السعوديه تشتري طائرات تزود بالوقود من نوع ايرباص

رد: السعوديه تشتري طائرات تزود بالوقود من نوع ايرباص

بعد رفع الحظر عن المقاتلة اف22 اظن بأن اهتمام السعوديين سينصب عليها .

عزيزي الجاسوس السعودي مشكور و لكن لا أقصد صور لها أثناء الإختبارات التجريبية!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كيف الخبر غير متوقع ........... !

انا اشوف انه طبيعي جداً مدى التايفون قليل 1350 كم متر نصف مدى اف 15 التي كنت ومازالت تقطع الاجوء السعودية بكل حرية وبدون تزود الا في المهام الاستراتيجية فقط

لذلك فطائرة الايربص 330 صفقة متوقعة من بداية دخول وتوقيع صفقة التايفون كما هو الحال الان مع دخول بعض قطع الدعم اللوجستي....... ل طائرة التايفون

السعودية لن تعقد صفقة طائرة السوخي 34 لدعم القوات البرية !!! ولن تعقد المزيد من الصفقات الجوية لدعم القوات البرية !! خصوصا مع الدب الروسي ولا لما كنت ذخائر (جو - ارض ) بتحديد لطائرة التايفون والتورنيدو بأعدد فلكيله لدولة لم تخض حرب من 19 سنة ! ستستمر طائرة التايفون بدعم القوات البرية مع اسناد كامل ل طائرة التورنيدو جي 4 بشكل كامل حتى موعد احلال الطائرة اخرى بدل الطائرة اف 5 مع دخول 2015

خيار طائرة الصقر الصامت مرفوض من البداية والسبب متعدده....... اهمها هو خيار 48 طائرة اف 22 مازال مفتوح....... واذ اغلق الملف ستغلق السعودية ملف الصفقات الجوية حتى نهاية تطوير التايفون ... مع استبعاد العرض الامريكي ل الطائرة اف 35 من البداية ل اسبب متعددة .......

تحياتي .

اخي الكريم مدى التايفون هو 1350 ميل
خيار النسر الصامت مازال مفتوح وبشده اخي بسبب سعر الاف22 الفلكي
الافجي هي في طورها الاخير اخي واحتمال دخول 100 مقاتله منها وارد جدا
السعوديه في طلبها من المقاتلات الان هي 72 اف 16 و48 اف 15 نفس الطراز الكوري
هذا بالاظافه الى السو34

مشكووور على الموضوع ومزيد من التقدم للسعودية

والله بدانا ب150 مروحيه لتسليح الحرس الوطني وايظا بدبابات تي 90 اما مسأله الطائرات فهي في طورها الاخير ولاكن لا اعلم هل سيتم ام لا مع العلم ان السعوديه تريد اكثر من 100 مقاتله سو34
ولاكن ننتظر ونرى

دائما اخي النسر العربي تتحفنا بالاخبار الجميله التي تثلج الصدر واتمنى من مملكتي ان تستفيد من

نظام الدفاع الجوي الروسي

صدقت أخي الكريم f35 حيث أن الاهتمام السعودي منصب تماماً بالمقاتلة
f22 وسبق وأن أعلنت المملكة انها لا تريد طائرات قديمة وتريد الحصول على
الحديثة منها مهما كلف الامر ،،،

تحياتي للجميع ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا يختلف اثنان على أن السعودية ترغب بالطائرة اف 22 من أمريكا ولا تخلو أي مناسبة من التأكيد ذلك من قبل قيادات سلاح الجو السعودي وموافقة الإدارة الأمريكية على تزويد السعودية ب 48 طائرة حديثة من طراز ف 22 المتطورة بسعر قد يصل الي قيمة 23 مليار دولار مع خيار لعشرين طائرة أخرى متطورة بعد تزويدها بالرادار الجديد وألف قنبلة ذكية .....الخ والكثير من امور الدعم اللوجستي إلا ان العناد الامريكي مستمر و الالتزام الأمريكي بالمحافظة على التفوق لإسرائيل ربما يوصل الصفقة الي اغلق الملف والبحث عن بديل .....

اخي الكريم مدى التايفون هو 1350 ميل
خيار النسر الصامت مازال مفتوح وبشده اخي بسبب سعر الاف22 الفلكي
الافجي هي في طورها الاخير اخي واحتمال دخول 100 مقاتله منها وارد جدا
السعوديه في طلبها من المقاتلات الان هي 72 اف 16 و48 اف 15 نفس الطراز الكوري
هذا بالاظافه الى السو34

ميل ................. !

اذ علي الميل راح تصبح 863 ميل وليس 1350 ميل !

دخول اف 16 واف 15 و سوخي 34 و اف 22 وتايفون وتورنيدو واف 5 في تشكيل واحد مجرد حلم وليس حقيقة ...! فرجاء اخي نصيحة لا تتمنى كثير .... لم يذكر ان السعودية تفكر او تطلب طائرة روسية حتى الان وكل الطلبات هي لضغط علي امريكا لا اكثر ولا اقل

لمعلومة الطائرة تطير الي ابعد من ذلك عبر التزود بالوقود وصفقات الايربص 330 دليل علي ان المملكة ترغب بدعم الطائرة بشكل للوجستي كامل لحل نقطة ضعف المدى القليل ل الطائرة مما يزيد المدى لها الي ايران اسرائيل ....الخ وكل من يحول مهاجمة المملكة

تحياتي .

عودة
أعلى