وفد سعودي عماني يتوجه إلى صنعاء

اول سفير عربي ، هو العماني السفير أحمد بن نعمان الكعبي رحمه الله ، وكان ذلك عام 1840 م إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

الوسام الذي يمنح لسفراء اسمه وسام النعمان تخليدا للسفير احمد بن نعمان الكعبي

اول سفير عربي ، هو العماني السفير أحمد بن نعمان الكعبي رحمه الله ، وكان ذلك عام 1840 م إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

الوسام الذي يمنح لسفراء اسمه وسام النعمان تخليدا للسفير احمد بن نعمان الكعبي

هل هو جد الشاعر الاماراتي كميدش بن عبد الواحد بن عبد الله بن نعمان الكعبي الذي توفي قبل اشهر ؟

جميل شو دخل كلامك في الي انا بقولوا
كأنك قلت متهكماً الجنوب يستقل لكن بقيادة من.. وانا اقولك ايا كان فهو لن يكون اسوء وارذل من الاخونج والحوثة
مع اني اعارض التقسيم

كأنك قلت متهكماً الجنوب يستقل لكن بقيادة من.. وانا اقولك ايا كان فهو لن يكون اسوء وارذل من الاخونج والحوثة
مع اني اعارض التقسيم

الاخونج اليمنيين يشتمونا بالميديا اكثر من الحوثة :ROFLMAO:

مع اني اعارض التقسيم
اي اخوان و اي اخوات اذا كان الجنوب بقيادة وطنية تؤمن حدود المملكة انا معها اما اذا كان سيصبح بيد جماعة الانتقالي فسيكون الامر كارثي شمال بيد الحوثي و جنوب بيد الانتقالي الشيوعي حليف روسيا و اخرين

الاخونج اليمنيين يشتمونا بالميديا اكثر من الحوثة :ROFLMAO:
عاد لو ان اخونا يبطل التعاطف معهم

والسؤال هو :
لو لا السعودية كيف سيكون مصير حمير الاخونج ؟؟

عاد لو ان اخونا يبطل التعاطف معهم

والسؤال هو :
لو لا السعودية كيف سيكون مصير حمير الاخونج ؟؟

اي اخوان و اي اخوات اذا كان الجنوب بقيادة وطنية تؤمن حدود المملكة انا معها اما اذا كان سيصبح بيد جماعة الانتقالي فسيكون الامر كارثي شمال بيد الحوثي و جنوب بيد الانتقالي الشيوعي حليف روسيا و اخرين

يلا خذ يقولك جنوبي يأمن حدود المملكة !

وش جاب لجاب هههههههههههه

يلا ماعليه ايام قليل ويطبع الاردن مع بشار ونشوف كلامه

ماعندي علم
بس كل قبيلة الكعبي بلدهم محضه في سلطنة عمان
كلهم ينحدرون من هناك.
عندكم خطأ عزيزي الكعبي الذي في محضه هي قبيلة مستقله عن قبيلة السفير العماني الكعبي
السفير العماني البحراني الكعبي وهم من المذهب الشيعي
حضارة عمان فيها تعدد المذاهب

الله يكتب اللي فيه الخير والصلاح
للجميع
حال الشعب اليمني بالغالب صعب جداً
في مامضى
الى متى بيستمر حالهم كذا

اليمن في مجاعة و انهيار كامل. الحصار الاقتصادي و ايقاف الرواتب اتعب الحوثي أكثر من الحرب المباشرة وهي من جعلته يرضخ.

عودة
أعلى