وفد من الاتحاد البرلماني العربي يزور دمشق

إقليميًا، كل من ساهم في الإطاحة بالأسد (اما لكونه تهديد محتمل من فريق الممانعة المزعج لاسرائيل او أداة للمشروع الفارسي المزعج للخليج) بنى تصورات لحظية تفتقر لأي رؤية استراتيجية على المدى الطويل، ليكتشفوا بعد ان هدأ الغبار ان سوريا تحولت لميدان نفوذ إيراني على المستويين العسكري والاقتصادي وعلى مستوى البنى الاجتماعية حتى.

استطاع الأسد الصمود - حقيقة اقبلها او ارفضها انت حر- والكل أعاد حساباته شأن أى وضع أفضل له: الأسد الممانع إعلامياً /المقبول عربيًا..في إطار صفقة مغرية له..كمحاولة للبحث عن موضوع قدم عربي اخير داخل سوريا الساقطة في الحجر الايراني) أم (سوريا كميدان حرب وتهديد للجوار وشواطئ المتوسط ونقطة انطلاق فارسية اكثر زخم ورغبة في الانتقام عن ما قبل)، وبالطبع الاختيار كان الأسد الممانع إعلامياً والذي يهدد دائماً في خطاباته بكذا وكذا ليظل مجرد خطاب إعلامي.

وبالتالي قراءة الزيارة من منظور إماراتي فقط أو سوري فقط أو عسكري فقط أو سياسي فقط غير صحيح.ما يحدث هو إعادة ضبط للمواقف العربية، فإذا كانت قطر (اختصارًا لحلف x) قد عملت على الاستثمار في افتتاحية الأزمة السورية المُهلكة، فإن الإمارات (اختصارًا لحلف y) تعمل على الاشتراك في إدارة نهايات الأزمة.

دع عنك هراء السوشيال ميديا..أي قراءة تتجاوز التنسيق العربي الفعّال حاليًا في منطقتنا..قراءة متحيزة وفيها قصور او غرض..او مرض.

تصفيق حار لشخصي الكريم من فضلكم😀
 
بشار الأسد يسابق الزمن وبنصيحة روسية أن يجدد حظوظه في لعب دور انقلابي في المنطقة

آخر الفرص أو يحترق
 
سؤال بسيط حبايب بشار الأسد ليش مايطبعون معاه ويروحون يبنون سوريا بدل المسرحيات الممله هذي 🤔

لايسمح لهم
الا بعد ماياخذون الاذن من
امريكا وروسيا وايران وتركيا
وبعدين يبنون سوريا
وبعدين وش يبنون اللي تحت سيطرة
بشار ولا المعارضه
 
مستوى الادلجة عندك مرتفع😂





على العموم صيحي حبيبتي لين بكره ويوم تبرد الدوده خبريني

لذا قلت لا يدعم النصيرية الإ كل ساقط وسافل .
اشكرك على أثبات هذا الأمر 🌹
 
هلق العراق ولبنان منعرف مين اخدون لهنيك وليبيا ومصر منعرف مين اخدون فلسطين بكيلتين بطاطا بتاخدون عل هندوراس وبتجيبو ضل الاردن وعمان هدول متل العادة معاهم معاهم عليهون عليهون
اي اعتراض عل تقسيمات الادارية يرجى مراجعة مكتب الارشيف
 
عودة
أعلى