منظومة الدفاع الساحلي الاسرائيلي الذكي SEA BRAKER

خطورة ال sea breaker هو في استخدامه لخرائط طبوغرافية مسجلة عن المنطقة المراد ضربها مما يسمح بطيرانه في النقط العمياء الرادارات خصوصا أنه يحلق على ارتفاع منخفض
(MNT)
Digital elevation models
تقدر غير تخايل دقة لي كي سجل بها "القمر محمد السادس" 🥶 millimeteric resolution

الف مبروك للمغرب اي سلاح متقدم يزيد من قوة الردع امام اي معتدي،

بلا شك امكانيات السلاح متقدمه بصنفه ، ولكن هل ممكن توضح تقنيا وعمليا سبب او اسباب " لا يمكن كشف الصاروخ سلبيا في حال استخدم موجهه الراداري الخاص فقط ... " ؟

في حالة عدم الرغبه التوضيح او التفصيل على العام ممكن نناقشه على الخاص ... تحياتي.

أهلا صديــقي .. انا فقط علقت على الكلام الذي كان يدور حول امكانية رصد صاروخ بحري رداري ما يعتمد على راداره الخاص انطلاقا من انظمة رصد سلبية خارج نطاق الهدف المقفول عليه .. كلامي ليس حتى بخصوص السي بريكر فهو يعتمد طرق توجيه مختلفة ..أما رصد اشارات الداتا لينك فهذا من البديهيات انه ممكن .. اشاراتها لا تأخذ اتجاه مفضل بل تنتشر بشكل شبه Uniform في الفضاء .. هو سوء بلاغة من طرفي نتيجة الكتابة السريعة و المختصرة ...
تحياتي لك اخي الكريم

للإشارة ... يمكن استعمال sea breaker
لضرب أهداف أرضية كذلك

كروز شبحي من الجيل الاخير برك

الشوف النمط التحليلي للتكتيك المغربي كالتالي .
فتح موضوع عام عن النوع المفصود وبعد ذلك ينيموا الموضوع لمدة كم شهر .
وبعد فترة يبدأ التلميح والألغاز. يصير توتر ونفي وقهر وموت في المنتدى لعدة أيام وبعدين بوووووم ينزل الموضوع مدعم بالصور ..
يجب منحك الجنسية المغربية تفكير مغربي خالص ههه

عندي إحساس كم عضو مغربي رايحين ورى الشمس .
كورس دال (العدس) لا أعرف ما هي الأكلة اللي تستعمل عندكم في المغرب في هكذا كورسات.
لا تنسانا من دعواتك, وارسل سجاير مرة مرة :LOL:

يعني الاسبايدر الكولومبي منصة ارضية للسي بريكر كما فهمت ?

فين ايامك يا فالديراما

عودة
أعلى