وفد سعودي عماني يتوجه إلى صنعاء

الحمد لله رب العالمين على كل حال..
انتهت مرحلة وبدأت مرحلة جديدة .
كل الأطراف اليمنية بما فيها الحوثي أمام فرصة تاريخية لبناء يمن فيدرالي موحد جديد.
أعتقد راح تكون فيه خطة مارشال جديدة لإعمار اليمن .

ما هي الشروط ؟
يعني المفاوض السعودي هو اللي رايح لصنعاء يطلب السلام ويعرض الاموال والحكم على الحوثي وكمان مش رايح وحده ده واخد معاه العماني عشان يكون واسطة له عند الحوثي ويطيب قلبه عليه وتقول لي شروط وكمان الاتفاق تحت استار الكعبة يعني مش واثقين من التزام الحوثي
والله الحوثي لو عاوز يكمل على الصورة يشترط ان اعادةالاعمار تقوم بها شركات ايرانية بالاموال السعودية كتعويض لايران على سنوات دعم الحوثي وعشان ينهي الموضوع بالقاضية
انا عارف ناس كتير هتزعل من الصراحة
الحوثي ليس لديه ما يخسره
المملكة لا تملك صواريخ باتريوت للدفاع عن نفسها وتقريبا استلفت كام صاروخ من دول صديقة والصفقة الجديدة 300 صاروخ ب3 مليار دولار امريكا متأخرة فيها
يعني اي اموال ستدفع للحوثي هى ولا شيء لو قرر الحوثي استمرار الضرب

حاليا الحوثيين هم الي ماسكين الحكومة في صنعاء
و بعدها لكل حادث حديث

غير صحيح هم مليشيات يحاولون الحكم ويعتاشون على فرض اتاوات في كل شي ادخل التواصل الاجتماعي والفيس بوك شف من ماينعل الحوثي من صنعاء

ونتائجها المومري وكم مؤثرين سوسل من اليمن تم القبض عليهم

اليمنيين في صنعاء مهدودين وشفهم بالسعوديه تهريب عشان يشتغلون عادو لاصلهم 😬

اما الجنوبيين عالم فاضيه ومو وجه تنميه كذلك الحكومه الشرعيه في مناطقها نايمه تعتمد على مساعدات الخليج السعوديه والكويت بالاخص في البنيه التحتيه نفسي افهم فلوس حكومة اليمن من النفط والغاز وين تروح

يعني المفاوض السعودي هو اللي رايح لصنعاء يطلب السلام ويعرض الاموال والحكم على الحوثي وكمان مش رايح وحده ده واخد معاه العماني عشان يكون واسطة له عند الحوثي ويطيب قلبه عليه وتقول لي شروط وكمان الاتفاق تحت استار الكعبة يعني مش واثقين من التزام الحوثي
والله الحوثي لو عاوز يكمل على الصورة يشترط ان اعادةالاعمار تقوم بها شركات ايرانية بالاموال السعودية كتعويض لايران على سنوات دعم الحوثي وعشان ينهي الموضوع بالقاضية
الحوثي ليس لديه ما يخسره
المملكة لا تملك صواريخ باتريوت للدفاع عن نفسها وتقريبا استلفت كام صاروخ من دول صديقة والصفقة الجديدة 300 صاروخ ب3 مليار دولار امريكا متأخرة فيها

استمر بالهبد ::Lamo::

الحوثي ليس لديه ما يخسره
اختار بين القذورات السياسيين الجنوبيين المحرضون على تقسيم اليمن وتاخذ وصمة عار في جبينك تاريخيه وفضيحة تقسيم اليمن تخوف جميع الدول من طلب مساعدتك مثل مايبون الاقزام

او ايران تعطي اذيالها الحوثيين وغيرهم تعليمات وتتفقون في عمان على يمن موحد وتطلع بسمعه حلوه بدون عار تقسيم اليمن مثل ما اخذ عبدالناصر عار تحويل اليمن الى جمهوريه ومن 50 سنه ينشتم 😅

يبدو ان السياسيين الجنوبيين دعاة التقسيم محشورين في زاويه الان بعد اتفاق الحوثي الملعون والحكومه الشرعيه راحت على الانقلابيين الجنوبيين ومشغلهم 😁 والسعوديه اخذت وضع (القاضي بين المتخاصمين عكس ماكان يريده الحوثي ان السعوديه منحازه)

اما الحوثي لديه مايخسره الحكم تعرف وش يعني شخص يعبد الكرسي تخيل من الجبال للقصور 🙂 طريق العوده للجبال صعبه لهم هم استعبدو قبائل الشمال اللي وطت راسها

غير صحيح هم مليشيات يحاولون الحكم ويعتاشون على فرض اتاوات في كل شي ادخل التواصل الاجتماعي والفيس بوك شف من ماينعل الحوثي من صنعاء

ونتائجها المومري وكم مؤثرين سوسل من اليمن تم القبض عليهم

اليمنيين في صنعاء مهدودين وشفهم بالسعوديه تهريب عشان يشتغلون عادو لاصلهم 😬

اما الجنوبيين عالم فاضيه ومو وجه تنميه كذلك الحكومه الشرعيه في مناطقها نايمه تعتمد على مساعدات الخليج السعوديه والكويت بالاخص في البنيه التحتيه نفسي افهم فلوس حكومة اليمن من النفط والغاز وين تروح
اذا الحوثيين مش مسيطرين على صنعاء ليش وفد السعودي رايح صنعاء ؟!
يتفاوض مع المليشيات ؟!

يعني المفاوض السعودي هو اللي رايح لصنعاء يطلب السلام ويعرض الاموال والحكم على الحوثي وكمان مش رايح وحده ده واخد معاه العماني عشان يكون واسطة له عند الحوثي ويطيب قلبه عليه

بخصوص العماني تراه المفاوض 😬 وتمام انه اخذه في يده عشان مايطلع احد ويقلك انا صاحب الفضل نفس موضوع ايران وسوريا هذا هو الوسيط

بخصوص الفلوس الحوثي طالب بفلوس من مداخيل الدوله اليمنيه وليس من جيب السعوديه (ثروات النفط اليمنيه اللي مصدعينا فيها الحوثيين لهم سنه وهيا اساسا تحول للحكومه الشرعيه) هم يدعون ان اموال الحكومه اليمنيه الشرعيه تذهب جميعها للبنك الاهلي السعودي في حساب الحكومه الشرعيه وهذا مايتحدث عنه الحوثي

وتقول لي شروط وكمان الاتفاق تحت استار الكعبة يعني مش واثقين من التزام الحوثي
بخصوص استار الكعبه جبنا ابو مازن وقادة حماس ايام الملك عبدالله الله يرحمه عند استار الكعبه وحلفو بالصلح وسلام والرضى وعند عودتهم على اول طياره ولكنهم تسالمو عند الكعبه

اولا اعمار اليمن بالنسبه لي بدء من زمان قاعدين نقيم مشاريع اساسا في جميع المجالات اليمنيه عشان محد ينسبها للصلح معا ايران هذا تاريخ 2022 قبل سنه

الحوثي ليس لديه ما يخسره

بخصوص العماني تراه المفاوض 😬 وتمام انه اخذه في يده عشان مايطلع احد ويقلك انا صاحب الفضل نفس موضوع ايران وسوريا هذا هو الوسيط

بخصوص الفلوس الحوثي طالب بفلوس من مداخيل الدوله اليمنيه وليس من جيب السعوديه (ثروات النفط اليمنيه اللي مصدعينا فيها الحوثيين لهم سنه وهيا اساسا تحول للحكومه الشرعيه) هم يدعون ان اموال الحكومه اليمنيه الشرعيه تذهب جميعها للبنك الاهلي السعودي في حساب الحكومه الشرعيه وهذا مايتحدث عنه الحوثي

بخصوص استار الكعبه جبنا ابو مازن وقادة حماس ايام الملك عبدالله الله يرحمه عند استار الكعبه وحلفو بالصلح وسلام والرضى وعند عودتهم على اول طياره ولكنهم تسالمو عند الكعبه

اولا اعمار اليمن بالنسبه لي بدء من زمان قاعدين نقيم مشاريع اساسا في جميع المجالات اليمنيه عشان محد ينسبها للصلح معا ايران هذا تاريخ 2022 قبل سنه

مشاهدة المرفق 567415
ثقتي في التزام الحوثي باي اتفاق هى صفر على الشمال
ديل الكلب عمره ما ينعدل والحوثي لن يتغير سيظل كما هو فقط قوته ستزيد ليهدد المنطقة كلها
يمكن بعد ان يصل للحكم ويذوق حلاوته يتغير ولكن يظل احتمال

يتفاوض مع المليشيات ؟!
مسيطرين عسكريا صحيح لكن اداره حكوميه انسى ماعندهم موارد الا جيوب اليمنيين جميع قادة المليشيات عندهم مراكز

لكن هل اللي حولهم راضيين الى متى سيبقى الحوثي لا هو اعلنها ملكيه ولا اعلن خروجه من المشهد الرئاسي الجمهوري اول ماتنحل مشكلة اليمن هم مجبورين على اما اعلان ملكيه ويتحملون ثورة الصنعانيين

او يدخلون انتخابات عشان يخسرون وكذا دمائهم نزفت على الفاضي لان كلنا يعلم الحوثيين ما جاؤ الا طمع بالحكم لا لله ولا دفاع عن اليمن

قامو باللعبه على وتر ان السعوديه تسرق نفط اليمن (اللي هو اكبر من نفط دول الخليج كله وقد انتهت الحجه الكاذبه) ثم تحولو الى كذبة ان ارتفاع الاسعار بسبب العدوان والحصار وفتح المطار واستمر الحوثيين كما هم اتاوات وراء اتاوات حتى المومري الي رموه بالسجن تكلم عنها 😂 على قوله (افتضحو)

زبدة الموضوع الحوثيين ماعندهم سبب للبقاء في الحكم بعد الاتفاق الا اعلانها ملكيه عندها ينتظرون رد الشارع الصنعاني

يتفاوض مع المليشيات ؟!

المفاوضات هي مطلب التحالف منذ البداية والحوثي من كان يرفضها

في الآخير مايدعى انه رئيس حكومة يفاوض سفير قد ادعوا انهم لايعترفون به :ROFLMAO:

ثقتي في التزام الحوثي باي اتفاق هى صفر على الشمال
ديل الكلب عمره ما ينعدل والحوثي لن يتغير سيظل كما هو فقط قوته ستزيد ليهدد المنطقة كلها
يمكن بعد ان يصل للحكم ويذوق حلاوته يتغير ولكن يظل احتمال
محد يثق في الحوثيين ولا ايران هم ان عادو عدنا حلفائهم الايرانيين مربوطين باتفاق معا ايران واذا لعبو بذيلهم هم الورطانين ماعاد تمشي على احد حكاية الحوثي يصنع البالستي والانتحاريات

الحوثي لن يفتعل حرب وايران لن تضحي باتفاق فيه الوسيط الصيني ومسؤول ايران قد وضح ان سياسة ايران ستتغير عندما تحدث المذيع عن المليشيات بالمنطقة وهذا الكلام بقناه لبنانيه بث مباشر الرساله الايرانيه وصلت للمليشيات

الحوثي ليس لديه ما يخسره

اقول لك كما
قال سيادة رئيسك

الحوثي ليس لديه ما يخسره

الغباء اجتهاد منك ؟ أو شد مصنع ؟

عودة
أعلى