في ظل تقارب حالي : إيران والجزائر تتحركان لتسهيل التأشيرات بين البلدين

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معليش قرأت هذا، لكن الكلام هنا للمقارنة بين الكافر والمبتدع والتأصيل للموقف بين الاثنين (و كونك هاني مش جازم بإسلام كل الشيعة، البدع فيها المكفر وغير المكفر والتكفير بالبدعة له شروط وموانع على عكس الكافر الاصلي)

فَاعْتَبِرُوا يَا أُولِي الْأَبْصَارِ (2)

الماضي كله دروس

من الناحية الدينية فاليهود على الاقل ملتزمين بكتابهم الساماوي و يقومون بعباداتهم بكل هدوء و هدنة
اما كلاب الشيعة لم يتركوا شيئا و لم يسبوه صحابة عائشة رضي الله عنها بل وصلت بهم حد الطعن في شرفها
من الناحية العسكرية والحروب فالمقارنة اصلا لا تجوز
حتى الشيعة قتلوا العراقيين المسلمين مثلهم
من يكره الاسرائيليين و يجعل مثله الاعلى الايرانيين لديه الامور ملخبطة

كل دولة لها الحق في تعامل مع من يراه مناسب له هذا شانهم الداخلي الذي لادخل لاحد فيه
انا حر في الادلاء بمعتقداتي الشخصية هنا، ان لم يعجبك كلامي ؟ ناقشني باحترام ... محاولة فرض رقابة على الاخرين لسواد عيون احباب قلبك لا تشتغل معي أنا شخصيا
😁

تلفيق اتهامات باطلة كا عادتهم......
ليس تلفيق لكن بطبيعة الحال لكم الحرية في التعامل مع ايران او غيرها لكن لتفهم خطورة الأمر

لك أن تتخيل أن الفيديو قبل 6 سنوات، تخيل كيف هو الأن و تخيل الأمر ما بعد تسهيل التاشيرات

انظر ماذا يقول علماء الشيعة عننا

قال نقمة الله الجزائري في حكم النواصب (أهل السنة) فقال:
(إنهم كفار أنجاس بإجماع علماء الشيعة الإمامية، وإنهم شرّ من اليهود والنصارى، وإن من علامات الناصبي تقديم غير علي عليه في الإمامة) الأنوار النعمانية/206،

وانا كمان بقول الشيعة كفار انجاس وانهم الاخطر على الاسلام

كفاك تملق للشيعة فهم يكرهونك ويكرهون مذهبك ويكرهون صحابة نبيك ويكرهون ام المؤمنين 👍

نسبوا لله البداء جت علينا احنا ههههههههه

اللي مايعرف القصد
ان الله كتب شي في القدر لكن لم يحسب النتيجة جيداً وطلعت سلبية لاحقاً
وبعد ماحدثت مشكلة اعاد صياغة القدر وبدا مرة ثانية

فَاعْتَبِرُوا يَا أُولِي الْأَبْصَارِ (2)

الماضي كله دروس
يا اخي متفقين ولو رأيت ان فيهم الامان اطلاقا ماكنتش استشهدت بكلام ابن تيمية، ولا هذا راي الدولة في الجزائر (بدليل سجنهم والتضييق عليهم)، الكلام هنا محله هو خير الخيرين وشر الشرين

انا حر في الادلاء بمعتقداتي الشخصية هنا، ان لم يعجبك كلامي ؟ ناقشني باحترام ... محاولة فرض رقابة على الاخرين لسواد عيون احباب قلبك لا تشتغل معي أنا شخصيا
😁
وانا تحدثت معاك بكل احترام وقلت لك هم احرار وبلدهم وهم يعرفون ايش الاصلاح لهم
لو المغرب اتخذت هالقرار مثالا كنت ساقول للاعضاء من الطرف المقابل نفس الحكاية
اساسا انا كل الاصدقاء ودول العربية والاسلامية كمان احبابي وكلنا في موكب وحدة لكن حكمنا لهم راي اخر
ليش انزعجت يا رجل كبر مخك

يجب احترام حق الجزائر في التخندق مع ايران و قبول التشيع
🌹

كل دولة تجني ما زرعته
و المستقبل سيكون جد ممتع في المنطقة 🔥🔥

من الناحية الدينية فاليهود على الاقل ملتزمين بكتابهم الساماوي و يقومون بعباداتهم بكل هدوء و هدنة
اما كلاب الشيعة لم يتركوا شيئا و لم يسبوه صحابة عائشة رضي الله عنها بل وصلت بهم حد الطعن في شرفها
من الناحية العسكرية والحروب فالمقارنة اصلا لا تجوز
حتى الشيعة قتلوا العراقيين المسلمين مثلهم
من يكره الاسرائيليين و يجعل مثله الاعلى الايرانيين لديه الامور ملخبطة
تبرر تطبيعكم مع اليهود بعلاقتنا مع ايران ...ههه اسلوب مثير للإهتمام .

يجب احترام حق الجزائر في التخندق مع ايران و قبول التشيع
🌹

كل دولة تجني ما زرعته
و المستقبل سيكون جد ممتع في المنطقة 🔥🔥
على الاقل لما تقرأ افتتاحية الموضوع ل DENERO @DENERO ترى مدى العلاقة بين الجزائر وايران وليست بمثل ما تروج له انت واصحابك ..على عكس علاقتكم مع الكيان الصهيوني التي هي عميقة بشكل رهيب وفي زمن قياسي....

نعم مثير للاهتمام
انت ترى ان الشيعة بما انك سني لديك قناعات مختلفة تماما معهم و رغم ذالك تبرر انهم افضل من اليهود في ماذا افضل فهم يسبون ما تعتبره انت مقدس
و في الاخير انا لا ابرر شيئ لان التطبيع قائم سواء مبرر او غير مبرر
و علاقتكم مع ايران الله يسهل فهي بسلان وزير خارجيتها تريد ارجاع العلاقات معنا
لكن ذالك عشم ابليس بالجنة
تبرر تطبيعكم مع اليهود بعلاقتنا مع ايران ...ههه اسلوب مثير للإهتمام .

نعم مثير للاهتمام
انت ترى ان الشيعة بما انك سني لديك قناعات مختلفة تماما معهم و رغم ذالك تبرر انهم افضل من اليهود في ماذا افضل فهم يسبون ما تعتبره انت مقدس
و في الاخير انا لا ابرر شيئ لان التطبيع قائم سواء مبرر او غير مبرر
و علاقتكم مع ايران الله يسهل فهي بسلان وزير خارجيتها تريد ارجاع العلاقات معنا
لكن ذالك عشم ابليس بالجنة
انا لم امجد طهران ابدا وفيك ان تبحث عن ذلك في مشاركات سابقة ....مع طهران في مصلحة في كذا مجالات غير ذلك لا توجد محابات معهم ولا اقول انهم افضل من اليهود......لا تلفق كلام لم أقوله.

توقعت لما اطرح الموضوع هيكون عندكم انتوا التصور لانكم ادرى ناس ببلدكم :giggle:

كان هناك كلام مؤخرا ...على ان تكون الجزائر قاعدة صناعات لقطارات فرنسية ...ثم... ان ايران ستكون وجهة صادرات لهته القطارات .

🔹 اغلب الظن هي عربات ترامواي Alstom ، المنتجة من الشركة الجزائرية CITAL عنابة .

بمعنى آخر ... ربما ايران ستكون سوق لمنتجات غربية مصنوعة بالجزائر .

مش جديدة
التشيع موجود في مصر بشكل قليل مقابل اهل السنة والجماعة وايران شغاله جنوب مصر في الصعيد بالذات
ليبيا اشك بوجودهم
تونس بدأت تظهر
الجزائر يوجد شيعة
كذالك المغرب
تونس بدأت تظهر؟ اكيد تقصد الشيعي الي تحدث في التلفاز عن دينه و ملته والخ في تونس نادرا ان يتحدث اشخاص عن الدين في الاجتماعات دائما نتحاور او ننقد الوضع الاقتصادي و الاجتماعي فقط
يعني تأثير او غيره مستحيل على الاقل في هذه الفترة

على الاقل لما تقرأ افتتاحية الموضوع ل DENERO @DENERO ترى مدى العلاقة بين الجزائر وايران وليست بمثل ما تروج له انت واصحابك ..على عكس علاقتكم مع الكيان الصهيوني التي هي عميقة بشكل رهيب وفي زمن قياسي....
علاقة المغرب مع اسرائيل قديمة جدا و هميقو لأن أصلا فيه يهود مغاربة عكس الجزائر الشقيقة هه

تونس بدأت تظهر؟ اكيد تقصد الشيعي الي تحدث في التلفاز عن دينه و ملته والخ في تونس نادرا ان يتحدث اشخاص عن الدين في الاجتماعات دائما نتحاور او ننقد الوضع الاقتصادي و الاجتماعي فقط

على اي اساس يظهر ويبشر عن دينه اذاً

تشييع مستحيل في تونس بدون ذكر الاسباب اكيد انك فهمت ماقصده ههه

تشييع مستحيل في تونس بدون ذكر الاسباب اكيد انك فهمت ماقصده ههه
دون الدخول في التفاصيل كل ما يتبع التطرف ممنوع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى