القمة العربية جدة 2023م

كل هاد وعدم السماح كيف لو بسماح شو كان ضل الموزمبيق بس
الصراعات العربية سمحت بالتدخل الاجنبي للاسف ووقف الصراعات يوقف التدخل ولو بشكل جزئي بالبداية

الصراعات العربية سمحت بالتدخل الاجنبي للاسف ووقف الصراعات يوقف التدخل ولو بشكل جزئي بالبداية
لا صديقي ان كنت لا تعلم ان لم يسقط الاسد او يتنازل عن السلطة ابشرك بتقسيم سوريا الجنوب يتحالفون مع اسرائيل والشمال مع تركيا والشرق مع امريكا ويبقى خليه يعيش مع قادت الكبتاغون ومبروك عل عرب بيشو
لن يستطيع السيطرة على سوريا مهما حصل

انا مع سياسة تدمير المحيط و البقاء واحة استقرار فيه السعودية
ان يكون لديك جار لديه مشاكل داخلية وممكن تصل لميليشيا هذا بيأثر عليك بالسلب الافضل جار مستقل والاوضاع السياسية مستقرة

ههههههههههههههههههههههههههه
من سيذكر قمة الشيراتون عليه ان يكون يعاني من اعاقة ذهنية
لكن ما يعجبني هنا هو بكائهم
::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo::

مشاهدة المرفق 582334

يا جماعة وش سالفة ارجاع سوريا للجامعة العربية اللي كل دول تقول انا اللي رجعتها !!!؟

بشار مجرم ولد مجرم مافيها خلاف
التحرك السياسي السعودي كان من ضمن تسوية شاملة رعتها الصين والحقيقه المتضرر منها أمريكا اول الرافضين لعودة سوريا

الصين تريد اكمال طريق الحرير ..

لا صديقي ان كنت لا تعلم ان لم يسقط الاسد او يتنازل عن السلطة ابشرك بتقسيم سوريا الجنوب يتحالفون مع اسرائيل والشمال مع تركيا والشرق مع امريكا ويبقى خليه يعيش مع قادت الكبتاغون ومبروك عل عرب بيشو
لن يستطيع السيطرة على سوريا مهما حصل
الاتفاق الروسي التركي السوري ممكن ينهي بعض الخلافات ولكن المشكلة الامريكان كيف تطردهم من سوريا

ان يكون لديك جار لديه مشاكل داخلية وممكن تصل لميليشيا هذا بيأثر عليك بالسلب الافضل جار مستقل والاوضاع السياسية مستقرة
عندنا فلوس وشباب نوظفهم عسكر
و الموت حق و الحافظ الله
الحوثي هابد هابد و ماخذ شبر من السعودية
و الشهداء عندنا عددهم قليل الحمدلله

عندي احساس إنه هو يقصد قطر مجرد احساس

دولة قطر كما اعلنت بانها متحفظة على عودة سوريا للعرب ولكنها قبلت حتى لا تغضب منها السعودية وهي تريد رضاها واقصى ما فعلته هو مغادرة امير قطر القمة قبل كلمة الرئيس السوري

الاتفاق الروسي التركي السوري ممكن ينهي بعض الخلافات ولكن المشكلة الامريكان كيف تطردهم من سوريا
حتى لو ايدته الكرة الارضية لن ينتهي نهر الدم بدون سقوطه ولن يستطيع احد اسكات الشعب

عندنا فلوس وشباب نوظفهم عسكر
و الموت حق و الحافظ الله
الحوثي هابد هابد و ماخذ شبر من السعودية
و الشهداء عندنا عددهم قليل الحمدلله
لماذا تبدأ الحروب،لأجل الجلوس على طاولة المفاوضات والكل يكون لدية اوراق ضغط على الطرف الثاني.

لماذا تبدأ الحروب،لأجل الجلوس على طاولة المفاوضات والكل يكون لدية اوراق ضغط على الطرف الثاني.

مو لازم حرب مباشرة
بروكسي كيماوي تخريب بيولوجي تفتين بينهم البين
هدم اقتصاد عمله ...الخ

طبيعي كانو رومان ثم فرس ثم عادوا رومان ثم عرب ثم ترك ،، شعوب حواف صراع هويتها هشة وضعيفة مع من غلب
قرأت كلامك واستحيت أني قرأته

بدل ما تقول أعانهم الله على ما ابتلاهم تسخر منهم وتقول حواف يا رجل اتقي الله وأما سوريا فستبقى من مثالب العرب لعدم قدرتنا على نصرتهم من الطاغوت الي أباح دولته للطواغيت

الله يصلح الحال

لاحظ اخي ان الحرب في ارضك وليست في ارض السعوديين ومع ذلك كأنك تشمت بهم مدري احساسي يقول أن أولوياتك العاطفية ليست في محلها 🥴
هي ليست شماته ولكن اشفقت على العرب وهم يطلبون ود الاسد يا اخي تحس بعد قليل انهم سيقبلون ... يا اخي هذه ليست تصرفات دول عظمى.:تمام:

عودة
أعلى