الدول العربية بحاجة إلى مقاربة جديدة تجاه سوريا: وزير الخارجية السعودي

معا او ضد تعوييم النظام السوري لدخول المساعدات الانسانيه؟

• مجموع المصوتين
    5
  • الاستطلاع مغلق .
صحيح،ولكن على ارض الواقع بشار موجود وهذا للأسف لم يتم تغييره
اجل و الشعب السوري لن يتوقف عن نضاله الامور لا تقاس هكذا خذ مثال ما حدث في بلدك الجزائر الاخوة استمروا في النضال 132 لحين الاستقلال

كلام منطقي في حال انه لم يتم تنفيذ المشروع قبل الثورة السورية و رفض عديم الشرف الاسد ان ينفك عن ايران رغم كل المغريات المقدمة وقتها اما الان فقط تغلغل المجوس لغرفة نومه لا تتوقع انه سيفك ارتباطه بهم هذا المجرم دمر بلده في سبيل مصالح ايران عن اي سحب تتحدث
الواحد يسمع كلام غريب دولة وقفت مع بشار لعقود وفي العقد الاخير وقفت معاه بكل ما تملك سيتركها ويأتي عند من كان يريد خلعه 😂😂

اجل و الشعب السوري لن يتوقف عن نضاله الامور لا تقاس هكذا خذ مثال ما حدث في بلدك الجزائر الاخوة استمروا في النضال 132 لحين الاستقلال
الحرب في الجزائر مع فرنسا شئ وفي سوريا شئ اخر،الحرب السورية اهلية ونحن عشناها ايضا ولو لم تكن هناك مصالحة وطنية بين ابناء هذا البلد لما تم اعادة بنائه ولكنا لازلنا في حرب اهلية تراق فيها المزيد من الدماء

النفوذ الايراني قبل الثورة لم يكن له وجود على ارض الواقع بل علاقات كغيرها من الدول،اما المغريات هذه التي قدمتوها كانت مقابل تنحيه عن السلطة ونظام بشار لن يختلف عن الانظمة الخليجية سياسة ترك السلطة من الاب للابن هذه ليست سهلة .

غير صحيح
النفوذ الايراني والمصالح مع النظام من ايام ماكانت سوريا تدعم ايران ضد صدام

حان الوقت للمصالحة وإعادةالإعمار من ثم عودة الاجئين.

صدقني الموضوع اكثر من الماديات هؤلاء حقدهم لا ينتهي و تذكرها لن يفك الوغد ارتباطه بالمجوس
كلام مش دقيق. بينهم خلاف قديم و لو كان الزرافه يملك ادنى قدرة لطردهم بدون تأخير. الطرف الوحيد الذي لن يبيعه الزرافه الروس.

المهم من حيث اقف ان تمنع ايران من المتوسط, و تركيا من الشمال و معاقل الاكراد. الباقي شأن سوري- سوري يخصهم و اي ترتيب فيه لن يفرق.

الحرب في الجزائر مع فرنسا شئ وفي سوريا شئ اخر،الحرب السورية اهلية ونحن عشناها ايضا ولو لم تكن هناك مصالحة وطنية بين ابناء هذا البلد لما تم اعادة بنائه ولكنا لازلنا في حرب اهلية تراق فيها المزيد من الدماء
يا اخي الحرب في سوريا ذات مرارة اكبر اولا لانها بنفس طائفي مقيت قام الجرم بجلب حثالة البشرية من مليشيت ايرانية و غيرها اضافة الى روسيا لقتل شعبه تخيل نفسك لا سامح الله ان يقوم احد بقتل ابناءك و تعذيبهم و تدمير مدينتك وعدا الاغتصاب و التشرد وووو هل ستسامحه

الحرب في سوريا اصبحت اهلية 😂😂😂 وليست مطالب شعب في التغيير سياسي كيف يتم التلاعب في المصطلحات والتخلي عن شعارات دعم الشعوب في تقرير مصيرها 😂😂😂 بل يصبح دعم النظام في طحن الشعب هو الشعار انه النفاااااااااااااق وكيف يتلونون كالحرباء

وهل تعتقد انه سيتخلى عن امه الحنون ايران ويأتي عند الذي كان يريد خلعه الله على الذكاء ناصح يا ناصح .

انت من عليه ان يكون فكرة منطقية والا ينام في العسل 😉
ممكن تراجع الاجتماعات الدورية بين المملكه و السوريين و التي ترعاها روسيا. الزرافه من سنين يعرض هذه الصفقه. و الان ازداد الحاح.

مش مشكلتي انك مغيب.

ممكن تراجع الاجتماعات الدورية بين المملكه و السوريين و التي ترعاها روسيا. الزرافه من سنين يعرض هذه الصفقه. و الان ازداد الحاح.

مش مشكلتي انك مغيب.
منطقي جدا ان يعرضها حين كان نظامه على كف عفريت وكانت المعارضة تجتاح مناطقه اما الان انتم(التراس اعادة نظام بشار الكلب ) من تخرجون علينا كل مرة بانه يجب اعادة ادماجه وليس هو والرجل اصبح يتجول بكل حرية وحتى المبرر الانساني لعبة مفضوحة ولن تنطلي على احد .

مش مشكلتي انك حافظ مش فاهم

الحرب في سوريا اصبحت اهلية 😂😂😂 وليست مطالب شعب في التغيير سياسي كيف يتم التلاعب في المصطلحات والتخلي عن شعارات دعم الشعوب في تقرير مصيرها 😂😂😂 بل يصبح دعم النظام في طحن الشعب هو الشعار انه النفاااااااااااااق وكيف يتلونون كالحرباء
اجل كانت اهلية قبل أن تزيد امريكا وحلفائها الطين بلة ،ليس تلاعب بالمصطلحات فاهم الموضوع غلط حبيبي

منطقي جدا ان يعرضها حين كان نظامه على كف عفريت وكانت المعارضة تجتاح مناطقه اما الان انتم(التراس اعادة نظام بشار الكلب ) من تخرجون علينا كل مرة بانه يجب اعادة ادماجه وليس هو والرجل اصبح يتجول بكل حرية وحتى المبرر الانساني لعبة مفضوحة ولن تنطلي على احد .

مش مشكلتي انك حافظ مش فاهم
و لكنه يعرضها من 2018 بانتظام, و لم يكن "على كف عفريت" كما تصف و المعارضة فاقده لزخمها قبل هذا التاريخ بكثير. و الروس ايضا مستائين من الايرانيين و بينهم خلاف جوهري في الشأن السوري ( روسيا تريد سوريا المفيده و الباقي يحرق بالنار, الايرانيين يريدون سوريا كامله تحت امرهم ).

و بعدين من يتحدث بالمثل هنا هو حضرتك. اعتقد لو تخفف شوي و تفكر ببراغماتيه افضل. لانك لا حافظ و لا فاهم.

طيب سحب الزرافة من تحت انف الملالي ضربة مؤلمه بل قاصمه للمشروع الايراني, ليش زعلان ؟

اوك نفس عن غضبك, بس على الاقل كوّن فكرة متسقه منطقيا.
لا ناصح ما شاء الله
ايران تحتل سوريا فعليا , وأنت تتمنى من ارجاع العلاقات واعادتها للجامعة العربية أن يكون مقابلها خروج الايرانيين الذين خسرو كلابهم واموالهم واصبحو متوغلين تماما في سوريا منذ سنوات !
اذا فكر الأسد القيام بهذا الأمر سيقطعون رأسه

لا تحلم بأي شرط تكون ايران ضمنه ,,

يا اخي الحرب في سوريا ذات مرارة اكبر اولا لانها بنفس طائفي مقيت قام الجرم بجلب حثالة البشرية من مليشيت ايرانية و غيرها اضافة الى روسيا لقتل شعبه تخيل نفسك لا سامح الله ان يقوم احد بقتل ابناءك و تعذيبهم و تدمير مدينتك وعدا الاغتصاب و التشرد وووو هل ستسامحه
يا اخي انا لم اقل ان يسامحو بشار ابدا ولست من مؤيديه ولكن بشار قائم بطوله وعرضه والاصح هو الان الذي يمثل الدولة السورية حتى في الامم المتحدة لا وجود لمعارضة هناك بل نظام بشار

غير صحيح
النفوذ الايراني والمصالح مع النظام من ايام ماكانت سوريا تدعم ايران ضد صدام
ما حد جاب سيرت صدام انا احكي على سوريا بالضبط وتوغل الايراني فيها سواء على اراضيها او حتى داخل دهاليز دولة بدأ هذا اثناء دعمها لبشار في هذه الحرب

يا اخي انا لم اقل ان يسامحو بشار ابدا ولست من مؤيديه ولكن بشار قائم بطوله وعرضه والاصح هو الان الذي يمثل الدولة السورية حتى في الامم المتحدة لا وجود لمعارضة هناك بل نظام بشار
اوك و لكن الشعب يرفضه حتى لو اعترف به سكان المريخ و هنا الاساس قبله كان صدام و القذافي و غيرهم و لما اتخذ القرار تم ضرب كل شي عرض الحائط و نعرف ما حدث بعدها

لن يعود لاجى واحد بوجود النظام المسالة كلها شكلها كان في عرض بالانفكاك عن المجوس لكن ذيل الكلب رفض
النظام السوري انتهى و مجرد مزهرية الغرب و روسيا و إيران يستغلوا للهيمنة على خيراتها أما الشعب بحريقه و لا فكروا فيهم

لا يتكلمون سياسيا أبدا
الدولة ليست أشخاص و سوريا ليست الأسد

عودة
أعلى