الداخلية الفرنسية تصف الإسلام بأكبر خطر يتهدّد القارة الأوروبية وتدعو الاستخبارات الأمريكية لمساعدتها في مكافحته

Deathcrowman

عضو
إنضم
21 فبراير 2022
المشاركات
6,245
التفاعل
16,650 161 0
الدولة
Morocco
في تصريح مثير سيكون له ما بعد، وصف وزير الداخلية الفرنسي جيرالد، الإسلام السنّي بـ "الإرهاب" معتبرا إياه التهديد الأخطر الذي يتربص ببلده وأوروبا، ويستدعي تضافر الجهود بين أجهزة الاستخبارات لرصده ومكافحته.

ودعا زير الداخلية الفرنسي خلال زيارته الى الولايات المتحدة، واشنطن إلى تعزيز التعاون الأمني مع واشنطن خصوصا قبل استضافة باريس أولمبياد 2024 الصيفي، في مواجهة ما وصفه بـ "الإرهاب الإسلامي السني" الذي يُمثل أبرز تهديد لبلاده وأوروبا.

وقال المسؤول الحكومي الفرنسي، موجّها كلامه لواشنطن "أتينا لنذكرهم أنه بالنسبة الى الأوروبيين ولفرنسا، الخطر الأول هو الإرهاب الإسلامي السني، والتعاون لمكافحة الإرهاب بين أجهزة الاستخبارات هو ضروري للغاية".

وتابع وزير الداخلية الفرنسي ، وفق ما نقلته وكالته فرنس برس "بينما قد تكون للأميركيين رؤية وطنية أكثر للأزمات (مثل) التفوق العرقي الأبيض وعمليات إطلاق النار الجماعية المتكررة والتآمر، لا يجب أن ينسوا ما يبدو لنا في أوروبا بمثابة التهديد الأول: الإرهاب السني".

واختتم دارمانان زيارة استمرت يومين وشملت واشنطن ونيويورك ومقر الأمم المتحدة، هدفت الى تعزيز التعاون بين الشرطة والقضاء في فرنسا والولايات المتحدة الملحوظ في اتفاق وق عه البلدان عام 2016، ويطال مجالات مكافحة "الإرهاب" والجرائم الكبرى.

والتقى دارمانان مسؤولين أميركيين وزار مقر تدريب لعناصر مكتب التحقيقات الفدرالي "أف بي آي".

وبحث المسؤول الفرنسي، في نيويورك مع مفوضة شرطة المدينة كيشانت سيويل سبل حفظ الأمن والنظام خلال الأحداث الكبرى، ومنها ما تستعد فرنسا لاستضافته مثل دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس (26 يوليوز-11 غشت 2024)، وكأس العالم للركبي شتنبر/أكتوبر 2023)، وزيارة البابا فرنسيس الى مدينة مرسيليا بجنوب البلاد في 23 شتنبر.

وأشار دارمانان الى "معاودة الخطر" المرتبط بـ"الإرهاب الإسلامي" الذي يستهدف فرنسا وجيرانها الأوروبيين، من دون أن يقدم تفاصيل إضافية.

وأعرب الوزير الفرنسي عن أسفه "لرحيل الأميركيين من أفغانستان" وانسحاب فرنسا من منطقة الساحل الإفريقية، متحدثا عن "إعادة تشكيل خلايا داعش (الاسم المتداول لتنظيم الدولة الإسلامية) في المشرق، ما يجعل من هذه التهديدات الخارجية في ضوء الأحداث التي ستنظمها فرنسا، محطات لمخاطر كبيرة من اعتداءات إرهابية.

 
اتذكر انني قرات لاحد المفكرين امريكي من اصل ياباني فرانسيس فوكوياما اذا لم تخني الذاكرة قال انه بعد انهيار الشيوعية التي كانت تهدد القيم الغربية اضحى الغرب في مواجهة الاسلام
لي رجعة لهذا الموضوع بالتفصيل فقط اجد الوقت الكافي للبحث
 
ولماذا الأسلام السني ؟

الا يعتبرون الأخر مسلم ؟ 🤐
طبعاً السنة هم من يمثلون الحضارة الإسلامية عبر التاريخ بجميع تجلياتها الثقافية والعسكرية والإقتصادية وغيرها

ولكنه هنا يتكلم عن الحركات الجهادية التي هي بأغلبها بالطبع سنية

ولكن هذا لا يعني أن الغرب لا يعادي الإسلام كدين وثقافة وتاريخ أيضاً
 
الأمر منذ زمن فرسان الهيكل الفرنسيين في الحروب الصليبيه كانو أشد عداءا للمسلمين وأكثرهم دمويه وفي بعض المراجع يقال قتلو لأكثر من 70 ألف مدني في القدس وضواحيها
وقد كان شعارهم من كاهنهم برنارد
إن على المسيحي الذي يقتل غير المؤمن في الحرب المقدسة وأن يثق بما سينال من ثواب، وعليه أن يكون أشد وثوقا من هذا الثواب إذا قتل هو نفسه كل وثني كافر يعادي الصليب مهما كان ضعيف ، وإن المسيحي ليبتهج بموت الكافر لأن المسيح يبتهج بهذا الموت، ومن الواجب على الناس أن يقتلوا وهم مرتاحو الضمير، إذا كانوا يريدون النصر في الحروب،وتطهير الأرض المقدسه من الزنا دقه المسلمين
 
ولماذا الأسلام السني ؟

الا يعتبرون الأخر مسلم ؟ 🤐
عشان الشيعي يلطم على الحسين رضي الله عنه ويلعن بني اميه مو فاضي للكفار

كذلك الصوفي يتعبد بالمساجد وهو مفضل شغل روحانيات ابو خمس ريال مقضيها دبكه وقالب على ساريه السويس


اما باقي المرجعيات السنيه لا كخه يعضون😂
 
ليفرح حثالة القاعدة وداعش وبقية الخوارج عليهم لعنة الله
القاعدة وداعش وماتسمون الخوارج شماعة فقط ..فرنسا هي أكبر عدو للإسلام والمسلمين على مر التاريخ ، وهي من قادت الحروب الصليبية وحرضت عليها منذ 1000 عام..

فرنسا دولة لائكية علمانية قذرة لديها حساسية شديدة من الإسلام ولاتحتمل حتى وجود إمرأة محجبة تسير في الشارع فمابالك بقبولها التعايش مع المسلمين المتدينين..
 
فرنسا عندها عقدة من الاسلام والعقدة الاكبر من المسلمين وفي فرنسيين خايفين لا مسلمي فرنسا يعلنو عليهم الغزو والخلافة
الفرنسيين مجموعة مليئة بالغباء والعقد ومجموعات من المتطرفين وبلد كريهة
 
ولماذا الأسلام السني ؟

الا يعتبرون الأخر مسلم ؟ 🤐

لأنهم يعرفون المقصد الحقيقي من الطرف الآخر ونظرته لثوابت المسلمين، مثل صحة وكمال القرآن، عدالة الصحابة، عفة وطهارة أمهات المؤمنين وهكذا.. الطرف الآخر يمكن أن يعرض أو يقدم تنازلات في هذه القضايا، لكنها عند عامة المسلمين هي من الثوابت التي لا يمكن التفريط بها.
 
الحمد لله على نعمة أمريكا و الحريات الدينية، حق جميع الديانات مكفول
بالقانون.

فرنسا دولة عنصرية


 
هناك مبدأ في الفرنسي.

أن تكون فرنسيا أن تتكلم بالفرنسية.

Être français c'est parler français.

فرنسا تعطي أهمية لهويتها الثقافية لكي لا تصبح كالسويد و ألمانيا الذي لديهم Tolerance تجاه المهاجرين.

لكن في جميع الأحوال فرنسا دولة حقيرة.
 
ولماذا الأسلام السني ؟

الا يعتبرون الأخر مسلم ؟ 🤐
لا فرق بين الشيعي و السني في أعين الفرنسي.

حتى لو كنت تركي أو شيشاني من العرق الأبيض سوف يحتقرك الفرنسيين لأن ال French identity مبنية على مبدأ ال anti diversity. و أصلا الشيعة ليس عندهم مبدأ الفتوحات كما مع أهل السنة.
 
على ما اضن في 2100 سيكون 30 بالمئة من الكونغرس من المسلمين و نصف سكان كلا من فرنسا و بريطانيا من المسلمين و ستصبح روسيا ذات غالبية مسلمة

الاسلام بالفعل يسحق الحضارت الغربية في عز قوتها المادية وفي اسوء حالات الامة الاسلامية


الاسلام يدخل القلوب
 
1684604836694.png
 
عودة
أعلى