معرض ايدكس ونافدكس ابوظبي 2023

مرعبة

Screenshot (26).png
 
ملاحظ ان البي ام بي 3 ظهورها قليل جدا الفترة الماضيه ؟
اعتقد انه يوجد جزء منهم تحت التطوير حاليا. وكذلك دخول ربدان الخدمة ومشاركتها في العديد من التمارين والمناورات المشتركة .
 
اعتقد انه يوجد جزء منهم تحت التطوير حاليا. وكذلك دخول ربدان الخدمة ومشاركتها في العديد من التمارين والمناورات المشتركة .
بالفعل اكثر شي نشوف الربدان مشاركه بعد ما كنا دايما نشوف الليكليرك بجنب البي ام بي 3

حتى في الحرب الاوكرانيه هذه المدرعه وجودها نادر
 
1677511358359.png

نموذج لصاروخ اسكندر بالمعرض
 
1677547309684.png
 
وقعت كل من تاليس والفتان مذكرة تفاهم تتناول السيادة التكنولوجية والأمن التكنولوجي لدولة الإمارات، من خلال دمج خبرات الشركتين، حيث تتولى شركة الفتان تصميم السفينة الأم المستقبلية وبنائها وإدماجها في صائدة للألغام البحرية مجهزة بأنظمة الطائرات بدون طيار (Toolbox) التابعة لتاليس.
Mustafa Algmsh Mustafa Algmsh
دقيقة واحدة ago


• قامت تاليس، بصفتها قائماً على دمج نظام الأنظمة، بتسليم برنامج الإجراءات المضادة للألغام البحرية (MMCM) إلى القوات البحرية الفرنسية والملكية منذ عام 2021. بفضل الهيكل المفتوح

– يتيح نظام تاليس لإدارة المهام M-Cube دمج أي متطلبات تحتاجها القوات البحرية من أصول مثل المركبات الغواصة المستقلة AUV والمركبات التي يتم تشغيلها عن بعد ROV والمركبات السطحية بدون طيار USV المصنوعة في الإمارات.

• تماشياً مع رؤية الإمارات 2031، سيوفر التعاون بين تاليس والفتان واحد من برامج الأنظمة البحرية المتقدمة الأكثر تركيزاً على التكنولوجيا والتي تتمتع بقدرات تقنية فريدة وسيادية تم تصميمها وتطويرها وتصنيعها في أبوظبي
 
1677603530436.png

هدف جوي
 
الإثنين، ٢٧ فبراير ٢٠٢٣ - ٦:١٥ م

تفاهم بين "هيليوتيك" و"جي إي آفيو GE Avio" بشأن التعاون في قطاع صناعة طائرات الهليكوبتر​

3540994583017747832.jpg



أبوظبي في 27 فبراير / وام / وقَّعت "هيليوتيك"، شركة طائرات الهبوط والإقلاع العمودي المتقدمة، إحدى أحدث الإضافات إلى استثمارات وشركات صندوق تنمية القطاعات الاستراتيجية - الذراع الاستثماري لمجلس التوازن - مذكرة تفاهم مع شركة الطيران الإيطالية "جي إي آفيو GE Avio"؛ بهدف استكشاف فرص التعاون في قطاع صناعة طائرات الهليكوبتر عبر تبني حلول تصميمية تساهم في ترقية الأنظمة الديناميكية وترفع من أداء هذا النوع من الطائرات بما يتوافق مع احتياجات السوق العالمية.

جاء التوقيع على هامش انعقاد معرضي "آيدكس ونافدكس 2023" في أبوظبي، اللذين اختتما فاعلياتهما مؤخرا حيث وقعها كل من سلطان الكعبي، مستشار أول في صندوق تنمية القطاعات الاستراتيجية والعضو المنتدب لشركة "هيليوتيك"، وباولو سالفيتي، مدير أول في شركة "جي إي آفيو GE Avio"، بحضور عبدالله ناصر الجعبري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لصندوق تنمية القطاعات الاستراتيجية ورئيس مجلس إدارة شركة "هيليوتيك" وعبدالله الجنيبي، عضو مجلس إدارة شركة "هيليوتيك"، وعدد من المسؤولين من الجهتين.

وقال سلطان الكعبي إن المذكرة تأتي ضمن خطط صندوق تنمية القطاعات الاستراتيجية لإنشاء شبكة توريد وتصنيع وإنتاج دولية للدخول في الأسواق العالمية، مضيفاً أن التعاون مع "جي إي آفيو GE Avio" هو جزء من الشراكات الاستراتيجية التي تعمل "هيليوتيك" على تطويرها مع الموردين الابداعيين في هذه الصناعة لتقديم حلول رائدة للعملاء تساهم في نقلة نوعية في صناعة طائرات الهليكوبتر في دولة الإمارات، متطلعاً لأن ترى هذه المنتجات النور ويكون لها حضور قوي بما يلبي المتطلبات الاستراتيجية والعملياتية.

من جانبه قال عبدالله الجنيبي إن الشراكات الدولية التي تعقدها "هيليوتيك" تؤكد التزام صندوق تنمية القطاعات الاستراتيجية بالتطوير عبر الاستفادة من الشراكات الدولية، من أجل تنمية شركات التكنولوجيا والارتقاء لخدم الأغراض الاستراتيجية المتعددة.

وعبَّر فرانسيسكو مانشاجلي، مدير التسويق والمبيعات للصناعات العسكرية في شركة "جي إي آفيو GE Avio"، عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم مع صندوق تنمية القطاعات الاستراتيجية، قائلاً: نتشارك مع هيليوتيك في التزامنا بالابتكار والتميز، حيث يمثل هذا التعاون الجديد علامة فارقة كبيرة في جهودنا لتوسيع نطاق أعمالنا في قطاع صناعة طائرات الهليكوبتر.

وقال بيرفيديريكو سكاربا، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق والاستراتيجية في شركة "جي إي آفيو GE Avio" : نؤمن بأن توقيع الاتفاقية تمثل شراكة استراتيجية طويلة الأمد التي من شأنها الالتزام بدعم عملية الابتكار، وتقديم أفضل الحلول الممكنة لتعزيز آليات السوق، إضافةً إلى ذلك، تمثل الاتفاقية نقطة انطلاق لنا عالميًا في تعزيز الخبرات والقدرات في عمليات التحول في صناعات الطائرات الهليكوبتر.

مصطفى بدر الدين/ أحمد النعيمي


 
1677681366140.png


MLRS GRAD G-2000- من عيار122ملم أطول مدى صاروخ40.5 km


1677681445511.png

تجربة في الامارات
 
عودة
أعلى