بريطانيا: مخزون الأسلحة التي يمكن تسليمها لكييف بدأ ينفد

حلفاء الكرتون
أوكرانيا تقاتل في مكانهم ، تفعيل إقتصاد الحرب أقل شيء يجب فعله

الي يقلك الغرب ما يتعرض لإستنزاف قولي فقط كم مليار دولار قدمت للأكران لحد الان؟؟

نظريتي أن بعد إنتهاء مخزون أسلحتهم القديمة سيقومون بشراء الأسلحة السوفيتية من دول أخرى لإستزاف روسيا بعدها أسلحتهم

حلفاء الكرتون
أوكرانيا تقاتل في مكانهم ، تفعيل إقتصاد الحرب أقل شيء يجب فعله
هذه التصريحات اغلبها هدفها زيادة الميزانية الدفاعية، من بداية الحرب ونحن نسمع بهذه التصريحات ، المخزونات الغربية نفذت الخ جميع هذه التصريحات هدفها زيادة الميزانية الدفاعية، الى الان الدعم الغربي لم يتوقف حتى ان روسيا اشتكت وانتقدت تزايد الدعم الغربي لاوكرانيا بالشهور الاخيرة

تدكرني بماذا ؟ الهدف من الحرب هو وقف توسع الروس واستنزافهم ولولا تدخل الغرب لأصبحت اوكرانيا روسية باكملها والحدود بين الناتو وروسيا هي بولندا
لذا فلا تحلم ان يتوقف الدعم لأن توقفه يعني توسع روسي في اوكرانيا تم ستتبعه مولدوفا

كلامك صحيح .. و اريد ان أضيف ان هذه الحرب هي فرصة ذهبية للغرب لاستزاف الروس و وقف توسعهم و طموحهم في عودة امجاد القيصرية و ذلك بدماء و تضحية معضمها اؤكرانية.

و لذالك و بكل بساطة، الغرب لن يتوقف عن دعم الاؤكران .

كلامك صحيح .. و اريد ان أضيف ان هذه الحرب هي فرصة ذهبية للغرب لاستزاف الروس و وقف توسعهم و طموحهم في عودة امجاد القيصرية و ذلك بدماء و تضحية معضمها اؤكرانية.

و لذالك و بكل بساطة، الغرب لن يتوقف عن دعم الاؤكران .
مثل سيناريو الحرب الافغانية السوفيتية بالضبط

امريكا جلبت لهم جميع اسلحة العالم ولم تنفعهم
هل توجد دولة واحدة في العالم تستطيع ان تحارب دولة مدعومة من اكثر من 100 بلد بالسلاح والذخيرة

١٠٠ دوله !!

والدعم عبارة عن اسلحة خفيفه

والاسلحة الثقيله بأعداد ضئيلة

كم باتريوت ؟ ٢ فقط

كم هيمارس ؟

كم ستورم شادو ؟

فقط لا يوجد غيرها من الاسلحة الثقيله الي عليها الكلام

في المقابل مرت سنة عن حديثهم ان مخزون روسيا من الصواريخ قد نفذ 🙂

نسيت شكلك
متوسط راتب المواطن البريطاني سنوياً = ٤٠ الف دولار
متوسط راتب المواطن الروسي سنويا = ١٠ الاف دولار

ترا تقدر تاخذ دروس اقتصاد مجاناً بالمواقع او اليوتيوب وبطل هبد هنا
نسيت شكلك ضريبة الدخل في بريطانيا، كل ما زاد الراتب زادت الضريبة، غير ضرائب البلديه و الشرطة و السكن الخ ، انا سعودي وعشت في بريطانيا ٣ سنوات، ترى حياتهم صعبه ، ومتواصل مع بريطانيين ويعانون من ارتفاع اسعار الغاز( Central Heating) في الشتاء، غير الوضع المزري لاسعار البنزين اغلب السيارات صغيرة عشان يوفروا بنزين.

الهبد خليناه لك، انا ماخذ ماجستير ادارة اعمال من افضل جامعة بلندن، و ادرب قيادات على مستوى الوزارات في المملكة ولله الحمد)موثقة بوكالة الانباء السعودية(، دروس اليوتيوب خليها لك، لانك مستوى مبتدئ (قال متوسط راتب قال)نسيت القوة الشرائيه ونسب التضخم وسلاسل الامداد وارتفاع اسعار المدخلات وسلوك المستهلكين .

اعرف جمهورك قبل لا تتكلم !

الروس دخلو الحرب وهم على دراية بهذا ولكن الغرب ايش دخله بالمعمعة هذه..
لهذا السبب هم يخسرون و تم إستنزافهم . ترامب قادم و سينهيهم

نسيت شكلك

نسيت شكلك ضريبة الدخل في بريطانيا، كل ما زاد الراتب زادت الضريبة، غير ضرائب البلديه و الشرطة و السكن الخ ، انا سعودي وعشت في بريطانيا ٣ سنوات، ترى حياتهم صعبه ، ومتواصل مع بريطانيين ويعانون من ارتفاع اسعار الغاز( Central Heating) في الشتاء، غير الوضع المزري لاسعار البنزين اغلب السيارات صغيرة عشان يوفروا بنزين.

الهبد خليناه لك، انا ماخذ ماجستير ادارة اعمال من افضل جامعة بلندن، و ادرب قيادات على مستوى الوزارات في المملكة ولله الحمد)موثقة بوكالة الانباء السعودية(، دروس اليوتيوب خليها لك، لانك مستوى مبتدئ (قال متوسط راتب قال)نسيت القوة الشرائيه ونسب التضخم وسلاسل الامداد وارتفاع اسعار المدخلات وسلوك المستهلكين .

اعرف جمهورك قبل لا تتكلم !
ترا مو لازم تكون عايش ببريطانيا عشان تعرف الوضع هناك اغلب الشعب البريطاني راتبه اقل من ٥٠ الف دولار فهو يدفع ٢٠ بالمية ضرايب بينما الروس مدخولهم بالمتوسط ١٠ الاف دولار ويدفعون عليه ١٣ بالمية ضرايب، المفروض انك فاهم بهالشي، حتى مع حساب التضخم، والملاحظ انك جايب اسوء دولة غربية من ناحية التصخم ماجبت دول اوروبا وامريكا اللي التضخم فيها اقل بكثير من بريطانيا بسبب تبعات خروجها من الاتحاد الاوروبي، وبعدين اسعار الغاز انخفضت لمستويات ماقبل غزو اوكرانيا ٢٠٢٢ شكل لسة ماوصلك تحديث عن اسعار الطاقة، متخرج من لندن ولا تعرف ابجديات الاقتصاد! شوف عدد الروس اللي يهاجرون للغرب مقابل الغربيين اللي يهاجرون لروسيا قبل لا تتكلم وتهبد هنا، لو كلامك صح كان شفت نص الشعب البريطاني مهاجر لروسيا، انا من شفتك وانت تقول بولندا بتغزو اوكرانيا من جهة الغرب وان بوتين سوف يشتعل غضبه ويضرب الغرب بالنووي وانا غاسل يدي منك قال متخرج من لندن قال ::Lamo::

امريكا جلبت لهم جميع اسلحة العالم ولم تنفعهم
هل توجد دولة واحدة في العالم تستطيع ان تحارب دولة مدعومة من اكثر من 100 بلد بالسلاح والذخيرة
لو توفر للعراق 10% من الدعم الذي حصلت عليه اوكرانيا لما تجاوزت قوات الغزو حدود جزيرة الفاو
ولو توفر لأفغانستان 5% من الدعم الذي حصلت عليه اوكرانيا لما وضع جندي امريكي واحد قدمه هناك

المزيد من الاموال في سوق الاسلحة
لا اقول سوى مبروك للاقتصاد الامريكي
اوروبا ترسل سلاحها و تستبدله بالامريكي و الله اذكياء الامريكان

في خاطري نعيد بيع سلاحهم لهم 😁 الطائرات اف 5 موجوده ولا وين خل نبيع لهم بسعر اف 35 حركات كفار 😂

عودة
أعلى