مداخلة احمد الصفدي تضطر رئيس مجلس الشورى السعودي للتوضيح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
العادة الفلسطينية بمحاولة تزوير الحقائق

تاريخ حافل بالتزوير من كذبة مايسمى المسجد الاقصى لهذه الكذبة

طسم وهو ينتظر اي شي عشان يقول المسجد الاقصى مو بفلسطين

Animated GIF

اخوي كلامك لم ترد به فقط على الصفدي، بل يحمل الاساءة لنا

كلام الصفدي عن السعودية هو كلام قديم قبل اكثر من 10 سنوات، وانا متاكد الرجل حاليا متزن ويضبط كلامه جيدا

ولا انكر انه اخطا، وكان يجب تصحيح خطأه بالاية، ومشكور رئيس مجلس الشورى على التصحيح، القران مش كتاب سوالف يقعد اي واحد يألف فيه على كيفه! هذا كلام ربنا

والرجل ليس اخواني، ولو بدك اعد لك نواب الاخوان بالاسم
انا عن نفسي مصدقك

اخوي كلامك لم ترد به فقط على الصفدي، بل يحمل الاساءة لنا

كلام الصفدي عن السعودية هو كلام قديم قبل اكثر من 10 سنوات، وانا متاكد الرجل حاليا متزن ويضبط كلامه جيدا

ولا انكر انه اخطا، وكان يجب تصحيح خطأه بالاية، ومشكور رئيس مجلس الشورى على التصحيح، القران مش كتاب سوالف يقعد اي واحد يألف فيه على كيفه! هذا كلام ربنا

والرجل ليس اخواني، ولو بدك اعد لك نواب الاخوان بالاسم
انا كان ردي على الاخ الشيخ الرئيس @Alucard في جزئية الاخوان ولم اشر للصفدي

اتفهم غضبك من الرجل بسبب الفيديو القديم، ترا الفيديو له اكثر من 10 سنوات، لكن الرجل الان متزن واقولها وانا متابع له كونه رئيس المجلس لهذه الدورة

غريبة ما عملت منشن لحازم 😂

مو منطق كلما انفجرت علينا بالوعة مجاري من أحد المسؤولين أو الشخصيات العمومية
قالوا معليش لاتلومونه الفيديو قديم والولد كِبر وعِقِل ومدري ايش
دام الشخص مايقدر يمسك لسانه ويوزن كلامه لاتنتظر الناس تلتمس له الأعذار وهو كبر البغل مو طفل وقت الفيديو والا بعده
الصفدي من يومه فاشل ويخور مثل الثور بلا عقل .

جزاه الله خير
رئيس مجلس الشورى السعودي الشيخ عبدالله بن محمد آل الشيخ

موقف محرج لرئيس مجلس النواب الإردني على الهواء مباشرة
وتناقلتها كافة وسائل الاعلام العالمية

و الله حتى اطفال الروضة لا يقول او يفهم هذا الكلام الذي قاله الاردني
ولا اعرف السبب هل هو جهل ام محاولة تجهيل الاخرين

يا جماعة لا تعطوا الموضوع اكبر من حجمه،،، هذا الامعة التافه الرويبضة علامة ان الامور عندنا سيئة للغاية،،،هذا الشيء ليس اخوانيا و ماضيه مخززززي. أن يصل هذا الق..... الى منصب كهذا طامة كبرى . على قولة جدودنا( يجي وقت تطلع بيه الرجال المنسية والارض الشمسية) يا خساااارة الزلم التلاتيح اللي راحت بدون فايدة.

انا عن نفسي مصدقك
مهو اذا الصفدي اخوان
فانا بقولك السعودية تتحكم بالعراق

اذا زبطت الاولى .. ليش ما تزبط الثانية 😂

والله نكتة السنة، الصفدي اخوان، يرجل بدك تعرف في بلدي اكثر مني، الصفدي طول الوقت يتهاوش مع نواب الاخوان، خليتوه اخوان 😂

لكن حسابات البهائم هذه يلصقون باي شيء لا يعجبهم تهمة اخوان لمضاعفة الغضب تجاهه

الرجل اخطأ نعم، ولا الومك بكلامك على الفيديو القديم تبعه، او بخطأه في تفسير الاية، لكن الرجل مش اخوان، والاردنيين 11 مليون لا يمثل مواقفهم وآرائهم لا فلان ولا علان اتمنى ان تفهموا هذا الامر

ما فيه طريقة نسحب سعوديتنا ونرميها جنب استراليا. محيط مقرف

فعلاً المملكة وحدها هي من تواجه إيران ، المملكة تتحمل عبء هذه المنطقة كان الله في عوننا ياليت لو أن جغرافيتنا بعيده بعيده عن هذه المنطقة المشؤومه.

بعض اليمنين ( الحوثين) عندهم طرح جديد يقولون انه مكه في صنعاء وجميع الآيات المتعلقه بمكه وقصه نبي الله ابراهيم وكذلك نبي الله موسى وفرعون كل هذه الاحداث حصلت في اليمن
عاد الحوثيين مرفوع عنهم القلم عايشين في عالم ثاني

انا كان ردي على الاخ الشيخ الرئيس @Alucard في جزئية الاخوان ولم اشر للصفدي
اخوي انت تقول انه الرجل اخوان
وانا بقولك مش اخوان

لا دافعت عنه ولا دافعت عن خطأه ولا، فقط توضيح، حبيت توخذ فيه حياك الله، ما حبيت توخذ فيه، برضه حياك الله 🌹

هناك تفكير غريب لدى غالبية الاعضاء، وهم لا يدرون انه الدولة فككت الاخوان الى ما لا يقل عن 5 احزاب اخرى وفرقتهم وضعف تأثيرهم

الاردن كان تعاملها مع الاخوان المسلمين بالشكل المناسب
تفكيك ناعم هادي
لكن لا ادري الاخوه يريد من الاردن انهائهم بالكامل وسجن منتسبي الاخوان المسلمين واعدامهم كمان مشان ينقلب الوصع لفتنه داخل البلد

برأي التعامل معهم كان احترافي

مهو اذا الصفدي اخوان
فانا بقولك السعودية تتحكم بالعراق

اذا زبطت الاولى .. ليش ما تزبط الثانية 😂

والله نكتة السنة، الصفدي اخوان، يرجل بدك تعرف في بلدي اكثر مني، الصفدي طول الوقت يتهاوش مع نواب الاخوان، خليتوه اخوان 😂

لكن حسابات البهائم هذه يلصقون باي شيء لا يعجبهم تهمة اخوان لمضاعفة الغضب تجاهه

الرجل اخطأ نعم، ولا الومك بكلامك على الفيديو القديم تبعه، او بخطأه في تفسير الاية، لكن الرجل مش اخوان، والاردنيين 11 مليون لا يمثل مواقفهم وآرائهم لا فلان ولا علان اتمنى ان تفهموا هذا الامر
طيب ماهو اخوان مثل ماتفضلت ولكن تكرار اساءاته
سواء الفيديو الي قبل 10 سنوات او الان بعد ما صار رئيس لمجلس النواب ومحاولته التهميش وذلك بتحريفة لتفسير ايه
لو طفل في سنة ثالث ابتدائي يعرف معنى الاية الكريمة وبمن وردت

مو منطق كلما انفجرت علينا بالوعة مجاري من أحد المسؤولين أو الشخصيات العمومية
قالوا معليش لاتلومونه الفيديو قديم والولد كِبر وعِقِل ومدري ايش
دام الشخص مايقدر يمسك لسانه ويوزن كلامه لاتنتظر الناس تلتمس له الأعذار وهو كبر البغل مو طفل وقت الفيديو والا بعده
الصفدي من يومه فاشل ويخور مثل الثور بلا عقل .
برجع اقولك لا الومك بغضبك، لكن كلامه لا يمثلنا ولا يرضينا حتى

الرجل اداءه السياسي لرئاسة مجلس النواب، ممتاز بالنسبة لي، وهذا دور السياسي والسياسيين
آراء الرجل بتخزي للاسف

طيب ماهو اخوان مثل ماتفضلت ولكن تكرار اساءاته
سواء الفيديو الي قبل 10 سنوات او الان بعد ما صار رئيس لمجلس النواب ومحاولته التهميش وذلك بتحريفة لتفسير ايه
لو طفل في سنة ثالث ابتدائي يعرف معنى الاية الكريمة وبمن وردت
احسنت اوافقك الرأي، فقط اردت التوضيح انه مش اخوان، وله ملاسنة قبل ايام مع نائب من الاخوان ينال فريحات، ارجع للفيديو وشوفه

الرجل اخطئ نعم
لكن بالنسبه للفيديو الي انتشر اله انا لم اشاهده
ولكن ما دام لم يخرج الكلام من لسانه بشكل رسمي وبأسم منصبه لا يؤخذ عليه
لا الوم اي من الاخوه السعوديين على غضبهم اذا كان في الفيديو اسائه ولكن تحميل هذا الذنب للاردن كامل لا يجوز
الجميع هنا يعرف قوة العلاقات الاردنيه السعوديه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى