إستهداف الكرملين بطائرتين مسيرتين

لا اتوقع ذالك ولو افترضنا ان الروس افتعلو هذه الحادثه فهذا ايضا فشل​
اذا لم يكن الروس فتوقعي هي المعارضة الروسية لزيادة توريط الروس في المستنقع الاوكراني وطبعاً بدعم وتوجيه من الامريكان

يا جماعة انتم عاملين من الزيت طحين ليه ... لا روسيا حتعمل حاجه واو و اوكرانيا زي ما هيا العادي بتاعها
الروس خسرو بمجرد ما بدأو القتال من سنه بطريقة صباح الفل في الرول ، دا غرقلهم طراد و اتضربو في العمق و عادي لان ببساطة ما بالامكان الا ما كان ، و بوتين مهما رضع فودكا هوا عارف ايده اخرها ايه

انا كنت مغيب بموضوع الردع النووي في الماضي بس استعمال النووي لا الان و لا بكره و قدامهم كتير اوي عشان نوصل للمرحلة دي دا ان مفرقعش فيهم اصلا ، ايا من كان و ذي سلطة يريد المحافظة عليها و تكبيرها و ليس انهاءها

انا شخصيا خمنت ان التوجيه بواسطة الليزر
هناك أحد على الارض ساهم في دقة الاصابه
كل الاحتمالات وارده مع ان درون بتوجيه ليزري عند terminal phase شبه نادر ولكن كل شي ممكن من الناحيه التقنيه.

الدرونات المهاجمه بطيئه fixed wing وكبيره نسبيا وواضحه للاعيان تحلق فوق العاصمه الروسيه بفارق زمني ١٦ دقيقه مخترقين منطقه حظر طيران صارم جدا No-fly zone very strict !!!! ... بماذا ممكن وصف التحوطات الدفاعيه.

اذا لم يكن الروس فتوقعي هي المعارضة الروسية لزيادة توريط الروس في المستنقع الاوكراني وطبعاً بدعم وتوجيه من الامريكان
بغض النضر الروس في ورطه وهم فشلو بكل شيء والان هم لن يستطيعو فعل اكثر من مافعلو
والتهديد بالاسلحه النوويه كلام فارغ لا اكثر​

كل الاحتمالات وارده مع ان درون بتوجيه ليزري عند terminal phase شبه نادر ولكن كل شي ممكن من الناحيه التقنيه.

الدرونات المهاجمه بطيئه fixed wing وكبيره واضحه للاعيان تحلق فوق العاصمه الروسيه بفارق زمني ١٦ دقيقه مخترقين منطقه حظر طيران صارم جدا No-fly zone very strict !!!! ...
اذا كان درون تجاري فتجدة مزود بكاميرا مباشر لزيادة التوجية

لا اتوقع ذالك ولو افترضنا ان الروس افتعلو هذه الحادثه فهذا ايضا فشل​
متفق معاك بس الدورن واضح انه كان راسه ضعيف لا يؤثر فى اى مبنى من مبانى الكرملين
بصراحه انا شايف ان روسيا قلقانه من الهجوم المضاد وبدات تزهق من الانتظار وعاوزاهم يتحركوا علشان يتكشفوا
وعاوزه توجه ضربات تقيله لكييف علشان يتم استنفارهم واستفزازهم لتسريع الهجوم المضاد

بغض النضر الروس في ورطه وهم فشلو بكل شيء والان هم لن يستطيعو فعل اكثر من مافعلو
والتهديد بالاسلحه النوويه كلام فارغ لا اكثر​

الصدمة واضحة على عشاق بوتين بس ابشروا بالقادم
ترى في ناس معانا بالمنتدى هنا وخارجه ترى تمني النفس بالشي هذا ومقتنعه وتدعي انو يصير وراح يصير

وضعهم زي الي فريقهم متعادل وضاغط باخر الوقت ينتضر هدف

متفق معاك بس الدورن واضح انه كان راسه ضعيف لا يؤثر فى اى مبنى من مبانى الكرملين
بصراحه انا شايف ان روسيا قلقانه من الهجوم المضاد وبدات تزهق من الانتظار وعاوزاهم يتحركوا علشان يتكشفوا
وعاوزه توجه ضربات تقيله لكييف علشان يتم استنفارهم واستفزازهم لتسريع الهجوم المضاد
بامانه روسيا فعلت كل مافي جعبتها وما يحصل الان هو العب باعصاب اصحاب القرار الروسي
الذي حصل اليوم هو كسر كل الخطوط الحمر واصبح المحضور مباح
وشكلها صفعه من سلسله صفعات اكبر قادمه للروس

مشكله بوتين كل ما ينزنق يهدد اعلاميا بالنووي وهذه يشجع الامريكان على القيام بما هوه اكبر لانهم يعرفون ان هذه اشاره عجز وتهديدات مفلسه​

انا شمتان بيك يا بوتين يابن العبيطة. خسرت لما سخرت من حادث بقيق وثبت انك انت لست بمستوى الدفاع الجوي الاحترافي السعودي.

هاهو قصرك يضرب ومسئوليك يبكو زي النسوان في الفضائيات وصحابك دول اللي ضحكوا معاك ياهطل رجعوا وتابو وركعوا للسعوديين.

اشرب يابن العبيطة اللهم اني شامت ههههههههههه

مشاهدة المرفق 575097
خلاصة تقييم أداء الدفاعات الجوية على كوكب الأرض بكافة الحروب والعمليات العسكرية بعصرنا الحديث أكدت لنا بما لا يقطع مجالاً للشك

- أن الدفاع الجوي الملكي السعودي يحلق وحيداً وبليفل آخر وبجـاب كبيـر حقيقة عن أقرب منافس.

العسكرية السعودية برهنت تفوقها بإحترافيتها المنقطعة النظير بغرس عسكري صلب وتكتيكات مستحدثة تفردت بها جعلت الأمريكان لا يتحرجون من قولها بأنهم يأتو للإستفادة من الخبرة السعودية العريضة وماوصلت له من اساليب وتكتيكات التصدي للأهداف الجوية ومن أبرزها الدرونز.

وأخيراً .. مؤتمر ضحكاتهم إنتهى بركوع إثنين والثالث يتنفس اليوم بصمام امان رحمة الموقف السعودي الذي تصدى للغرب ورفض تخفيض أسعار النفط وسط تلقيه ضربات الدرونز من أعلى الرمزية الروسية الأولى " الكرملين " ودفاعاته جميعها ضربها داء الحول والعماء و لا حول لها ولا قوة

•إقترح على بوتين إرسال خبراءه للإستفادة من الخبرة السعودية الأولى عالمياً والأنجح على الإطلاق فالتصدي للدرونز.

ترى في ناس معانا بالمنتدى هنا وخارجه ترى تمني النفس بالشي هذا ومقتنعه وتدعي انو يصير وراح يصير

وضعهم زي الي فريقهم متعادل وضاغط باخر الوقت ينتضر هدف
الي يحلم بالنووي الروسي فقط اصحاب الاوهام​

اذا كان درون تجاري فتجدة مزود بكاميرا مباشر لزيادة التوجية
اكيد تقريبا جميع انواع الدرونات التجاريه مزوده بكاميرات وقسم منها كاميراتها حراريه ، للمساعده بالطيران والتصوير الليلي.. والعمليه هنا ليلا، وربما تم اعداد نسخه خاصه للعمليه هنا بتقنيات ربما توجيه ليزري او حراري / بصري واكيد مع ال gps...

عودة
أعلى