رشاش m312

FOX_85

عضو
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
1,394
التفاعل
721 2 0
الدولة
Jordan
M312 عيار.50 (12.7mm) رشاش

ويجري حاليا وضع جنرال ديناميكس التسلح والتقنية المنتجات (GDATP) ، XM312 هو خفيف الوزن ، والرشاشات المحمولة 12.7mm يوفر زيادة الدقة والفعالية ، والفتك الحالي أكثر من الرشاشات الثقيلة. GDATP هي المقاول الرئيسي لنظام التكامل مع مجموع. هذا السلاح الجديد (XM312) عروض فرق كبير عن سابقه في ان المسدس ترايبود ويزن ما يزيد قليلا على 42 مليون جنيه مقارنة لBMG التي يبلغ مجموع وزن 128 جنيه ويمكن ان يقبل حزام تغذيها ذخائر سواء من اليسار أو اليمين . في XM312 البندقية تحركات للبرميل وليس الترباس ، والحد من نفور من السلاح ، وبمعدل أبطأ مع المسدس لاطلاق النار يمكن أن تعمل لأجل غير مسمى ودون ضرر ولا يتطلب headspace أو توقيت التسويات. فإن تسع مرات 312 هو أكثر دقة من M2.

M307 فإن النظام يمكن بسرعة وسهولة تحويلها إلى 12.7mm /.50 - عيار رشاش. فإن XM312 يمكن تحويلها من عيار.50 - رشاش M307 لاطلاق 25mm airburst الذخائر في دقيقتين عن طريق تغيير أربعة أجزاء. القدرة على تحويل 312 الى 307 ، بينما في مجال سيعطي خط المواجهة الجندي من المرونة في اختيار الأسلحة لمواجهة هذه المهمة.

فإن XM312 يطلق النار ، ويقيم ويعالج مثل الرشاشات الخفيفة. Firers يشعرون بالدهشة ازاء كل من الدقة والثبات من XM312. وله البصر ، وأنها لا تتحرك كثيرا بسبب عدم وجود الكثير من ركلة ، حتى تتمكن من الحفاظ على حق عنيكم على crosshairs. ومن السهل جدا لاطلاق النار من الأسلحة. القدرة على وضع الجولة الاولى على هدف مثير للإعجاب. سيكون من المفيد جدا downrange. هناك الصفر وقت سيء بالنسبة لنرى ما يحدث. وهذا يعني أيضا زيادة الاستخدام الأمثل للذخيرة. انه حفظ الكثير من جولات بسبب دقة. الرماة سيكون قادرا على ضرب الهدف في كل مرة.

وقد تقدم أكثر من XM312 الحالي عيار.50 (12.7mm) ورشاشات ويتحقق خفض كبير في الوزن ، الأمر الذي يسهم في قدرة السلاح بحيث يسهل نقلها في وحدات صغيرة جندي ، والتخفيف من ارتداد التكنولوجيا ، مما يزيد من دقة محمولة على أرض الواقع. تضخم في المستقبل والاستفادة من الرؤية الليلية مشاهد سيسمح على مدى فعالية استخدام ما يصل إلى 2،000 متر. آخر من السمات الرئيسية للXM312 هو قدرته على سرعة تحويلها الى قنبلة 25mm سلاح رشاش. تعديل يأخذ أقل من 5 دقائق ، وينطوي على 6 أو أقل أجزاء. الأسرة من خلال إنتاج واستخدام أسلحة أرضية مشتركة ، GDATP خفض تكلفة المستعمل ، وقدمت مجموعة متنوعة من الأسلحة لتلبية الاحتياجات الظرفية وزيادة المهام الحرجة الفضاء.

الأصلي خطط لاستبدال ولكن العديد من عيار.50 (12.7mm) براوننج M2HB الرشاشات الثقيلة في الولايات المتحدة خدمة قائمة 25mm Xm307 OCSW السلاح خلفا لسنة 80 + براوننج. ولكن التأخير في تطوير مكلفة جدا ومتطورة OCSW أدى إلى الاستنتاج بأن القوات الأمريكية بحاجة لشيء جديد ، وعلى الأقل اعتبارا من العمر "ما ان التعادل" (M2HB) في الوقت الحالي. حتى في عام 2000 الجيش الامريكي طلب خفيف الوزن ، ومدفع رشاش عيار.50 لتكملة M2HB القديمة لحين وصول من أكثر فعالية 25mm XM307 OCSW النظام. فإن XM312 "خفيفة الوزن والرشاشات الثقيلة" يستند 25mm XM307 ، ولكن من دون الشامل ومكلفة ذخائر ومتفجرات من السيطرة على الحرائق هي أرخص بكثير ، ويمكن أن يتم الانتهاء من أسرع بكثير.

فإن XM312 سيكون واحدا من أخف (إن لم يكن جميع الأخف).50 عيار (12.7mm) والمدافع الرشاشة على السوق. هذه الميزة ، الأمر الذي سيجعل من الدولتين الرجال محمولة ، ويأتي على حساب انخفض معدل الدوران لاطلاق النار ، الذي هو أكثر من 2 في مرات أقل ، وأكثر من غيرها من بنادق من عيار.50. هذا وسوف تقدم هذه البندقية بدقة الأرضية المضادة للأسلحة النووية ، لأن هذا المعدل المنخفض للالنار جعله غير فعالة ضد أهداف سريعة الحركة ، مثل طائرات الهليكوبتر والطائرات المحلقة على ارتفاع منخفض. العملية بمعدل النار ، ولكن نقل عن أن ما لا يقل من M2HB ، ونحو 40 طلقة في الدقيقة الواحدة. XM312 كما ينبغي أن لا يقل (إن لم يكن أكثر) من M2HB دقيقة.

تصميم من XM312 يقوم على الحد من تراجع العمل ل25mm XM307 OCSW. برميل تخوض به بالتناوب الترباس التقليدية والتي تعمل بها بشكل أو بآخر الغاز التقليدية. الصاعقة المجموعة المحرك داخل التمديد للبرميل ، وهو ، جنبا إلى جنب مع نظام للبرميل والغاز ، ويمكن للارتداد المسدس داخل السكن. فإن حرائق XM312 من فتح مزلاج ، في لحظة اطلاق الإرتداد المجموعة (للبرميل ، والتمديد للبرميل ، والغاز والغاز ونظام القيادة) في المؤخرة. عندما أطلقت المدافع ، وخاصة في الربيع لتبدأ الخطوة الأولى لفريق الإرتداد إلى الأمام. ثم أفرج عن الترباس ، يجرد خرطوشة في برميل ، والأقفال ، وأطلقت خرطوشة هو ، في حين لا يزال فريق الإرتداد على المضي قدما. وقد ارتد من النار اولا التغلب على الجمود الإرتداد للفريق ، وعندها فقط بدأت المجموعة ارتد إلى الوراء ، وعودة ضغط الربيع. في الوقت نفسه حملة الغاز يشرع امامك ابواب الترباس ، وتتراجع في إطار التمديد للبرميل ، واستخراجها ، وحالة طرد وجود النار. هذا التصميم نتائج معقدة إلى حد ما إلى حد كبير في تراجع ، وبالتزامن مع كمامة الفرامل ، وخفيفة الوزن ، لكنها مستقرة البناء. ثمن هذا الانخفاض في تراجع معقدة (ومكلفة) والبناء وانخفاض معدل دورية لاطلاق النار. التغذية هي نفسها باستخدام أحزمة معدنية قديمة ، ويمكن تغذية XM312 من أي من الجانبين ، كبديل.

GDATP هو تطوير أسلحة نووية ويشن XM312 كجزء من XM307 البرنامج الذي تديره والخدمات المشتركة لمكتب برنامج الأسلحة الصغيرة الموجودة في الجيش الاميركي التسلح بحث والتطوير والهندسة ومركز Picatinny ارسنال نيوجيرسي. XM307 فإن الانتقال إلى برنامج الأسلحة م طاقم الإدارة في الربع الأخير من عام 2003.
عام ما يقرب من الدعم من الأسلحة (CCSW)

فإن XM312 هو الأساس للمستقبل النظام مكافحة ما يقرب من عام من الأسلحة لدعم نظام توفير نهج منخفضة المخاطر وسهلة النمو المحتملة ل25mm الجوية انفجار الذخائر. دوامة تطوير هذا النهج يوفر مرونة هائلة لتحويل الحملة. فإن XM312 و / أو XM307 يتم حاليا التخطيط لتصعيد على سبع من ثماني مركبات وثيقة تتطلب دعم القدرات الهجومية والدفاعية. ما يقرب من عام من الأسلحة لدعم التطبيقات تشمل ما يلي : الرصد والمراقبة والإشراف ، NLOS جيم ، NLOS م ، FRMV ، آر أند س ، C2V ، والعلاج بالعقاقير المضادة للفيروسات ألف (لام).

دعم المرفقات دال ، وزاي ، والأول من السفح ORD مؤرخة 15 نيسان / أبريل 2003 ، XM307 طاقم عمل من الأسلحة المتطورة وسيتم وضع ما يقرب من عام كما لدعم الأسلحة التي يحتمل أن تسعة متغيرات مركبة السفح. فإن XM307 ، ACSW هو جوهر النظام الأساسي لالسفح الزيادة 1. فإن اقتناء وحيازة الخطة الاستراتيجية التي وافق عليها AAE يوم 30 ديسمبر 2003. ألف ألف ياء & وقد قدم إلى اقتناء الجيش التنفيذي للموافقة على منح SDD العقد الأصلي لتطوير نظام للأسلحة النووية. رئيس الوزراء سيستخدم ألفا المفاوضات منح جائزة الكلفة مضافا إليها رسوم العقد. التكلفة باعتبارها المتغير المستقل والتصميم على تكلفة الوحدة ستطبق. وسيتم تناول التعزيز (في بداية و) في جميع أنحاء البرنامج.

بالاستعاضة عن 75 عاما ، M2 رشاش الجيش يحقق تخفيضات كبيرة في الوزن ، وتراجع القوة. فإن XM312 يزن نحو ثلث وزن للM2 ويضفي سوى ربع عدد ارتد. هذا أخف وزنا من السهل على تصاريح ترجل الأرض ونقلها عند الضرورة والحد من تراجع وسوف يؤدي إلى مزيد من الفتك أول دفعة من خلال زيادة الدقة.

عام ما يقرب من الدعم من الأسلحة (CCSW) تجارة الأسلحة المشاركون في الدراسة شملت USAIC ، UAMBL ، التكامل الواسع النطاق ، وإزاء ، الساعة الخطورة ، الساعة ف ، الساعة ماس ، AMSAA ، ARL. ثمانية من الأسلحة التي تم تداولها : M240 ، MK19 ، MK47 ، M2 ، XM312K50 (XM312) ، XM307 ، M230 ، وRMK30. وتضمنت معايير التجارة : الخطورة ؛ من الأسلحة والذخائر وتكاليف دورة الحياة ؛ المخاطر ؛ والتكامل. ووجدت الدراسة فإن XM307 ليس أفضل في أي فئة واحدة ، ولكن تم اختيار السلاح المفضل مع جميع الجوانب. فإن XM307/XM307K50 (XM312) بين أخف وزنا وأصغر حجما. XM307 فإن من بين أشد الهجمات المميتة ، وكانت دول منخفضة المخاطر ث / XM307K50 (XM312) وحاضرة بوصفها الذخيرة الاحتياطية.

الساعة ف هو تطوير XM307 & XM307K50 (XM312) اسلحة عائلة 25mm الذخيرة ، وحدة التغذية المزدوجة ، والاستشعار عن بعد لمجموعة العمليات عن بعد. GDLS هو تطوير للأسلحة النووية في التصاعد ، نظام تغذية الذخيرة ، والأسلحة البعيدة الشحن. UDLP هو تطوير السيطرة على الحرائق (أف سي XM307 لم تستخدم ، وتثبيت الاستقرار ، والتكامل الشامل سلوك النظام.

النائية كيت هي عمليات فنية ل25mm و.50 كال استخدامها. فهو يتطلب قوة خارجية ، ويشمل : شاحن & الاستشعار عن بعد ؛ الآمن عن بعد / الذراع & الاستشعار ؛ خلل الإشعال الاستشعار ، واتهم / محرر الاستشعار. كوريا الجنوبية هي التي شنت على غون المهد ، مما سيسهل الترجل و / ترايبود استخدامها.

المزدوج تغذية مفهوم الوحدة هو استخدام 25mm فقط. فمن للتشغيل عن بعد ، ويجب أن تكون مدمجة وخفيفة الوزن. يوفر استجابة اختيار الجولة الاولى ، وتتطلب قوة خارجية. قد تحتاج إليها لمجلة "معززة".

اعتبارا من مطلع عام 2004 ، عمل طاقم من الأسلحة المتطورة (XM307) قد استوفت جميع معايير الخروج إغاثة الملهوف ، ودخلت في منظومة التطوير والتظاهر.
 
رد: رشاش m312

مشكور على الجهد الجبار
هل تمتلك بعض الدول العربية هذا السلاح
 
عودة
أعلى