ولا ابي اسأل نفسي ... ولا عندي اعتراض على كونهم ميليشيا ايرانية وحلفاء لها.
هل تعتبر نفسك حليف لإسرائيل و لا ايه بضبط
و لا تعتبر غزة و فلسطين مش عربية و لا من امة محمد ؟!
لا اعتبر اسرائيل حليف ، ولا اعتبر فلسطين مش عربية و لا من امة محمد ... جاوبانك ، اللحين انت جاوب ولا ترد بأسئله ... لماذا لا تفزع لميليشياتك وحلفائك 🥴

مثلما تمر للحوثي
لا مجال للمقارنة بين اليمن وغزة من حيث امكانية تهريب السلاح فاليمن دولة كبيرة بساحل يمتد مئات الكلومترات ومنع تهريب السلاح مستحيل فأغلب الشحنات ستمر لا محالة رغم المراقبة فالبحر الاحمر يعج كل يوم بمئات السفن والقوارب ولا يمكن رصدها كلها او تفتيشها كلها بالاضافة الى ان الحوثيين يسيطرون على ميناء الحديدة ويمكن تهريب قطع الأسلحة داخل سفن البضائع بالاضافة الى الطرق البرية خاصة الحدود مع عمان أما غزة فتهريب السلاح اليها فأقرب الى المهمة المستحيلة فسيناء محروسة بالجيش المصري واغلب الانفاق مع غزة تم تدميرها أواغراقها بمياه البحر بعد تدمير رفح المصرية وتهجير سكانها منها والسيسي غير مقصر في هذا الجانب بالاضافة الى أن التهريب عبر السودان أصبح صعب جدا خصوصا بعد قطع لعلاقات مع ايران السنوات الماضية و منع السفن الايرانية من استخدام موانىء السودان اما التهريب عبر ساحل غزة الذي لا يتجاوز 40 كيلومتر فالبحرية الصهيونة بالمرصاد بالمحصلة غزة عبارة عن سجن كبير والعرب مشاركون في حراسة هذا السجن

سقوط روسيا= سقوط ركيزة كبيرة من قوة ايران وجروها بشار ...فهمت؟​

سبب بقاء بشار الأسد هو روسيا

وإلا لو كان يعتمد على الدعم الإيراني لوحده لما استطاع فك الحصار عن دمشق

انا لست غبي حتى استخدم منقوع مضاد للغباء انا اللي فاهمك وكاشفك من اول يوم وعرفت انك حاط الاسم بلقاوي نشمي من اجل التفيه والكذب والا انت اخونجي من فلسطيني حمساوي

طبعا فخر لك ان تكون فلسطيني لكن عارا عليك ان تتبرا من اصلك وفصلك وتؤيد الاخونج وعصابات حماس التي جلبت للشعب الفلسطيني القتل والموت والجوع والدمار

لذا انصحك بتناول منقوع مضاد للكذب والغباء معا لانك للاسف تجمعهن كلهن
لا حول ولا قوة إلا بالله ، قلنا لك من منتدى أوكرانيا، لا تخنّث الهرج وتخرب الموضوع ، ناقش ما اكتب ، يا سيدي انا فلسطيني من بيت لاهيا ، الأهم أن لا تنس تناول المنقوع ، واتمنى ان تبقى في صلب ما اكتب

الخارجية الروسية: العملية البرية التي أطلقتها إسرائيل في غزة نقلت التصعيد لمرحلة جديدة

الجيش الإسرائيلي يطالب مجددا سكان غزة بإخلاء شمال القطاع

عودة
أعلى