مدرعة Maatla 4x4 الجنوب أفريقية

هيرون 

فَاللّهُ خَيْرٌ حَافِظاً 🔻
طاقم الإدارة
عـضـو مـجـلـس الإدارة
إنضم
21 ديسمبر 2008
المشاركات
39,592
التفاعل
221,447 5,856 2
الدولة
Saudi Arabia
أعلنت شركة Paramount Land Systems عن طلبين مجموعهما 50 مركبة لمركبتها الخفيفة Maatla 4x4 (LPV)

تم تصميم Maatla لتوفير الحركية والحماية والقوة النارية في مجموعة متنوعة من المهام والبيئات. يمكن تكوينها لمجموعة متنوعة من الأدوار ، بما في ذلك الإستطلاع والقيادة والسيطرة ، والإخلاء الطبي ، والخدمات اللوجستية

بدخولها إلى سوق المركبات الخفيفة من خلال Maatla تلبي أنظمة Paramount Land الطلب المتزايد على المركبات المدرعة ذات الوزن الأخف والميسور التكلفة ، مع تقديم إمكانات متقدمة وإمكانية إعادة التشكيل في هذا المجال.

بناءً على ما يقرب من ثلاثة عقود من تجهيز القوات المسلحة في إفريقيا وحول العالم بأحدث المركبات المدرعة ، فإن أحدث إضافة إلى عائلة Paramount للمركبات المحمية قيد الإنتاج بالفعل لبلد أفريقي به واحدة من أكثر البيئات صعوبة ووعورة ونائية للقوات البرية للعمل فيها.

صرح Eric Ichikowitz ، النائب الأول لرئيس شركة Paramount International ، قائلاً: "يمكن لعملائنا الآن الاستفادة الكاملة من ثلاثة عقود من ابتكار المركبات المدرعة والتميز الهندسي والريادة في السوق ، ولكن في مركبة أخف وزنًا تم تصميمها استجابة لمتطلبات العملاء المتغيرة. متحمس جدًا لتقديم دوريات الحدود والدرك ووحدات الشرطة والقوات المسلحة في إفريقيا وحول العالم بتقنيات وقدرات هي الأفضل في فئتها. يتيح الوزن الخفيف للمركبة والمكونات التجارية في النهاية زيادة قدرة العملاء على تحمل التكاليف ومعدلات إنتاج أسرع. "

 
تم تصنيع Maatla على هيكل سيارة تجارية يوفر موثوقية رائدة وقدرة مثبتة ، مع قدرته على التعامل مع جميع أنواع التضاريس لأفراد طاقمها المكون من تسعة أفراد. كما أنها تتميز بتقنية "Smart Floor" ، مما يتيح إزالة المقاعد بسرعة وتكوين السيارة إما كسيارة إسعاف أو مركبة قيادة أو قابلة للتخصيص لمتطلبات مهمة بديلة ، مثل دوريات الحدود أو الدعم العسكري أو الشرطة أو بعثات حفظ السلام. يمكن أيضًا تركيب أجهزة الرؤية النهارية / الليلية وأجهزة الاستشعار الإضافية لتوفير إمكانية التشغيل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.


يوفر Maatla ، كحد أدنى ، الحماية الباليستية لـ STANAG 4569 المستوى 1 ، ويمكن أن يحمي من المسدسات وغيرها من الأسلحة ذات العيار الصغير. كما أنها توفر حماية بطن سفلي ضد القنابل اليدوية M26 أو ما يعادلها من الانفجار.

صرح Deon Grobler ، الرئيس التنفيذي لشركة Paramount Land Systems ، أن: "سلامة الأفراد واستمرار بقاء الجندي في الميدان هما من الأولويات الرئيسية لفلسفة التصميم والتصنيع لمجموعة باراماونت. ماتلا هي مركبة متعددة الأغراض ، تقدم أداءً وموثوقية ممتازة عبر البلاد
. مصممة للتعامل مع حمولة 2 طن ، توفر Maatla إمكانية تكوين شبه لانهائية من حيث تجهيز المعدات الخاصة بالبعثة والأسلحة وقابلية تطوير الدروع. "
يمكن أن تصل سرعة طريق Maatla إلى 100 كم / ساعة ، مع مدى يصل إلى 600 كم بسرعة 80 كم / ساعة
المركبة مزودة بعلبة نقل ذات سرعتين و 3 أقفال تفاضلية ، مما يسمح لها بعبور أي عقبة تقريبًا في التضاريس الصعبة. يمكن تشغيل السيارة في البيئات القاسية ، بدرجات حرارة تتراوح من -10 درجة مئوية إلى +55 درجة مئوية ، دون أي استعدادات اضافية


1677694406327.png
 
تم تصنيع Maatla على هيكل سيارة تجارية يوفر موثوقية رائدة وقدرة مثبتة
يتيح الوزن الخفيف للمركبة والمكونات التجارية في النهاية زيادة قدرة العملاء على تحمل التكاليف ومعدلات إنتاج أسرع. "

على أي منصة بنيت الله أعلم

1677694610233.png
 
بدخولها إلى سوق المركبات الخفيفة من خلال Maatla تلبي أنظمة Paramount Land الطلب المتزايد على المركبات المدرعة ذات الوزن الأخف والميسور التكلفة ، مع تقديم إمكانات متقدمة وإمكانية إعادة التشكيل في هذا المجال.

الشركة انتبهت لحاجة السوق لمثل هذة المركبات وبالأخص في أفريقيا
حيث أستقبلت العديد من الجيوش هناك مدرعات صينية وتركية منخفضة الكلفة ما دفع الشركة لتقديم منتج منافس
بالأخص التركية HIZIR 4x4 التي حققت مبيعات في كينيا وغامبيا و Yörük 4x4 في تشاد

1677699214804.png

1677699279112.png
 
على مواضيعك المميزه والجميله عبارات الشكر ماتوفيك حقك لاكن جزاك الله خير ورحم الله الاثنين الي عقبوك 💚
 
عودة
أعلى